5 أسباب تقف خلف نجاح الأخ الكبير في جذب المشاهدين منذ بداية عرضه
آخر تحديث GMT 16:54:44
 فلسطين اليوم -

حجز مقعدًا أساسيًا ضمن السباق الدرامي الحالي

5 أسباب تقف خلف نجاح "الأخ الكبير" في جذب المشاهدين منذ بداية عرضه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 5 أسباب تقف خلف نجاح "الأخ الكبير" في جذب المشاهدين منذ بداية عرضه

مسلسل الاخ الكبير
القاهرة - فلسطين اليوم

حقق مسلسل " الأخ الكبير" نجاحا جماهيريا كبيرا منذ عرض الحلقات الأولى منه على الفضائيات، حيث نجح  فى جذب أنظار المشاهدين إليه وحجز مقعدا أساسيا ضمن السباق الدرامى الحالي.

ومع توالى الأحداث التى تحمل فى طياتها الكثير من الصراعات والمشاعر الإنسانية استطاع المسلسل أن يحتل مكانا أساسيا فى تريندات السوشيال ميديا التى يتصدرها بشكل يومى.

ويرجع نجاح المسلسل إلى العديد من الأسباب، حسبما أشار العديد من رواد المواقع التواصل الاجتماعي ممن يحرصون على مشاهدة العمل.. ومن أبرز هذه الأسباب:

اولا: شخصية " حربى " الرجل  المصرى الجدع الذى يسكن أحد الأحياء الشعبية البسيطة ويحمل على عاتقه مسؤولية والده المسن وزوجته وأخواته وهي الشخصية التى يقوم بتجسيدها  بطل العمل الفنان محمد رجب  الذى برع فى اتقانها و تصديقها والدخول بها الى بين المشاهد المصرى .

ثانيا: براعة واتقان جميع الفنانين المشاركين فى العمل وصدق احساسسهم والبساطة فى توصيل رسائلهم للجمهور المشاهد وبشكل خاص براعة الفنانة دينا فؤاد فى تجسيد شخصيتها التى تحمل الكثير من  المشاعرالانسانية  والتى استطاعت من خلالها كسب تعاطف كبير من الجمهور نظرا لسلاستها فى بث هذه المشاعر وعدم تصنعها او مزايدتها على الشخصية.

ثالثا: عرض المسلسل بعيدا عن زحمة السباق الرمضانى الذى يظلم الكثير من الاعمال الفنية الصادقة والهادفة فى رسائلها نظرا لضيق الوقت وكثرة الاعمال المشاركة فى هذا الموسم فضلا عن بدء خلق موسم درامي جديد بعيدا عن رمضان أصبح يحظى بنسبة كبيرة من المتابعة والمشاهدة.

رابعا: يجتمع لمشاهدته جميع أفراد الأسرة لعدم احتواءه على اية الفاظ او ايحاءات او مشاهد تخدش حياء المشاهد او تضعه فى موقف محرج امام احدى افراد اسرته.

خامسا: تصوير المسلسل فى إحدى المناطق الشعبية الأصيلة بالقاهرة التى تحمل ملامح الشارع المصرى البسيط الذى يجذب عين المشاهد وهو اللوكيشن الذي يحصد عادة إعجاب الكثير من المصريين الذين يعجبون بالأعمال ذات الطابع الشعبي.

قد يهمك ايضاً :

عمرو دياب الأعلى استماعا على "أنغامي"

محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد يشاركون في "الغسالة"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 أسباب تقف خلف نجاح الأخ الكبير في جذب المشاهدين منذ بداية عرضه 5 أسباب تقف خلف نجاح الأخ الكبير في جذب المشاهدين منذ بداية عرضه



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري

GMT 15:51 2018 الخميس ,20 أيلول / سبتمبر

فوائد نبات "القسط الهندي" على صحة الإنسان

GMT 01:15 2016 الأحد ,07 شباط / فبراير

مرض نادر يسبب شيخوخة مبكرة لطفلين هنديين

GMT 02:38 2017 الأربعاء ,26 إبريل / نيسان

الطفلة كلو ذات الـ7 أعوام تتلقى أول عرض وظيفي

GMT 01:50 2017 الجمعة ,28 تموز / يوليو

مي عمر توضح أن دورها في "تصبح على خير" مختلف
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday