أحمد عز يتصدَّر شبَّاك التذاكر السينمائية وحلمي يفاجئ الجميع
آخر تحديث GMT 07:14:29
 فلسطين اليوم -

في إجمالي إيرادات موسم عيد الأضحى 2019

أحمد عز يتصدَّر شبَّاك التذاكر السينمائية وحلمي يفاجئ الجميع

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحمد عز يتصدَّر شبَّاك التذاكر السينمائية وحلمي يفاجئ الجميع

فيلم الفيل الأزرق 2
القاهرة ـ فلسطين اليوم

تتنافس 5 أفلام في حصد أعلى إيرادات شباك التذاكر السينمائية خلال موسم عيد الأضحى 2019، هي "ولاد رزق 2" و"خيال مآتة" و"الفيل الأزرق" و"الكنز 2" و"إنت حبيبي وبس"، حيث شهدت أيام العيد الأولي مفاجآت في إجمالي الإيرادات، خصوصا فيلمي "أولاد رزق" لأحمد عز، و"خيال مآتة" لأحمد حلمي.

"عز" في المقدمة و"حلمي" يتراجع

وذكرت التقارير المحلية، أن الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق" احتل صدارة شباك التذاكر منذ طرحه، وحقق أمس الجمعة، إيراد بلغ 5 ملايين و115 ألفا و632 جنيها، وهو من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف ومن إخراج طارق العريان.

أما فيلم "خيال مآتة" فلم ينجح لليوم الثاني على التوالي في استعادة المركز الثاني، ضمن قائمة إيرادات شباك تذاكر أفلام موسم عيد الأضحى السينمائي، وهو المركز الذي ظل محافظا عليه على مدار أيام العيد، ليحصل على المركز الثالث في قائمة أمس الجمعة 16 أغسطس/آب الجاري.

اقرا ايضا:

صور.. ازدحام واقبال كثيف على فيلم "الفيل الأزرق 2" فى ثانى أيام عيد الأضحى

وتراجعت إيرادات فيلم "خيال مآتة"، ليحقق الجمعة، 2 مليون و500 ألف و312 جنيها، بعدما كان يحقق 6 ملايين جنيه في اليوم، ثم انخفضت إيراداته ووصلت لـ4 ملايين، ثم 3 ملايين، ليصبح مبلغ أمس الجمعة أقل إيراد حققه الفيلم منذ طرحه، ويصل إجمالي رصيده 22 مليونا و766 ألفا و100 جنيه.

واحتل الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق" صدارة شباك التذاكر منذ طرحه مع أول أيام عيد الأضحى 2019، وحقق أمس الجمعة، إيراد بلغ 5 ملايين و115 ألفا و632 جنيها.

وكان المركز الثاني من نصيب فيلم "الفيل الأزرق 2"، بعدما حقق أمس الجمعة، 3 ملايين و62 ألفا و872 جنيها، وهو من بطولة كريم عبد العزيز ونيللي كريم وهند صبري.

وحصل الجزء الثاني من فيلم "الكنز - الحب والمصير" على المركز الرابع، وقدر إيراده أمس الجمعة بـ356 ألفا و927 جنيها، وهو من بطولة محمد رمضان ومحمد سعد.

وكان المركز الخامس والأخير في سباق أفلام عيد الأضحى 2019، من نصيب فيلم "إنت حبيبي وبس"، إذ حقق 209 آلاف و514 جنيها، وهو من بطولة محمود الليثي وصافينار والمطربة الشعبية بوسي.

أحمد حلمي أقرب لـ"الفنكوش"

وفاجأ أحمد حلمي وفيلمه "خيال مآتة" النقاد؛ وذلك بتراجع إيراداته، حتى أن الناقد المصري طارق الشناوي كتب يقول إنه "مع اللقطات الأولى للفيلم لم أجد أى عمق يقترب من لماعية الفكرة ولا ظلال العنوان، الإخراج تعوزه أى إضافة جمالية، فهو تقريرى ومباشر، لا أصفه بالمنهج التليفزيونى، لأن المخرج خالد مرعي في عدد من مسلسلاته تجاوز تلك النظرة، التي ننعت بها عادة الدراما التلفزيونية".

كما أشار "الشناوي" إلى أن الفيلم يحوي "محاولات مهزومة لإثارة ضحكة، وفى قانون الدراما يجب أن يأت الموقف بنعومة، بل إن سر حلمى ككوميديان عمقه يكمن فى هذه النعومة".

وتابع، "لا يجد أيضًا حلمي للمرة الأولى، الدفء والحفاوة اللذين تعود عليهما من دور العرض، إلا أن السبب الأول للتراجع عن المقدمة هو محتوى "خيال مآتة" الذى صار أقرب لـ(فنكوش)".

قد يهمك ايضا:

"الفيل الأزرق 2" يحقق مليون و806 ألف جنيهًا في ليلة وقفة عيد الأضحى

ننشر خريطة الأفلام المشاركة في موسم عيد الأضحى المبارك

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد عز يتصدَّر شبَّاك التذاكر السينمائية وحلمي يفاجئ الجميع أحمد عز يتصدَّر شبَّاك التذاكر السينمائية وحلمي يفاجئ الجميع



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday