العدل غروب تتهم أون تي في بالسطو على مسلسلي فوق مستوى الشبهات وسقوط حر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

جاء ذلك في بيان أصدرته الشركة تعبيرا عن غضبها

"العدل غروب" تتهم "أون تي في" بالسطو على مسلسلي "فوق مستوى الشبهات" و"سقوط حر"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "العدل غروب" تتهم "أون تي في" بالسطو على مسلسلي "فوق مستوى الشبهات" و"سقوط حر"

مسلسل سقوط حر
القاهرة - سهير محمد

تقدمت شركة "العدل غروب" بعدد من البلاغات ضد قناة "أون تي في"، واتهمتها بالقرصنة والسطو غير المشروع على مسلسلي "سقوط حر" و"فوق مستوى الشبهات".

جاء ذلك في بيان أصدرته الشركة تعبيرا عن غضبها وأكد نص البيان "تقدمت شركة العدل غروب بعدد من البلاغات ضد قناة "أون تي في" في بعد تعديها بالقرصنة والسطو غير المشروع على حلقات مسلسلي "سقوط حر" بطولة الفنانة نيللي كريم، و"فوق مستوى الشبهات" بطولة الفنانة يسرا." وأضاف البيان: قال المستشار القانوني لشركة العدل غروب الدكتور محمد الغمري إن ما قامت به قناة "أون تي في" يمثل عدوانا أثيما على حقوق الملكية الفكرية المكفولة لشركة العدل غروب مالتي ميديا بموجب القانون رقم 82 لسنة 2002 وهو ما جرمته المادة 181 من القانون رقم 82 لسنة 2002 في شأن حماية حقوق الملكية الفكرية".

وأشار المستشار القانوني إلى أنه حرصًا من شركة العدل على إعلاء مبدأ الحماية الدستورية للحقوق المكفولة لكل الأشخاص (الطبيعيين والاعتباريين) وصونا لدولة القانون والمؤسسات؛ قدمت الشركة بلاغات تكميلية للبلاغ الأصلي الذي سبق أن تقدمت به إلى نيابة وسط القاهرة الكلية بشأن ارتكاب قناة  "أون تي في" جريمة التعدي على الحقوق المادية والمعنوية المكفولة لها، الذي قيد برقم 552 لسنة 2016 عرائض وسط القاهرة في 24/5/2016".
 
واستكمل البيان: كذلك تقدمت الشركة ببلاغ إلى الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة بذات الواقعة بطلب منع قناة "أون تي في" من عرض المسلسلين خلال شهر رمضان الجاري؛ لما للهيئة من هيمنة على ما يعرض على القنوات التلفزيونية الفضائية، وقيد البلاغ برقم 1921 لسنة 2016 بذات التاريخ 24/5/2016 والبلاغ التكميلي بتاريخ الأربعاء الموافق 8/6/2016". واختتمت الشركة في بيانها: أكد المستشار القانوني أنه بالإضافة إلى الإجراءات ذات الطابع الجنائي التي اتخذتها شركة العدل، والتي ستتواصل ما دام العدوان الأثيم على حقوقها موجود، فإنها شرعت بالفعل في اتخاذ كل الإجراءات القضائية ذات الطابع المدني ضد قناة 

"أون تي في" بغرض تعويض شركة العدل عن جميع الأضرار المادية والأدبية التي أصابتها جراء اعتداء القناة المذكورة على حقوقها المكفولة قانونا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العدل غروب تتهم أون تي في بالسطو على مسلسلي فوق مستوى الشبهات وسقوط حر العدل غروب تتهم أون تي في بالسطو على مسلسلي فوق مستوى الشبهات وسقوط حر



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 22:51 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

المجوهرات المرصعة بالزمرد الأخضر عنوان المرأة المنطلقة

GMT 21:11 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

خبراء يكشفون عن أغرب وسائل منع الحمل القديمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday