كندا حنا تؤكِّد عدم خروجها مِن سورية إلا على القبر وتُعلن عن تأثّرها بفنانة بعينها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تحدَّثت عن بداية دخولها للوسط الفني من خلال فيلم "باب الشمس"

كندا حنا تؤكِّد عدم خروجها مِن سورية إلا على القبر وتُعلن عن تأثّرها بفنانة بعينها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كندا حنا تؤكِّد عدم خروجها مِن سورية إلا على القبر وتُعلن عن تأثّرها بفنانة بعينها

الفنانة السورية كندا حنا
القاهرة - فلسطين اليوم

وصفت الفنانة السورية كندا حنا، زوجها المخرج ناجي طعمة بأنه "أستاذ"، معربة عن فخرها وسعادتها به لأنه أستاذ وزوج رائع في آن واحد. وقالت حنا في إطلالة إذاعية لها مع الإعلامي فاروق درزي، إنها أنجبت ثلاثة أطفال من زوجها المخرج، وجميعهم جميلون ولطيفون وتعتبرهم روحا واحدة وتحبهم جميعا بالتساوي، موضحة أنها تعيش حاليا في مدينة دمشق مع زوجها وعائلتها وتسود تلك الحياة الأسرية النقاش والحوار والشراكة خصوصا بينها وبين زوجها؛ إذ تتواجد بينهما كيمياء عالية جدا.
وحول سؤالها أيضا عما إذا كان جمالها الجذاب يعود إلى والدتها أو والدها، أكدت حنا بأنها تميل بشكلها الخارجي لوالدها أكثر لكن والدتها أيضا جميلة.
وتحدثت حنا عن بداية دخولها للوسط الفني من خلال فيلم "باب الشمس" الذي قامت بتصويره قبل أن تصبح أكاديمية وتدخل المعهد العالي للفنون المسرحية، ولفتت إلى أنها شاركت في هذا الفيلم نتيجة اختبارات أداء تأهلت من خلالها للمشاركة في الفيلم.

وتابعت حنا بأنها فيما بعد دخلت إلى المعهد العالي للفنون المسرحية نتيجة إصرار كبير من جانبها على الدخول إلى هذا المكان، فنجحت بطموحها وحققت المنال حيث تخرجت من المعهد عام 2006، وفي ذلك الوقت كانت قد وقعت في "أياد أمينة" بحسب وصفها قدمتها بأحلى الأدوار الدرامية وأفضلها.
وأشارت الفنانة السورية إلى أنها أصبحت تحمل يقينا بأن كل مرحلة في هذه الحياة تحمل أشخاصا لها محبين وداعمين، فعادة ما يكون هناك قائد يدلك على الطريق الصحيح، موضحة بأنها تأثرت في بدايتها الفنية ببعض الفنانات، ولكنها لا تحب تقليد أحد، كاشفة عن أنها في تلك الفترة عندما كانت فتاة شابة تأثرت كثيرا بالفنانة السورية أمل عرفة التي كانت بالنسبة إليها قدوة في مهنة الفن آنذاك.

وفي بعض التفاصيل الأخرى قالت حنا إنها تضع كلمة "طموح" عنوانا لمسيرتها المهنية، مضيفة أنها تميل للمشاهدة أكثر من القراءة، وتتجه نحو الكتب الخيالية التي توسع العقل.
واستذكرت حنا تجربتها في مسلسل "أهل الغرام" الذي قالت عنه إنه أول عمل درامي تعده خطوة ناجحة بالنسبة إليها في بداياتها، كما كان أول تعاون لها مع المخرج الليث حجو، حيث عمل على تقديمها بالوسط الفني بالشكل الصحيح والأمثل وجعل اسمها يدخل ميدان الشهرة والناس تتعرف على اسمها.
وفي ما يخص اختيارها لأحد البلدان التي تحب الذهاب إليها اختارت حنا دولة كندا؛ لأن شقيقها يعيش هناك، أما عن سؤالها في أي بلد تحلم أن تعيش فيه غير سورية، قالت: "إذا بدي أطلع من سورية ما فيني غير عالقبر"، ثم لفتت إلى أن أذنها الموسيقية تحب سماع الصوت الدافئ واللحن الجميل مثل أغاني ناصيف زيتون ونانسي ونجوى كرم.

قد يهمك أيضا : 

معتز هشام يكشف أن ردود الأفعال عن دوره في "ممالك النار" تخطت توقعاته

الطفل معتز هشام يكشف تفاصيل كواليس مشاركتة في "ممالك النار"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كندا حنا تؤكِّد عدم خروجها مِن سورية إلا على القبر وتُعلن عن تأثّرها بفنانة بعينها كندا حنا تؤكِّد عدم خروجها مِن سورية إلا على القبر وتُعلن عن تأثّرها بفنانة بعينها



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday