ملحن مصري يعلن عن تفاصيل اعتزال إليسا الغناء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكد أن شركة "روتانا"وَضعت شروطًا عليها

ملحن مصري يعلن عن تفاصيل اعتزال إليسا الغناء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ملحن مصري يعلن عن تفاصيل اعتزال إليسا الغناء

إليسا
القاهرة - فلسطين اليوم

كشف ملحن مصري وثيق الصلة بالنجمة اللبنانية إليسا عن سر أزمتها الأخيرة التي أجبرتها على إعلان اعتزالها الغناء عقب صدور ألبومها الجديد، مؤكدا أن شركة روتانا وضعت شروطًا في العقد الموحد مع كل نجومها يمنعهم من استغلال حقوق الأغنيات عبر شركات الهواتف المحمولة وموقع اليوتيوب، وهو ما رفضه عمرو دياب سابقا وتسبب في نزاع قانوني طويل انتهى بإنتاج عمرو لنفسه عبر شركته ناي، وتكررت الأزمة مع الفنان تامر حسني الذي أسس شركة تحمل اسمه، ويبدو أن إليسا ستسير على نفس الطريق بعدما المحت إلى أنها ستنتج ألبوماتها المقبلة بنفسها.

الملحن المعروف رفض الكشف عن اسمه لحساسية علاقته بإليسا من ناحية وتعاونه مع شركة روتانا من ناحية أخرى، وأكد ان العائد الحقيقي للألبومات الغنائية في الفترة الأخيرة يأتي من بيع حقوقها لشركات تقديم خدمات الهاتف المحمول لاستغلالها بأكثر من طريقة، إضافة إلى العائد الدوري على كل مشاهدة بعد عرض الأغنيات على موقع اليوتيوب، ولهذا بدأت شركات الإنتاج تنتبه لاحتكار هذه الحقوق لتعويض ما أنفقته من مصاريف باهظة على إنتاج الألبومات خاصة وان المبيعات المباشرة للسيديهات لا يمكن أن تحقق ربحا يغطى تكاليف الإنتاج، وكانت البداية مع عمرو دياب الذي رفض احتكار أغنياته وانسحب من تعاقده مع روتانا بعد نزاع قانوني طويل وقرر تأسيس شركة إنتاج خاصة قامت بالفعل بإنتاج ألبوماته الثلاث الأخيرة.

أضاف: إليسا باعتبارها النجمة الأولى داخل روتانا وصاحبة الحضور القوي على مواقع التواصل الاجتماعي وموقع اليوتيوب، طلبت استثناءها من هذا الشرط والسماح لها باستغلال حقوق عرض أغنياتها عبر المنصات المختلفة ولو بالمناصفة مع شركة الإنتاج، ولكن طلبها قوبل بالرفض، وأصرت الشركة على التزام إليسا بالعقد الموحد المفروض على كل نجوم الشركة وهو ما يعني خسارة المطربة اللبنانية لأرباح هائلة ومستمرة.

أشار إلي أن إليسا لن تجدد عقدها مع روتانا إذا أصروا على منعها من استغلال حقوق أغنياتها، ولكنها لا زالت مترددة أمام خطوة تأسيس شركة مستقلة وإنتاج أغنياتها بنفسها، خاصة وأن التعاقد مع روتانا كان يضمن لها التواجد في عدة مناسبات فنية متميزة خاصة بدول الخليج، وحفلات فنية يتم الإعداد والدعاية لها بصورة احترافية، وإذا تمكنت من ضمان استمرار هذه الحفلات بنفس المستوى عبر شركتها الجديدة فلن تتأخر في إشهارها.

يذكر أن المطربة اللبنانية إليسا غيرت من موقفها حيال قرار الاعتزال وأكدت في تغريدة جديدة عبر حسابها بموقع تويتر أن قرارها كان لمصلحتها وقالت: أنا أتفهم حزن الجميع وأقدر كثيرا جميع الرسائل التي وصلتني لتحثني على الاستمرار، أريدكم فقط أن تعرفوا أن قراري لمصلحتي، ولا يزال الوقت باكرا للحديث في الأمر، حاليا أركز على ألبومي القادم وحفلاتي ونشاطاتي الفنية، وأعدكم حين أصبح مستعدة للإنتاج لنفسي أني سأفعل ذلك.

وأعلنت المطربة اللبنانية سابقا اعتزالها مؤكدة أن ألبومها الحالي سيكون الأخير في مسيرتها الفنية مشيرة إلى أنها لم تعد قادرة على العمل في وسط يشبه عصابات المافيا، ونفت تعليقا على التغريدة أن تكون هناك أزمة مع شركة روتانا، وتجاهلت التلميحات المستمرة بأنها اتخذت قرارها بعد الإقصاء المفاجئ من المشاركة في برنامج "ذا فويس".

قد يهمك أيضا :

عشاق إليسا يطالبونها بالتراجع عن قرار اعتزالها

هيفاء وهبي تؤكّد أنّ إليسا اعتزلت الفن بسبب الشتائم ضدها

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملحن مصري يعلن عن تفاصيل اعتزال إليسا الغناء ملحن مصري يعلن عن تفاصيل اعتزال إليسا الغناء



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

GMT 06:28 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

7 أخطاء يجب عدم الوقوع بها في موضة الصيف
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday