الفنانة زينة تعلن تصوير مشاهد مسلسلها الجديد في بولاق أبو العلا
آخر تحديث GMT 05:31:56
 فلسطين اليوم -

أكّدت أن العمل يحمل فكرة مختلفة وسيكون مفاجأة للجمهور

الفنانة زينة تعلن تصوير مشاهد مسلسلها الجديد "في بولاق أبو العلا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفنانة زينة تعلن تصوير مشاهد مسلسلها الجديد "في بولاق أبو العلا

الفنانة زينة
القاهرة - شيماء مكاوي

تطل علينا الفنانة زينة في كل عام  بعمل فني جديد ، وفي العام الماضي  قدمّت مسلسل " لأعلى سعر " وحققت نجاحًا كبيرًا ، و تشارك الفنانة المصرية " زينة " في المارثون الرمضاني المقبل ، من خلال مسلسل يحمل اسم " ممنوع الاقتراب أو التصوير " ، حيث تعكف حاليًا على تصوير مشاهدها في العمل ، في منطقة بولاق أبو العلا ، وذلك بصفة يومية متصلة ، من دون إجازات من أجل اللحاق بالموسم الرمضاني والانتهاء من التصوير قبل بداية الشهر المبارك .

يتولى إخراج العمل المخرج زياد الوشاحي ، والذي قرر منع الإجازات  مع تكثيف ساعات التصوير حتى ينتهي من التصوير في الموعد المحدد له قبل شهر رمضان .

كما تتعاون الفنانة زينة في هذا العمل مع المنتج أمير شوقي، ويعد هذا التعاون هو الثاني بعد أن تعاونا من قبل في مسلسل " ليالي " الذي تم عرضه في العام 2009، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها.

وتقول الفنانة " زينة "عن مسلسلها الجديد " ممنوع الاقتراب أو التصوير ": هو مسلسل اجتماعي يحمل في طياته نوع من الإثارة والغموض و التشويق ، وهو عمل مختلف وفكرته جديدة وهو ما جذبني له ، وسيكون مفاجأة لجمهوري.

 أما عن دورها في العمل، أفادت قائلة: أقوم في هذا العمل بدور " فنانة مشهورة "، ولكي تصل إلي تلك الشهرة مرت عليها العديد من الأحداث داخل أحد الفنادق القديمة، والتي يتم استرجاعها في سياق الدراما.

يشارك " زينة " في بطولة هذا العمل مجموعة من النجوم من ضمنهم الفنانة " نسرين أمين " والتي تقوم بدور فنانة أيضا صديقة لبطلة العمل "زينة" ، حيث يتقابلا معا داخل فندق قديم ويتعرضا معا لحادث يغير مسار حياتهما ، ويعد هذا التعاون الثاني بين زينة ونسرين أمين بعد مسلسل " أزمة نسب " ، الذي عرض لهما رمضان قبل الماضي .

كما يشارك الفنان فتحي عبد الوهاب في بطولة مسلسل " ممنوع الاقتراب أو التصوير " ويجسد شخصية عامل في بنسيون يدعى "أحمد الورداني" ، ويشترك أيضًا في العمل كلًا من محمد شاهين، وأحمد العوضي، ومي القاضي، وأحمد فؤاد سليم، و العمل من تأليف محمد الصفتي.

و أوشكت زينة على الانتهاء من تصوير دورها في فيلم " التاريخ السري لكوثر " ، حيث تؤدي دور فتاة تدعى " كوثر " ، تنتمي إلي إحدى الجماعات المتطرفة والتي تكلف منهم بنشر الأفكار العلمانية بين صفوف المجتمع لمساعدتهم للفوز بالانتخابات البرلمانية عقب ثورة 25 يناير ، حيث تقوم بتدشين صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان " أنا حرة " وتدعو بها إلي الحرية الجنسية وخلع الحجاب ، مما يخلق حالة من الجدل والفتنة بين المجتمع .

فيلم "التاريخ السري لكوثر"، بطولة ليلى علوي، زينة، محسن محيي الدين، عبد الرحيم حسن، أحمد حاتم، فراس سعيد، ومن تأليف وإخراج محمد أمين.

يُذكر أن الفنانة زينة قد شاركت في شهر رمضان الماضي بمسلسل " لأعلى سعر " بالاشتراك مع الفنانة نيللي كريم ، والذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة زينة تعلن تصوير مشاهد مسلسلها الجديد في بولاق أبو العلا الفنانة زينة تعلن تصوير مشاهد مسلسلها الجديد في بولاق أبو العلا



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018

GMT 07:24 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

ترامب يشيد بانتصار معسكره بعد إقرار قانون

GMT 21:05 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

نوفاك ديوكوفيتش يستعد لبطولة أستراليا في ملبورن

GMT 08:25 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ارتفاع شعبية حقائب "كيلي" رغم زيادة الأسعار بنسبة 350٪

GMT 05:56 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

الحمد الله يدعو اليونان إلى الاعتراف بالدولة الفلسطينية

GMT 18:36 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

النجمات اللائي قمن بدور شرطيات في الدراما المصرية

GMT 08:08 2017 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأمهات يستعملن أصوات طفولية لتعليم أطفالهن مبكرًا

GMT 15:43 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

إنجاب طفل وسيم يجعل الرجل أكثر وسامة في أعين النساء
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday