مسلسلات الدراما في رمضان تخرج عن التقليد بمشاركة أهل المغنى
آخر تحديث GMT 18:01:39
 فلسطين اليوم -

ظاهرة اشتراك المطربين فيها تضيف اليها حيوية وتنوّعا"

مسلسلات الدراما في رمضان تخرج عن التقليد بمشاركة أهل المغنى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مسلسلات الدراما في رمضان تخرج عن التقليد بمشاركة أهل المغنى

مسلسلات الدراما في رمضان
القاهرة / شيماء مكاوي

انتشرت ظاهرة   وبقوّة  في مسلسلات الدراما الخاصة بشهر  رمضان المقبل وهي إشتراك العديد من المطربين في مختلف المسلسلات  ومنهم من يشترك للمرة الآولى محاولا" شق طريقه في دنيا التمثيل بدلا" من حصر نفسه في الجاتب الغنائي فقط.
* الكينج محمد منير في " المغني "  :
ويشترك الكينج محمد منير لأول مرة بعد غياب سنوات عديدة في دراما رمضان لهذا العام في مسلسل يحمل عنوان " المغنّي " ، و يتناول العمل قصة حياته كمطرب والأحداث التي شهدتها مسيرته الفنية، ويتخلل المسلسل عدد من الأغاني الجديدة التي تُكتَب خصيصًا للعمل.
والمسلسل من إخراج شريف صبري و تأليف أحمد محيي ومحمد محمدي ويشترك في العمل العديد من الفنانين والفنانات أمثال رانيا فريد شوقي وميرهان حسين و محمد أبو داوود وأيمن عزب وغيرهما  .

و يعتبر مسلسل (المغنّي)  ثالث عمل درامي تلفزيوني للمطرب محمد منير بعد مسلسليه (جمهورية زفتى)، و(علي عليوة) .
* لطيفة في " كلمة سر " :
وتخوض المطربة التونسية لطيفة لأول مرة  الأعمال الدرامية من خلال مسلسل " كلمة سرّ " المقرّر عرضه في شهر رمضان المقبل  و تدور أحداث المسلسل حول مدرّسة لغة فرنسية (لطيفة)، والتي تعاني من المشكلات الدائمة مع زوجها (هشام سليم)، الذي يشك فى جميع تصرفاتها ويفسر كل تحركاتها وكلماتها تفسيرات غير منطقية بعيدة تمامًا عن الواقع،فتقرر (لطيفة) أن تطلب منه الطلاق لعدم ثقته بها، ليزيد هذا الطلب من الأمر سوءًا، ويبدأ الزوج في مطاردتها.

ومسلسل " كلمة سر " يشارك في بطولته لطيفة وهشام سليم وحسن يوسف وعمر حسن يوسف ونجوى فؤاد وريهام عبدالغفور وليلى طاهر، ومن تأليف احمد عبد الفتاح ومن اخراج سعد هنداوي.

* أحمد فهمي في " الميزان " :
ويشترك المطرب أحمد فهمي في مسلسل " الميزان " الذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عادل بعدما اعتذر عن عدم  الإشتراك في فيلم " من 30 سنة " حتى يتفرغ كاملا لهذا العمل ولا يعدّ إشتراك أحمد فهمي في دراما شهر رمضان المرة الآولى كونه أعتاد أن يكون جزءا" لا يتجزأ من دراما رمضان في كل عام . ويجسّد أحمد فهمي دور شخصية مذيع في إحدى القنوات الخاصة وتتصاعد الأحداث في إطار تشويقي.

ومسلسل الميزان من بطولة "غادة عادل، باسل خياط، شيرين رضا، أحمد فهمى، ناهد السباعى، وبيومى فؤاد، صبرى فواز، سناء شافع، محمد على رزق، محمد نشأت، سميرة مقرون، وأميرة العايدى" وهو من تأليف بهاء دويدار، وإخراج أحمد خالد موسى.
* مي سليم في " هي ودافنشي" :
وتشارك المطربة مي سليم في مسلسل " هي ودافنشي " لهذا العام من بطولة الفنانة ليلى علوي والفنان خالد الصاوي .وتقوم " مي سليم " بدور صحفية في العمل ، ومسلسل " هي ودافنشي " بطولة  ليلى علوي، وخالد الصاوي ،  ومي سليم، وبيومي فؤاد، وريم هلال، وكوكبة من النجوم، ومن تأليف محمد الحناوي، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج عبدالعزيز حشاد.
* كارمن سليمان في " ليالي الحلمية " :
اما المطربة كارمن سليمان فتشارك لأول مرة في التمثيل من خلال مسلسل " ليالي الحلمية " الجزء السادس الذي يكتبه المؤلف عمرو محمود يس بالإشتراك مع المؤلف أيمن بهجت قمر ويخرجه  مجدي أبو عميرة ، و مسلسل "ليالى الحلمية 6" يضم عددًا كبيرًا من النجوم مثل صفية العمري، وإلهام شاهين، وفردوس عبد الحميد، وهشام سليم، ومحمد رياض، وأنعام سالوسة، وأحمد عبد الوارث، ومحمد متولي، وعهدي صادق، وعلاء مرسي، وسامح الصريطي، حنان شوقي، فاروق فلوكس، وإسماعيل محمود، ومحمد عبد الحافظ، وجمال عبد الناصر، وسناء شافع، ودينا عبد الله، وعادل أمين.

أما من الجيل الجديد الذى يشارك فى الجزء السادس فهم درة، ومحمد عادل، وحمدى المرغني، ونضال نجم، وميساء مغربي، وخالد حجاج عبد العظيم، كارمن سليمان، وشريف فايد، وشريف باهر، وشيماء الحاج، وويزو، وشريف فايد، وعفاف مصطفى، ومصطفى بسيط، وعادل أنور، وحمادة بركات، ومصطفى هريدى، ومايا مغربى، ومنة بدر تيسير، وتامر سمير، إضافة إلى أشرف زكي، وأحمد صيام وعبير منير.
* دنيا سمير غانم في " لغز ميكي " :
وتشارك الفنانة والمطربة دنيا سمير غانم في مسلسل " لغز ميكي " وهو مسلسل كوميدي وتشاركها البطولة شقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي، حيث تُجسّد (دنيا) دور فتاة تُدعى نيللي، تبحث عن بنت عمها شريهان، والتي تجسدها (إيمي)، وذلك لتنفيذ وصية والدها، والذي ترك لغزا" لم تتكمن نيللي من حله إلا بمساعدة بنت عمها شريهان، والتي كانت تشاركها نفس المسكن، لكن لم تكونا على علم بأنهما بنات عم، وتتوالى الأحداث حتى تكتشف نيللي أن من تسكن معها هى بنت عمها، فتنطلقان في رحلتهما لفك اللغز.

والمسلسل بطولة كل من دنيا وايمي سمير غانم ، و  سلوى خطاب وبيومي فؤاد ومحمد سلام ومصطفى خاطر، وعدد كبير من النجوم والذين سيظهرون كضيوف شرف ضمن أحداث الحلقات، وهو من تأليف مصطفى صقر وكريم يوسف، وإنتاج إيهاب طلعت وهشام جمال، ومن إخراج أحمد الجندي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسلسلات الدراما في رمضان تخرج عن التقليد بمشاركة أهل المغنى مسلسلات الدراما في رمضان تخرج عن التقليد بمشاركة أهل المغنى



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday