راغب علامة يحسم الجدل بشأن مشاركة شيرين عبد الوهاب وأحلام في ذا فويس
آخر تحديث GMT 13:43:30
 فلسطين اليوم -

بعد إعلان "إم بي سي" التحضير للموسم الأول من "سينيير"

راغب علامة يحسم الجدل بشأن مشاركة شيرين عبد الوهاب وأحلام في "ذا فويس"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - راغب علامة يحسم الجدل بشأن مشاركة شيرين عبد الوهاب وأحلام في "ذا فويس"

الفنان راغب علامة
بيروت - فلسطين اليوم

كثُرت التكنهات والتسريبات حول أسماء النجوم الذين سيشاركون في برامج الهواة، خصوصًا بعد إعلان مجموعة "mbc" عن استعدادها للتحضير للموسم الأول من برنامج "ذا فويس سينيير" للمواهب ما فوق سن الـ60، ومع البدء بقبول طلبات المواهب التي ترغب بالمشاركة في الموسم المقبل من برنامج "ذا فويس".

واستبعدت التسريبات أسماء بعض النجوم في العالم العربي، واستحضرت أسماء أخرى، وكان لافتًا الخبر الذي تحدث عن مشاركة راغب علامة وأحلام في الموسم المقبل من برنامج "ذا فويس"، بالرغم من الخلافات التي حصلت بينهما خلال مشاركتهما في برنامج "أراب أيدول"، والتي كانت سببًا بإنسحاب علامة منه.

أقرأ ايضًا : 

راغب علامة يتحدث عن زوجته ويؤكد أن أغانيه "وقائع عايشها"

وأكد الفنان راغب علامة، لـ "سيدتي نت" أنه تجري حاليًا مفاوضات بينه وبين "mbc" لكي يشارك كمدرب في برنامج "ذا فويس"، وعن إمكانية قبوله المشاركة في البرنامج، بالرغم من تواجد أحلام فيه، أجاب" المفاوضات تجري بعيدًا عن موضوع أحلام نهائيًا"، وعما يقصده بكلامه، وهل هو يعني أن أحلام سوف تكون شريكته أم لا في "ذا فويس"، علّق قائلا "لا أعرف ما إذا كانت أحلام سوف تكون في البرنامج أم لا. ما أعرفه هو أن الفنانة التي أحبها وهي شيرين عبد الوهاب سوف تكون موجودة فيه".

كما أشار علامة أن لا علم له بالأسماء الأخرى التي سوف تشارك في البرنامج، خصوصًا وأن هناك من أشار إلى مفوضات مع حسين الجسمي لهذه الغاية.

وعن رأيه بالتسريبات التي أكدت وجوده وأحلام في البرنامج، بالرغم من مناكفتهما على الهواء في "آراب أيدول"، والتي كانت أحد أسباب متابعته ونجاحه، أجاب" هذا السؤال تجيب عليه " mbcوأنا أتفاوض معها في الأمور التي تتعلق بي شخصيًا، وعما إذا كانت الاجواء سوف تريحني أم لا".

ولأن السؤال الأساسي هو قبوله أو رفضه المشاركة في حال التأكد من مشاركة أحلام، قال "الكل سيعرف في الوقت المناسب. نحن نتفاوض حاليًا على نقاط هي بالنسبة إليّ أكثر أهمية من مشاركة فنان معين من عدمه".

قد يهمك أيضًا

وائل كفوري يغني لراغب علامة على المسرح في عيد ميلاده 

 راغب علامة يكشف تفاصيل خلافاته مع الفنانة أحلام

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راغب علامة يحسم الجدل بشأن مشاركة شيرين عبد الوهاب وأحلام في ذا فويس راغب علامة يحسم الجدل بشأن مشاركة شيرين عبد الوهاب وأحلام في ذا فويس



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين

GMT 02:48 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

خبيرة لغة الجسد تظهر معنى إشارات ميغان ميركل

GMT 05:26 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

وكيل متعب يعلن رحيله عن الدوري السعودي في يناير

GMT 05:18 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

جيسيكا تشاستين تتألق بإطلالة زرقاء في أمستردام

GMT 03:01 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

مايا دياب تبدو مثيرة في إطلالة سوداء ومكياج قوي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday