فلسطين اليوم يرصد استعدادات النجوم لإحياء حفلات عيد الفطر المبارك
آخر تحديث GMT 12:35:08
 فلسطين اليوم -
دخول حظر التجول في واشنطن حيز التنفيذ ومتطوعون يقومون بتوزيع كمامات وأدوات وقاية على المتظاهرين المراكز الأميركية لمكافحة الأمراض والوقاية: الإصابات بفيروس كورونا في الولايات المتحدة تصل إلى 1.8 مليون حالة مصر والإمارات ترحبان بإعلان الأمم المتحدة قبول الأطراف الليبية استئناف مفاوضات وقف إطلاق النار المسماري: خروج تركيا والإرهابيين من المشهد الليبي بالكامل هو شرط الجيش الوطني الأول للعودة إلى الحوار فرانس برس: حصيلة ضحايا فيروس كورونا في البرازيل تتخطى 30 ألف وفاة وزارة الصحة السعودية: تسجيل 1869 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد جو بايدن: يجب القضاء على عدم المساواة الموجودة في مجتمعنا الأميركي جو بايدن: على الرئيس ترامب تزويد حكام الولايات بالموارد اللازمة للتعامل الصحيح مع أية مشكلات وزارة الصحة العراقية: تسجيل 20 وفاة و519 إصابة بفيروس كورونا المستجد السلطات السودانية تمنح العاملين بالوزرات السيادية والوحدات التابعة لها إجازة لمدة أسبوعين اعتبارا من الأربعاء في إطار إجراءات مكافحة فيروس كورونا
أخر الأخبار

منهم هشام عباس في الإسكندرية وحسين الجسمي ونبيل شعيل في السعودية

"فلسطين اليوم" يرصد استعدادات النجوم لإحياء حفلات عيد الفطر المبارك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فلسطين اليوم" يرصد استعدادات النجوم لإحياء حفلات عيد الفطر المبارك

النجم هشام عباس
القاهرة / شيماء مكاوي

يستعد العديد من المطربون لإحياء حفلات عيد الفطر المبارك، وعلى رأسهم النجم هشام عباس الذي يحيي حفلًا غنائيًا في فندق تيوليب في محافظة الإسكندرية، في ثاني أيام عيد الفطر المبارك، الموافق 16 يونيو/حزيران الجاري. ويقدم هشام مجموعة من أغانيه القديمة والحديثة المحببة لجمهوره، ومنها "قول عليا مجنون، سيبها تحبك، راميني، ياليلة، وغيرها".

وعلى جانب آخر ينتظر جمهور هشام عباس طرح ألبومه الغنائي الجديد، والذي يواصل تسجيل أغانيه حتى الآن، ومن المحتمل طرحه خلال العام الجاري.

ويستعد النجم اللبناني راغب علامة لإحياء حفل غنائي يوم 18 من شهر يونيو/حزيران الجاري في السعودية، وتحديدًا بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية على هامش الاحتفالات بعيد الفطر. ويقدم راغب، خلال الحفل، مجموعة كبيرة من أغانيه التي تلقى تفاعلًا من كل محبيه مثل: "أنا اسمي حبيبك، أنا ضايع من دونك، بحبك واشتقتلك نار، مبهزرش، حبيب قلبي، قلبي احتار، أنتي وأنا، احضني أكتر، حبيب ضحكاتي، ذكريات، بعشق قلبك، مليون مرة"، وغيرها من الأغاني. وكان راغب علامة طرح مؤخرًا كليب: "اللي باعنا خسر دلعنا"، والأغنية من كلمات الشاعر محمد البوغة، وألحان محمود خيامي، وتوزيع مدحت خميس، وأسند راغب مهام إخراج الأغنية إلى المخرج زياد خوري.

ويحيي المطرب زياد برجي حفلًا غنائيًا كبيرًا ثاني أيام عيد الفطر المبارك، في أحد الفنادق الكبرى في لبنان. ومن المنتظر أن يقدم مجموعة من أجمل أغانيه إلى جانب أغنيته الأكثر شهرة "شو حلو" وهي من كلمات وألحان زياد برجي وتوزيع جيجي حداد، والتي حصد بها جائزة أفضل فنان شامل في موريكس دور بلبنان. ويحيي نجم الأغنية الشبابية محمد عدوية، ونجم الأغنية الشعبية محمود الليثي، حفلا ضخما في مدينة بورسعيد، ثالث أيام عيد الفطر المبارك، الموافق 17/6 في غراند لامور بورسعيد.

ويهدف هذا الحفل إلى تنشيط السياحة الداخلية بمحافظة بورسعيد، وإبراز معالم المدينة السياحية، وذلك بقيام الحفل علي البحر وسط المعالم الطبيعية وتفاعل الجمهور مع أحدث باقات الأغاني المميزة التي يقدمها الليثي وعدوية. ويذكر أن الحفل من تنظيم شركة كان ميديا للخدمات الإنتاجية وتسويق شركة كوبا لإدارة الحفلات.

وتستقبل المملكة العربية السعودية، خلال إجازة عيد الفطر، مجموعة من الحفلات الغنائية لأهم مطربي الوطن العربي. وتقام الحفلات بدعم من الهيئة العامة للثقافة عبر اللجنة الفنية فيها، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، وتنظيم من شركة "روتانا"، تحت إشراف رئيسها التنفيذي سالم الهندي، وذلك في ثلاث مدن رئيسية، هي المركز الملك فهد الثقافي في الرياض والصالة المغطاة في جدة وأرض المعارض في الدمام.

وسيفتتح المطرب العراقي ماجد المهندس، والمطرب الكويتي نبيل شعيل حفلات العيد في السعودية، في 17 يونيو/حزيران الجاري، إذ سيحييان حفلًا غنائيًا مشتركًا في الصالة المغطاة بجدة، التي تتسع إلى أكثر من 6000 شخص.

ويعد حفل نبيل شعيل هو الأول له في السعودية ، وفي 18 يونيو/حزيران، يحيي كلا من الإماراتي حسين الجسمي ووليد الشامي حفلا غنائيا في الساحل الشرقي، وتحديدا في مدينة الدمام. وفي اليوم نفسه يحيي المطرب السعودي محمد عبده حفلا غنائيا كبيرا في مدينة الرياض، وتحديدا في مسرح مركز الملك فهد الثقافي، الذي يتسع إلى 3000 شخص.

وتشهد جدة في 19 يونيو/حزيران إحياء الحفل الأول للمطربة الكويتية نوال فيها، بمشاركة الفنانة داليا مبارك، وذلك في الصالة المغطاة بملعب الجوهرة المشعة، وسيخصص الحفل للنساء فقط.     كما يحيي الفنان ماجد المهندس حفلا غنائيا آخر، وهذه المرة في الدمام، يشاركه فيها الفنان عبدالله الرويشد.

وفي حفل غنائي، سيخصص للنساء فقط في اليوم نفسه، ستغني كلا من المطربة السورية أصالة نصري، والمصرية كارمن سليمان في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض. وأما في 21 يونيو/حزيران، فسيحيي السعوديان عبادي الجوهر ورابح صقر حفلا غنائيا مشتركا. وستختتم حفلات عيد الفطر في السعودية بحفل للفنانة نوال الكويتية في الرياض، وسيكون مخصصاً للنساء في 23 يونيو/حزيران.

ومن المنتظر أن تتراوح أسعار التذاكر حسب مكان الجلوس كالآتي: 1750 ريالاً، 1500 ريال، 1000 ريالًا، 750 ريالاً، 500 ريال، 300 ريال. ويذكر أن هذه الحفلات ستكون متاحة لفئات المجتمع كافة، باستثناء الحفلات التي ستحييها الفنانات، حيث ستخصَّص للنساء فقط. ويُحيي الفنان الكبير جورج وسوف حفلا غنائيا بمشاركة النجم أدم، ليلة السبت 17 يونيو/حزيران المقبل،  في كازينو لبنان، وذلك بمناسبة عيد الفطر السعيد . ونشرت الصفحة الرسمية للفنان جورج على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" الملصق الدعائي الخاص بالحفل ومن المقرر أن يقدم سلطان الطرب باقة من أشهر اعماله الفنية القديمة والحديثة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فلسطين اليوم يرصد استعدادات النجوم لإحياء حفلات عيد الفطر المبارك فلسطين اليوم يرصد استعدادات النجوم لإحياء حفلات عيد الفطر المبارك



تألّقت بتسريحة الشعر المرفوع من الأمام والمنسدل من الخلف

ميدلتون تتألَّق بملابس مِن الأصفر أثناء وجودها في الحجر

لندن ـ فلسطين اليوم
تواصل دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى جانب الأمير وليام توجيه رسائل الدعم للعاملين في الخطوط الأمامية لمواجهة فيروس كورونا حول العالم، وفي أحدث إطلالة لها، وجّهت كيت تحية إلى عمال الخطوط الأمامية في استراليا من خلال فيديو تم نشره اليوم لشكر أولئك الذين يعملون بلا كلل ويخاطرون بأرواحهم خلال تفشي فيروس كوفيد19. أعادت كيت ارتداء فستان باللون الأصفر من ماركة Roksanda، يبلغ ثمنه £900، كانت قد تألقت به للمرة الأولى في العام 2014 خلال زيارة سيدني، لتعود وتطلّ به بعد سنتين خلال المشاركة في إحدى مباريات دورة ويمبلدون. وتميّز هذا الفستان الأصفر الأنيق بقصته الضيقة مع الياقة بقصة مربّعة. وتثبت كيت من خلال إطلالاتها أهمية الإستثمار باختيار أزياء خالدة تبقى رائجة مهما تبدّلت الصيحات ويمكن التألق بها بمرور السنوات، وهذه إستراتيجية تشتهر بها م...المزيد

GMT 07:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

نصائح لاختيار ظلال الأزياء حسب لون الحذاء الخاص بك
 فلسطين اليوم - نصائح لاختيار ظلال الأزياء حسب لون الحذاء الخاص بك

GMT 08:12 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 فلسطين اليوم - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 14:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

شيرين عبد الوهاب بإطلالة غير مُوفّقة في حفلة الكويت

GMT 17:05 2015 الثلاثاء ,20 كانون الثاني / يناير

"القدس المفتوحة" في جنين تحتفل بتجهيز مختبر الحاسوب الكوري

GMT 10:12 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تراجع فرص مشاركة لاعب ليفربول جيمس ميلنر أمام هيديرسفيلد

GMT 05:57 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سعر الدينار الليبي مقابل الجنية المصري الأحد

GMT 01:32 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

وفاء الشيمي تكشف عن تصميم ديكور مختلف من "الكروشية"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday