3 نجوم بينهم هيثم أحمد زكي ضحايا حب الجيم تعرف عليهم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أحدهم توفي في إسبانيا لممارسة التمارين دون تناول الطعام

3 نجوم بينهم هيثم أحمد زكي ضحايا حب "الجيم" تعرف عليهم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 3 نجوم بينهم هيثم أحمد زكي ضحايا حب "الجيم" تعرف عليهم

الفنان الراحل هيثم أحمد زكي
القاهرة - فلسطين اليوم

وفيات مفاجئة أصابت الوسط الفني، في الآونة الأخيرة، بصدمة كبيرة، حدثت لنجوم كانوا بصحة جيدة حتى قبل وفاتهم بقليل يحملون أوزان الحديد على أذرعهم من أجل بناء جسم رياضي مشدود، وفيات أصابت المجتمع المصري فضلًا عن الوسط الصحفي بالصدمة نظرًا لكونها لفنانين شباب أو في مراحل سنية ليست بالكبيرة، وجاءت كلها بسبب الجيم وصالات الألعاب الرياضية، نرصدها في التقرير التالي:

ممدوح عبدالعليم يموت على أحد أجهزة الجيم
الفنان القدير ممدوح عبدالعليم، الذي غادر عالمنا وهو في صالة "الجيم" عن عمر ناهز 59 عاما، فالإعلامية شافكي المنيري، قالت إن زوجها الفنان الراحل ممدوح عبدالعليم، كان بصحة جسدية ونفسية ومزاجية جيدة للغاية، وكان سعيدا بشدة في آخر رحلة مع عائلته إلى شرم الشيخ، موضحة في تصريحات تلفزيونية، أن زوجها تمنى عدم زيارة شرم الشيخ مرة أخرى في مقابل عودة السياحة، ومات بعد ذلك بـ 3 أيام.

وتابعت أنه وقع بشكل مفاجئ من على أحد الأجهزة في "الجيم" وأن الموجودين لم ينتبهوا، لأن الذي سقط من على الجهاز ممدوح عبدالعليم، وأن إحدى الموجودات في "الجيم" تحدثت إلى ابنته هاتفيا لتخبرها بنقله إلى المستشفى، مؤكدة أنها أخبرت كل من حولها بأن ممدوح "يمثل" ولم يتوف فعلا، وأنها كانت في حالة هيستيرية.

عمرو سمير يموت في إسبانيا بعد تمارين الجيم
أصيب الوسط الفني بحالة صدمة بعد وفاة الفنان الشاب والمذيع عمرو سمير في إسبانيا بسبب "الجيم".وأكد الطبيب الشرعي الإسباني، الذي كشف على المذيع والممثل عمرو سمير لتحديد سبب وفاته المفاجئة على سريره بغرفته في أحد الفنادق بإسبانيا، أن الإعلامي الشاب الراحل فارق الحياة، في السابعة صباح الأربعاء الماضي، بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية، بعد ممارسته لألعاب الجيم دون تناول أي أطعمة غذائية أو مشروبات سكرية، الأمر الذي أوقف قلبه بعد المجهود الكبير الذي بذله قبل نومه بساعات.

وأكّد الخبير الألماني، إنجو فروبوزة، ضرورة ألا يبدأ أي شخص في ممارسة الرياضة ومعدته خالية، ليس لنقص معدل الطاقة اللازمة لممارسة الرياضة فحسب، بل لأن ذلك قد يتسبب أيضاً في إجهاد الأعضاء الداخلية في الجسم، ومن ثم تحدث الوفاة.

هيثم أحمد زكي
آخر صدمة أصابت المجتمع المصري والوسط الفني كانت الوفاة المفاجئة للفنان الشاب هيثم أحمد زكي.بحسب الشهود أصيب زكي الابن بـ"مغص"، بسبب تناوله المكملات الغذائية خلال ممارسته الرياضة فى "الجيم"، مع ضعف تناول الطعام، ما نتج عنه إصابته بحالة إعياء شديدة قبل وفاته بيوم واحد.وكان هذا السبب الذي رجحت التحريات والتحقيقات واعتبرت أنه يقف وراء وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

الفنانة منة فضالي تنعى هيثم أحمد زكي

خطيبة الفنان هيثم أحمد زكي تغلق حساباتها بعد وفاته

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

3 نجوم بينهم هيثم أحمد زكي ضحايا حب الجيم تعرف عليهم 3 نجوم بينهم هيثم أحمد زكي ضحايا حب الجيم تعرف عليهم



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday