جميلة والسلطان يبحث عن بطل مع التونسية هند صبري للسباق الرمضاني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

انتهى من كتابة أول 5 حلقات وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي

"جميلة والسلطان" يبحث عن بطل مع التونسية هند صبري للسباق الرمضاني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "جميلة والسلطان" يبحث عن بطل مع التونسية هند صبري للسباق الرمضاني

الفنانة هند صبري
القاهرة - فلسطين اليوم

تعود الفنانة هند صبري للدراما من خلال مسلسل "جميلة والسلطان"، لكنها لم تبدأ التصوير فيه حتى الآن، وتأجل المسلسل كثيرًا بسبب ميعاد عرضه المُحدد في السباق الرمضاني القادم. 

وصرح السيناريست تامر حبيب، بأنه انتهى من كتابة أول 5 حلقات من المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي.

وقال حبيب عن سبب التأخير، إن صناع العمل والمخرجة كاملة أبو ذكرى، لم يستقروا على البطل الرئيسي الذي يقف أمام هند صبري في أحداث المسلسل.

أقرأ ايضــــــــاً :

"جميلة والسلطان" يبحث عن بطل مع التونسية هند صبري للسباق الرمضاني

وكان آخر عمل درامي لهند صبري مسلسل "حلاوة الدنيا"، والذي تدور أحداثه حول أمينة التي تعيش مع أمها وجدتها وأختها الصغرى وتكتشف قبيل موعد زواجها أنها مريضة باللوكيميا لتتغير في هذه اللحظة كل ما كانت ترتب له، وتبدأ في إعادة النظر في علاقتها بمن حولها، فقد تركها خطيبها خاصة في ظل وقوع عدد من المشاكل مع أختها من أبيها "شهد"، تتعرف بعدها على سليم رجل أعمال مصاب بورم سرطاني في الدماغ وتنشأ بينهم علاقة حب تنتهي بالزواج ويتصارعان سويًّا مع المرض وينتصران عليه، وفكرته مأخوذة من مسلسل مكسيكي.

مسلسل "حلاوة الدنيا" بطولة الفنانه هند صبري، ظافر عابدين، أنوشكا، حنان مطاوع، رجاء الجداوي، سلمي أبو ضيف، عايده رياض، مراد مكرم، ياسمين صبري، تأليف تامر حبيب، اخراج حسين المنياوي.

وشاركت مؤخرا في فيلم "الفيل الأزرق2"، التي تدور أحداثه بعد 5 سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث تزوج الدكتور يحيى من لبنى ويستدعى لقسم الحالات الخطرة، فيلتقي بمن يتلاعب بحياته هو وأسرته ويستعين بحبوب الفيل الأزرق ليسيطر على الأمور ويحل الألغاز التي تواجهه.

فيلم "الفيل الأزرق2" بطولة كريم عبدالعزيز، نيللي كريم، هند صبري،شرين رضا، خالد الصاوي، إياد نصار، تارا عماد، تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

وحقق "الفيل الأزرق2" أعلي ايرادات في السينما المصرية، حيث تخطي 100 مليون جنية.

وشاركت أيضاً في فيلم "الممر"، التي تدور أحداثه حول جهود كتائب قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذي يُدعى (نور)، ويناقش المرحلة الزمنية بدءًا من حرب 1967 وحتى أوائل عمليات حرب الاستنزاف.

فيلم "الممر" بطولة بطولة الفنان أحمد عز، هند صبري، أحمد رزق، إياد نصار، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبواليزيد، كما ضم الفيلم شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبدالعظيم كضيوف شرف، تأيف وإخراج شريف عرفة.

يذكر أن الفنانة هند صبري، حصدت عليه جائزة أفضل ممثلة في مهرجان الجونه في دورة الثالثة، بدأت منذ 19 سبتمبر، واستمرت حتى 27 سبتمبر، لمشاركتها في الفيلم التونسي "نورا تحلم" للمخرجة هند بوجمعة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جميلة والسلطان يبحث عن بطل مع التونسية هند صبري للسباق الرمضاني جميلة والسلطان يبحث عن بطل مع التونسية هند صبري للسباق الرمضاني



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم

GMT 11:44 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

ترجمة "غوغل" تُثير غضب المتظاهرين في هونغ كونغ

GMT 05:36 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

وفاة الابنة الوحيدة للفنان الراحل رشدي أباظة

GMT 22:00 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

مايكروسوفت تؤكد اقترابها من هدفها بشكل كبير
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday