برنامج نجوم صغار يستضيف طاهية أردنيّة صغيرة تحضّر الحلوى لفارس أحلامها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يمتلكون الحضور المتميّز ويصنعون حكاياتهم الممتعة

برنامج "نجوم صغار" يستضيف طاهية أردنيّة صغيرة تحضّر الحلوى لفارس أحلامها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - برنامج "نجوم صغار" يستضيف طاهية أردنيّة صغيرة تحضّر الحلوى لفارس أحلامها

برنامج "نجوم صغار"
القاهرة/ شيماء مكاوي

نجوم في سن صغيرة تتنوع مواهبهم بين علوم وغناء وتمثيل ورياضة وطهو وسواها، يطلّون في الحلقة الثانية من برنامج "Little Big Stars- نجوم صغار"، الصيغة العربيّة من برنامج المواهب العالمي الشهير "Little Big Shots"، والذي يُعرض على "MBC مصر"، هم محترفون في ما يفعلونه، فهذا طفلٌ سعودي لُقّب بمصوّر الملوك، وذاك طفل عراقي صاحب خفّة ظل مبهرة ومبهجة، ومطرب مصري في مقتبل العمر يحوّل الكلام العادي إلى لحن وغناء ممتعين، وطاهية أردنيّة صغيرة تحضّر الحلوى لفارس أحلامها، ومواهب عربية استثنائية أخرى تملك الحضور المتميّز وتصنع حكاياتها الممتعة مع النجم أحمد حلمي.

في تفاصيل الحلقة ومجرياتها

انطلقت الحلقة مع يوسف سامح من مصر (12 سنة)، الذي يمتلك موهبة الغناء، ولم يكن الامتحان سهلاً مع أحمد حلمي. فبعد الحديث عن الفيديو الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كان الحديث بينه وبين حلمي في غاية الظرف، حتى أنهما ارتجلا مشهداً تمثيليّاً غنائيّاً معاً، كما غنى يوسف موالاً وختم الفقرة بأغنية إمتى الزمان" للموسيقار الراحل محمد عبد الوهّاب. ومن الغناء إلى صناعة الحلويات، أطلّت سابين نقولا من سوريا (6 سنوات)، وهي طفلة ماهرة في صنع الحلوى فكان حواراً عفويّاً بينها وبين حلمي أخبرته فيه عن أمنيتها بالزواج من أميرٍ يأتيها على حصان أبيض، ثم قامت بمساعدة المضيف بصنع الكوكيز، بعدما تحوّل المسرح إلى مطبخ مليء بالألوان المبهجة.

برنامج نجوم صغار يستضيف طاهية أردنيّة صغيرة تحضّر الحلوى لفارس أحلامها

وكان الموعد بعد ذلك مع التصوير الاحترافي والطفل متعب الحضيف من السعودية (11 سنة) الملقب بمصوّر الملوك، ولفت إلى أن حبّه للتصوير بدأ منذ أكثر من 6 سنوات، حتى أنه بات يدرّب تلامذة يصغرنه سناً على التصوير، وأبلغ حلمي كيف حصل على لقب مصور الملوك، بأخذه صورة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، التي يعتبرها أهم صورة التقطها في حياته، ثم أجرى جلسة تصويرية احترافية لأحمد حلمي، الذي اتخذ له بدوره بعض اللقطات.

برنامج نجوم صغار يستضيف طاهية أردنيّة صغيرة تحضّر الحلوى لفارس أحلامها

أما يارا مسعد من الأردن (9 سنوات)، فهي طفلة تتميّز بالقدرة على إجراء عمليّات حسابية ذهنية دقيقة وسريعة، شاركت في بطولات عدة سابقاً، لكن ما يميزها ليس السرعة في حل المعادلات الحسابية فحسب، بل قدرتها أيضاً على الغناء والحساب في آن معاً، وهو الأمر الذي أدهش الجمهور حينما غنت "يا واد يا تقيل" خلال حل مسألة حسابية طويلة ومعقدة.

برنامج نجوم صغار يستضيف طاهية أردنيّة صغيرة تحضّر الحلوى لفارس أحلامها

ومن الجزائر، وقف على المسرح يونس بليدي الذي يتمتع برشاقة بدنيّة عالية، ليقدم عرضاً تضمن بعض الحركات الرياضية بأسلوب ظريف ومبهر. ولجعل التواصل أسهل، قرّر أن يكون التخاطب مع حلمي باللغة العربية الفصحى عوضاً اللهجة الجزائرية. أما ختام الحلقة، فكان مع عبدالله ياسر من العراق (6 سنوات)، وهو طفل واثق الخطى يمشي ملكاً، دار بينه وبين حلمي حوارٌ طريف تسبب بحالة ضحك هستيري أصاب الجمهور. وتوقّف عبد الله عند الفيديو الذي انتشر له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى "المعجبة السرية" التي تلاحقه أينما كان، كما عزف وغنى ورقص بطريقة حماسية لاقت استحسان الجمهور.

يُعرض برنامج "نجوم صغار" على " MBCمصر" كل سبت، الساعة 8:30 مساءً، وعرضت هذه الحلقة على " MBC مصر" السبت 24 نوفمبر 2018 الساعة 8:30 مساء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برنامج نجوم صغار يستضيف طاهية أردنيّة صغيرة تحضّر الحلوى لفارس أحلامها برنامج نجوم صغار يستضيف طاهية أردنيّة صغيرة تحضّر الحلوى لفارس أحلامها



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday