طرح 5 أفلام في دور العرض في موسم أعياد الميلاد ورأس السنة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

البطولات الجماعية والتجارب الشبابية ظاهرة فنية بعيدة عن أفلام السبكي

طرح 5 أفلام في دور العرض في موسم أعياد الميلاد ورأس السنة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طرح 5 أفلام في دور العرض في موسم أعياد الميلاد ورأس السنة

موسم الكريسماس السينمائي
القاهرة - سهير محمد

بدأ موسم الكريسماس السينمائي بشكل مبكر حيث بدأت شركات الإنتاج في طرح مجموعة من الأفلام قبل نهاية العام ، حيث يتسم هذا الموسم أنه قصير جدًا ويعتبر تمهيد لموسم إجاة نصف العام والذي سينطلق منتصف يناير/كانون الثاني المقبل ويضم مجموعة كبيرة من نجوم الشباك الذين يغيبون عن موسم أفلام الكريسماس وتتواجد بقوة البطولات الجماعية والتجارب الشبابية لكن بعيدا عن أفلام السبكي  وتضم أفلام الكريسماس 6 أفلام وهذه الأفلام هي "فوتوكوبي" والذي سيتم طرحه في دور العرض الأربعاء في دور العرض  بعد أن تم عرضه مهرجانات "الجونة" و"القاهرة " و" ملتقي مرسيليا" و" نيويورك" وهو تأليف هيثم دبور وإخراج تامر عشري  وبطولة محمود حميدة وشرين رضا وعلي الطيب وأحمد داش وفرح يوسف وبيومي فؤاد .

وهناك الفيلم الكوميدي "عمارة رشدي " الذي تم طرحة من أيام في إطار موسم الكريسماس وهو عمل شبابي كوميدي رعب بطولة  مدحت تيخا ونرمين ماهر وحسن عيد وإنجي خطاب وقصة محمد الأحمدي وإخراج حسن السيد  تدور أحداثه في عمارة رشدي الشهيرة في الإسكندرية في إطار فانتازي والتي يدور حولها عدد من الأساطير والحكايات المرعبة ، حيث يشاع عنها أنها مسكونة بالأرواح، وأن أي شخص يقترب منها ويحاول السكن بها، يجد نفسه موجود في الشارع.

ونفس الأمر لفيلم "كارت ميموري" الذي طرح في دور العرض بدون دعاية ويضم مجموعه من الشباب منهم خالد سليم ومحمد نجاتي ونورهان ودينا فؤاد، ورانيا محمود ياسين، وأحمد منير، ونورهان، ودينا المصري، وسامي مغاوري، وإنتاج محمود فليفل، وإخراج خالد مهران.

وتدور أحداث فيلم "كارت ميموري" في إطار تشويقي بوليسي، وهو من تأليف محمود حامد فليفل وإخراج خالد مهران وإنتاج شركة "غولدن موفي"، المملوكة إلى المنتج محمود فليفل.

ويشارك في نفس الموسم بعد تأجيله لفترة فيلم "حليمو أسطورة الشواطيء" بطولة طلعت زكريا وريم البارودي وكريم أبوزيد وبيومي فؤاد ورامي غيط ونرمين ماهر ، وتأليف محمد فضل وإخراج محمد سعيد ، وتدور أحداثه حول شخصية حليمو التي يُجسِّدها الفنان "طلعت زكريا" ويعمل منقذًا على شواطئ إسكندرية ولكنه رغم ذلك لا يجيد السباحة ومن هنا تنشأ العديد من المواقف الكوميدية
أيضًا.

ويأتي ضمن أفلام هذا الموسم فيلم "طلق صناعي" تأليف محمد وخالد دياب وإخراج خالد دياب ، بطولة ماجد الكدواني وحورية فرغلي ومصطفى خاطر ومي كساب وسيد رجب وبيومي فؤاد ، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول زوجين يسعان للحصول علي تأشيرة سفر لأميركا ويكتشف الزوج أن زوجته أخذت حبوب لتسريع عملية الولادة لتلد على أرض أميركية  ويحصل علي الجنسية.  

و فيلم " حبة كارميل " الذي سيتم طرحه نهاية ديسمبر/كانون الأول وهو عمل رومانسي مأخوذ من قصة مسلسل يحمل نفس الأسم وهو أول بطولة لظافر العابدين في السينما اللبنانية الذي قام ببطولة المسلسل المأخوذ عنه الفيلم ومعه ماغي بوغصن وطلال الجردي وجيسي عبده، من تأليف مازن طه وإخراج إيلي حبيب وإنتاج شركة إيجل فيلمز للإنتاج والتوزيع الفني، ويتناول عددًا من قصص الحب يتخللها أحداث غريبة ومشوقة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرح 5 أفلام في دور العرض في موسم أعياد الميلاد ورأس السنة طرح 5 أفلام في دور العرض في موسم أعياد الميلاد ورأس السنة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday