وصول جثمان محمود ياسين مسجد الشرطة في أكتوبر استعدادًا لبدء صلاة الجنازة
آخر تحديث GMT 13:47:37
 فلسطين اليوم -

بحضور عائلته وفنانين أبرزهم السقا ودلال عبد العزيز وميرفت أمين

وصول جثمان محمود ياسين مسجد الشرطة في أكتوبر استعدادًا لبدء صلاة الجنازة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وصول جثمان محمود ياسين مسجد الشرطة في أكتوبر استعدادًا لبدء صلاة الجنازة

الفنان الراحل محمود ياسين
القاهرة ـ فلسطين اليوم

وصل منذ قليل جثمان الفنان محمود ياسين إلى مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد في أكتوبر، استعدادًا لتشييع جنازته بعد ظهر اليوم ودفن جثمانه بمقابر الأسرة بطريق الواحات . وحضر كل من  زوجته الفنانة شهيرة وابنته رانيا محمود ياسين وزوجها الفنان محمد رياض ونجلها، وحفيده محمود ياسين والفنانة لبلبة والفنانة منة بدر تيسير والمخرج مصطفى فكرى والفنان عبد الله مشرف وعدد من الأقارب.

وأعلنت الفنانة رانيا ياسين، ابنة الفنان الراحل محمود ياسين، عن موعد تشييع جثمان الفنان الكبير. وكتبت رانيا ياسين، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام: "صلاة الجنازة اليوم بإذن الله بساحة مسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة الظهر، والعزاء على المقابر، والمكان مقابر جمعية الجيزة بطريق الفيوم.. اسالكم الدعاء و شكر الله سعيكم "انا لله وانا اليه راجعون".

احمد السقا فى الجنازة

حضر عدد من نجوم الفن جنازة الفنان الراحل محمود ياسين الذي رحل عن عالمنا صباح امس، وكان من أبرز الفنانين: " نادية الجندي، لبلبة ، دلال عبد العزيز ، احمد السقا ، نهال عنبر، حسين فهمي ، اشرف زكي ، بوسي شلبي، يوسف شعبان ، سوزان نجم الدين " .

واستقبل السيناريست عمرو محمود ياسين، والفنان محمد رياض، النجوم والذين بدأوا يتوافدون إلى مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد بأزكتوبر، لتشييع جثمان الفنان الكبير محمود ياسين، والذي وافته المنية أمس، بعد صراع مع المرض، عن 79 عاما، ويصل الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بمقابر الفيوم من مستشفى المعادي.

محمود ياسين وشهيرة وابنائهما

بدأت منذ قليل مراسم تشييع جثمان الفنان محمود ياسين وذلك من مسجد الشرطة بالشيخ زايد وذلك بعد وفاته أمس بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 79 عاماً، وانهارت الفنانة شهيرة وابنها عمرو وحفيدها محمود من البكاء الشديد على رحيل الفنان القدير فتى الشاشة الأول.

وحضر كل من  زوجته الفنانة  شهيرة  وابنته رانيا محمود ياسين  وزوجها الفنان محمد رياض ونجلها، وحفيده محمود ياسين والفنانة لبلبة والفنانة منة بدر تيسير والمخرج مصطفى فكرى والفنان عبد الله مشرف وعدد من الأقارب.

وأعلنت الفنانة رانيا ياسين، ابنة الفنان الراحل محمود ياسين، عن موعد تشييع جثمان الفنان الكبير، وغيب الموت صباح أمس الفنان الكبير محمود ياسين بعد رحلة عطاء ممتدة قدم خلالها عشرات الأدوار الخالدة، سواء فى السينما أو التليفزيون والمسرح. وغيب الموت صباح أمس الفنان الكبير محمود ياسين بعد رحلة عطاء ممتدة قدم خلالها عشرات الأدوار الخالدة، سواء فى السينما أو التليفزيون والمسرح.

شارك محمود ياسين فى عدد كبير من الأعمال التاريخية والدينية لتمكنه من اللغة العربية، ولتميزه بصوت رخيم وأداء راق تولى التعليق والرواية في المناسبات الوطنية والرسمية. محمود ياسين متزوج من الفنانة الممثلة المصرية شهيرة، وأنجبا الممثل عمرو محمود ياسين والممثلة رانيا محمود ياسين والتي تزوجت الممثل محمد رياض.

قد يهمك أيضا : 

  الفنانة شهيرة تتسلم جائزة تكريم محمود يس في المسرح العربي

وفاة الفنان المصري محمود ياسين بعد صراع مع المرض

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وصول جثمان محمود ياسين مسجد الشرطة في أكتوبر استعدادًا لبدء صلاة الجنازة وصول جثمان محمود ياسين مسجد الشرطة في أكتوبر استعدادًا لبدء صلاة الجنازة



 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد
 فلسطين اليوم - طيران الإمارات يبدأ تسيير رحلات يومية إلى تل أبيب آذار المقبل

GMT 08:56 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

ولة داخل قصر نجم كُرة السلة الأميركي "شاكيل أونيل

GMT 13:38 2015 الخميس ,01 تشرين الأول / أكتوبر

ضبط 16.5 كلغم من الحشيش المخصب في طولكرم

GMT 06:18 2017 الإثنين ,15 أيار / مايو

شواطئ منطقة تنس تجذب العديد من السياح كل عام

GMT 14:06 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

صور لفات طرح للمناسبات السواريه من مدونات الموضة

GMT 07:55 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

تزيين الأرضيات بـ"الموزاييك" خلال عام 2018 المقبل

GMT 06:26 2015 الجمعة ,06 شباط / فبراير

أفضل الأطعمة لزيادة حليب الأم المرضعة

GMT 14:13 2020 الخميس ,16 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 08:24 2019 الجمعة ,29 آذار/ مارس

نمر مُفترس "يلتهم" طفلة هندية أمام عائلتها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday