هنيدي ورانيا يوسف يقدمان مسلسلهما البخيل هو أنا على 9090
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إطلاق مجموعة من الأعمال المختلفة في رمضان

هنيدي ورانيا يوسف يقدمان مسلسلهما "البخيل هو أنا" على 9090

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هنيدي ورانيا يوسف يقدمان مسلسلهما "البخيل هو أنا" على 9090

محمد هنيدي وإسعاد يونس ورانيا يوسف
القاهرة - إسلام خيري

انتهي المسؤولون في إذاعة "الراديو 9090" من وضع التفاصيل الأخيرة على خريطتها البرامجية الخاصة بشهر رمضان ، والتي تضم مفاجآت عدة ، وهو الأمر الذي اعتادوا عليه من الراديو رقم واحد في مصر ، وتضم الخريطة مجموعة من البرامج والمسلسلات المميزة، لكبار نجوم الدراما والسينما في مصر، وأشهر إذاعي الراديو، إضافة إلى الدعاة والشيوخ.
 
 ويطل الإذاعي أحمد يونس على مستمعيه من خلال الموسم الثاني من برنامج "عمارة الحاج رمضان" ، والذي أذيع الموسم الأول منها في الموسم الماضي، وهناك أيضًا الفنان محمد هنيدى لجمهوره الذي ينضم إلى نجوم ٩٠٩٠ من خلال المسلسل الاذاعي "البخيل هو أنا"، والذي يذاع يوميًا على الراديو في الساعة 4 عصرًا ، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب يتعرض للعديد من المواقف بسبب بخله الشديد، ويشارك في بطولة المسلسل الإذاعي رانيا يوسف، والفنان طارق عبدالعزيز، والفنانة رجاء الجداوي ونور إيهاب ، وسبق وأن قدم محمد هنيدى على 9090 من قبل، "يخلق من الشبح أربعين" 2015، و"السبع لفات".
 
كما يطل الفنان محمد رمضان بطل المسلسل الاذاعي "لا سحر ولا شعوذة" والذي سيذاع فى تمام الساعة الخامسة مساءً، ويستمر لمدة 30 دقيقة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول العديد من قضايا المجتمع المصري، ولجوء البعض إلى أعمال السحر والشعوذة لتحقيق الأمور التي يرغبون في اتمامها ، وهو من تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، وإخراج حسين إبراهيم ، وبطولة عزت أبو عوف، إنعام سالوسة، أحمد فتحي.
 
وتقدم  الفنانة إسعاد يونس البرنامج الجديد "يدوم العز" ، يوميَا فى تمام الساعة الرابعة ونصف ، وهناك أيضًا برنامج "رئيس تحرير نفسي" الذي ستقدمه الإذاعية غدير حسان بمشاركة الإذاعي فادي إبراهيم ، ليتم فيه استضافة مجموعة كبيرة من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، و يذاع يوميًا في تمام الساعة السادسة ونصف مساءً.
 
وفيما يتعلق بالبرامج الدينية ، ستكون إذاعة 9090، على موعد مع برنامج "حديث في حديث"، والذي يقدمه الشيخ خالد الجندي مع الدكتور رمضان عبد المعز، فيأتيكم يوميًا في تمام الساعة ٢ ظهرًا.
 
وتقدمان عبير ومروة صبري، هذا العام برنامج "أخوات ولا"، يوميًا في تمام الساعة 16.45، وحتى 17.00، وكذلك حسن المستكاوي الذي سيقدم لجمهور الراديو هذا العام برنامج "كام من عشرة" ، في تمام الساعة 18.00 وحتى 18.10يوميًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هنيدي ورانيا يوسف يقدمان مسلسلهما البخيل هو أنا على 9090 هنيدي ورانيا يوسف يقدمان مسلسلهما البخيل هو أنا على 9090



GMT 12:18 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

مصدر مقرب من يسرا ينفي خبر اعتزالها الفن والتمثيل

GMT 08:11 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

الشاب خالد يطمئن جمهوره العربي على حالته الصحية
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 22:13 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"تحديد موعد النظر في شكوى فلسطين ضد "الفيفا

GMT 19:39 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

غياب كنكوني والعازمي عن مباراة برقان وكاظمة

GMT 12:54 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

ظافر العابدين ينتهي من تصوير المسلسل البريطاني Fearless

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday