أصالة انفصلت بسبب الخوف وتجد الأمان مع طارق العريان منذ 13 عامًا
آخر تحديث GMT 22:28:11
 فلسطين اليوم -

نجمات وجدن أنفسهن في الزواج الثاني بعد الأزمات

أصالة انفصلت بسبب الخوف وتجد الأمان مع طارق العريان منذ 13 عامًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أصالة انفصلت بسبب الخوف وتجد الأمان مع طارق العريان منذ 13 عامًا

أصالة نصري وزوجها طارق العريان
القاهرة - فلسطين اليوم

عانت عدد من نجمات الوطن العربي في أول زواج لهن، حيث حاولن إنهائه بعد مرورهن بعدة أزمات صادمة، أو تعرضهن للخيانة، وهو ما جعل علاقتهن بأزواجهن باتت مستحيلة وقررن الانفصال، لكن لم تكن تلك الظروف التي مررن بها، هي نهاية علاقتهن بالجنس الأخر، أو سببًا في خوفهن من فكرة تكرار الزواج مرة أخرى.

فبعض هؤلاء النجمات قررن خوض التجربة مرة أخرى، ولكنها كانت أكثر نجاحًا، فحرصن على التعبير باستمرار عن مدى سعادتهن الصادقة مع أزواجهن الجدد الذين عوضوهن عن التجربة الأولى التي اعتبروها الأسوأ في حياتهن.

أصالة وطارق العريان 
من بين هؤلاء النجمات، كانت المطربة أصالة التي انفصلت عن زوجها الأول أيمن الذهبي بعد زواج استمر 11 عامًا، حيث صرحت قبل ذلك أنها كانت تفتقد الإحساس بالثقة معه، فكان يحاسبها على كل شيء وهو ما يتسبب في شعورها بالخوف، بالإضافة إلى أنه كان يفتعل خلافًا معها لمجرد سلامها على أي شخص، فقررت الانفصال عنه.

وبعدها تزوجت من المخرج طارق العريان قبل حوالي 13 عامًا، والذي تعبر عن حبها الدائم له في أي مناسبة أو لقاء صحفي، وتعتبره ليس زوجها فقط، بل صديقها وأبيها.
 
كندة علوش وعمرو يوسف
الفنانة السورية كندة علوش كانت من بين النجمات اللاتي لم يجدن السعادة في زيجاتهن الأولى، حيث كانت مرتبطة بالسيناريست فارس الذهبي، لكنها قررت الانفصال عنه بهدوء في 2016، وانتشر وقتها أن سبب ذلك هو تفضيل "الذهبي" لإقامة كندة بسوريا وهو ما رفضته لارتباطها بعدة أعمال في القاهرة التي قررت الإقامة بها مؤخرًا.

وبعدها تزوجت من صديقها الفنان عمرو يوسف، وأنجبت منه طفلتها حياة، وتوقفت عن التمثيل منذ علمها بخبر حملها وحتى الآن، حيث تعتبر كندة زوجها الحالي هو "حب عمرها" وسببًا في تعويضها عن أشياء كثيرة مرت بها في حياتها.

رويدا عطية 
الفنانة السورية رويدا عطية، قد كشفت في أحد اللقاءات التلفزيونية السابقة، عن أنها تزوجت في سن السابعة عشر، وتعرضت للإهانات والعنف الجسدي واللفظي، لكنها قررت الصبر على ما تمر به لفتة إلى أن وصلت لعمر الـ26 عامًا فقررت الانفصال.

لكن رويدا تزوجت للمرة الثانية من رجل أعمال مغترب لبناني أسترالي، ورفضت الكشف عن اسمه أو صورته، وأنجبت منه مولودها الأول قبل أشهر، وأطلقت عليه اسم زين.

ريهام عبد الغفور وشريف الشوبكي
الفنانة ريهام عبد الغفور تحدثت أيضًا عن سبب طلاقها من زوجها الأول مرتين، ففي البداية اكتشفت ريهام خيانة زوجها لها، فانفصلا، لكن عائلتها أصرت على العودة له مرة ثانية بسبب خوف والدتها على حفيدها، لكن ريهام شعرت بالغضب وقتها بسبب إصرارهم على العودة لزوجها بعد الخيانة، خاصةً وأن عودتها كانت تحت ضغط، لكنه كرر خيانته لها ثانية وكان الانفصال للمرة الثانية وقتها هو الحل.

وبعد طلاقها، تزوجت ريهام للمرة الثانية من شريف الشوبكي، حيث دائمًا ما توثق ريهام عبد الغفور أسعد لحظاتها معه وتشاركها مع جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، ومؤخرًا نشرت ريهام صورة من زفافها وعلقت عليها قائلة: "هنا حيث مرت علينا سنوات كثيرة من الحب غير المشروط، سنوات من الدعم".

ديمة بياعة وأحمد الحلو
ديمة بياعة أيضًا كانت قد تزوجت في المرة الأولى من الفنان تيم حسن، لكنها انفصلت عنه بعد تعرضها للخيانة، لكن بعد ذلك تزوجت من رجل أعمال يُدعى أحمد الحلو، الذي أكد في تصريح سابق له أن علاقتهما بدأت حين جمعتهما المواقف الإنسانية والصداقة عقب انفصالها عن تيم.

وكانت ديمة قد أكدت في لقاء تلفزيوني مؤخرًا، أن علاقة زوجها الثاني بابنيها من تيم، جيدة جدًا، فهو صديق لهما، كما عبرت عن مدى سعادتها معه.

قد يهمك أيضًا:

أصالة تُفحِم أنغام بـ"تغريدة غامضة" وتؤكد "لايستحقّ قُربي"

أصالة تطلب السماح من أحلام حول أزمة "بنت أكابر"

   
palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصالة انفصلت بسبب الخوف وتجد الأمان مع طارق العريان منذ 13 عامًا أصالة انفصلت بسبب الخوف وتجد الأمان مع طارق العريان منذ 13 عامًا



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

هايلى بيبر تخطف الأنظار بفستان زفاف أبيض من سيرجينكو

لندن - فلسطين اليوم
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد

GMT 15:06 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تنورة الفنانة هيفاء وهبي القصيرة تُشعِل باريس

GMT 11:56 2016 الجمعة ,30 أيلول / سبتمبر

فوائد الميرمية وطرق استخدامها

GMT 10:29 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تكتشف اليوم خيوط مؤامرة تحاك ضدك في العمل

GMT 11:49 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

من المستحسن أن تحرص على تنفيذ مخطّطاتك

GMT 09:25 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

مواطن من غزة يطلق اسم محمود عباس على مولوده

GMT 06:42 2018 الأحد ,16 أيلول / سبتمبر

طريقة إعداد حلوى الجيلاتين لعيد الحب

GMT 06:12 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

سيارة DS 7 تثير الكثير من الجدل بتحديثات متميزة

GMT 04:06 2016 الثلاثاء ,26 كانون الثاني / يناير

جمال طفلة صغيرة يجعلها أصغر عارضة أزياء على موقع "انستغرام"

GMT 03:40 2016 الأربعاء ,15 حزيران / يونيو

هرار الأثيوبية رابع أقدس مدينة يوجد فيها 82 مسجدًا

GMT 17:20 2016 الإثنين ,22 آب / أغسطس

تعرفي على حركات رومانسية تلفت إنتباه الزوج

GMT 06:18 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

منزل خشبي في غابة يوتا يُفسح المجال للراحة في سفوح التلال
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday