محمد رمضان يُجهّز لإطلاق أغنيته الجديدة بعنوان السلطان
آخر تحديث GMT 07:14:29
 فلسطين اليوم -

بعد أن تعدت أعماله 600 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب"

محمد رمضان يُجهّز لإطلاق أغنيته الجديدة بعنوان "السلطان"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمد رمضان يُجهّز لإطلاق أغنيته الجديدة بعنوان "السلطان"

الفنان محمد رمضان
القاهرة - فلسطين اليوم

يستعد الفنان محمد رمضان، لطرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "السلطان"، وذلك بعدما استطاع أن يضع محمد رمضان بصمة مميزة له في عالم الغناء، حيث بدأ الأمر عندما قدم الأغنية الدعائية "أقوى كارت في مصر" لصالح إحدى شركات الاتصالات بصحبة نخبة من نجوم الفن والتي حققت أكثر من 41 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب".

وقدم محمد رمضان أغنية "نمبر وان" والتي حققت 116 مليون مشاهدة، من ثم توالت الأعمال حيث طرح أغنية "الملك" والتي حققت 104 ملايين مشاهدة، وأغنية "١٠٠ مسا" من فيلم "الديزل" والتي حققت أكثر من 10 ملايين مشاهدة، وأغنية "هتولع" من فيلم "الديزل" أيضًا وحققت 9 ملايين مشاهدة.

وتوالت أعمال محمد رمضان الغنائية، حيث طرح أغنية "جيشنا صعب" وهي أغنية للجيش المصري وحققت أكثر من 17 مليون مشاهدة، ومن بعدها قدم أغنية "مافيا" والتي تعد أنجح أغنية في مسيرته الغنائية، حيث حققت أكثر من 147 مليون مشاهدة، وطرح بعد وقت قصير أغنية "ڤيرس" وحققت 33 مليون مشاهدة، وبعد وقت قصير طرح أغنية "القمر" وحققت 23 مليون مشاهدة، من ثم أغنية "بوم" وحققت 8 ملايين مشاهدة.

كما طرح محمد رمضان، أغنية "أفريقيا "من حفله الأول بالقاهرة، وحققت الأغنية 4 ملايين مشاهدة، من ثم عاد لتقديم الأغاني الدعائية، حيث قدم أغنية "اللهو الخفي" مع فاندام، وحققت 6 ملايين مشاهدة، وأخيرا قدم رمضان ديو غنائي مع سعد المجرد بعنوان "إنساي"، وحقق فيديو كليب الأغنية 104 ملايين مشاهدة عبر القناة الرسمية الخاصة بمحمد رمضان على موقع "يوتيوب".

قد يهمك أيضا :

محمد رمضان يُؤكِّد على أنّ غناءه يمنح العزيمة والإصرار لمَن يسمعه

عايدة كامل تُؤكِّد على أنّ أفلام محمد رمضان سُبَّة في تاريخ الفن

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد رمضان يُجهّز لإطلاق أغنيته الجديدة بعنوان السلطان محمد رمضان يُجهّز لإطلاق أغنيته الجديدة بعنوان السلطان



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday