جنات تُؤكِّد أنّ بنفس الكلام يتضمن المعاني الشعرية الجميلة
آخر تحديث GMT 08:05:33
 فلسطين اليوم -

كشفت لـ "فلسطين اليوم" أن ألبومها الجديد استثنائي ومختلف

جنات تُؤكِّد أنّ "بنفس الكلام" يتضمن المعاني الشعرية الجميلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جنات تُؤكِّد أنّ "بنفس الكلام" يتضمن المعاني الشعرية الجميلة

النجمة جنات
القاهرة – محمود الرفاعي

قررت النجمة جنات أن تعود إلى الساحة الغنائية مرة أخرى بألبومها الغنائي الجديد "بنفس الكلام"، والذي يعد التعاون الثاني لها مع شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات"، بعد إصدارها لألبومها الأخير "حب جامد"، الذي طرح عام 2013، وتضمن اثنتا عشر أغنية. وأضافت جنات في  تصريحات خاصة إلى "فلسطين اليوم"، "أرى أن ما أقدمه في البومي الجديد، هو عمل مختلف واستثنائي في مسيرتي الغنائية التي تضم خمسة ألبومات غنائية، فهذه المرة الألبوم مكتملًا، واضحة من لقد عملنا فيه على ضم كل ما هو مختلف وجديد في عالم الكلمة واللحن، حتى أقدم ما هو مختلف لجمهوري، وألبومي الجديد، يضم كل الأغنيات ذات المعاني الجميلة، أي الأغان التي شعرت أنها تلمس وجداني ومشاعري، ويكون موضوعها هادف ومختلف".

وتابعت "جميع أغنيات الألبوم قريبة مني للغاية، لأنني أقدم فيها قصص خاصة بي أو قريبة من أشخاص أعرفهم، ولذلك لا أستطيع أن أختار أغنية معينة من الألبوم الجديد، وأقول إنها الأقرب لقلبي، أؤكد أنهم جميعًا قريبون لقلبي كثيرًا". وكشفت جنات أن الألبوم يتضمن عشر أغنيات، وهم "عايزة أقرب، وأخدت قرار، ومش رجولة، و100 دليل، وبنفس الكلام، وأكيد زعلت، وأخر أحزاني، وأسأل مجرب، ومتتكلمش، وبطل تغني"، وتعاونت خلالهم مع أسماء معروفة في الوسط الغنائي في التأليف والتلحين، منهم المؤلفين تامر حسين، نادر عبدالله، أمير طعيمة، عزيز الشافعي وملاك عادل، ومن الملحنين محمد يحيى، محمد عبدالمنعم، تامر علي، خالد عز وإيهاب عبدالواحد.

وأوضحت جنات أنها اختارت أغنية "بنفس الكلام" لعنوان الألبوم، قائلة "الأغنية موضوعها جديد للغاية، ولم أقدمه من قبل ولم استمع أحد تغنى به، ولذلك أشكر الشاعر الجميل نادر عبدالله على كل ما كتبه في هذه الأغنية، ففور سماعها أحسست أنها قصة حدثت لي رغم أنها لا تربطني بها أي شيء، فهي تحكي قصة بين شاب وشابة يتقابلان، ولا يوجد أي تطور في علاقتهما، ولا تمسني أبدًا، إنما أحسست أن هذه القصة كتبت لي، لذلك أحببت أن أسمي الألبوم بهذا الاسم ، إضافة إلى أن كل من يستمع  لأية أغنية يكون رأيه أنها الأفضل لنسمي الألبوم بها ولم يكن رأيي لوحدي". وحول الأغاني التي سيتم تصويرها من العمل، أضافت "اتفقت مع إدارة شركة روتانا على أن نصور أغنية "عايزة أقرب"، وتصويرها سيكون في العاصمة اللبنانية بيروت   تحت ادارة المخرج ياسر سامي، وربما سيكون هناك أغاني أخرى سيتم تصويرها، ولكن حتى الآن لم نحددها بعد".

وأشارت إلى أنها لست من هواة المطربات االلواتي يظهرن في الإعلام خلال فترة ركودهن، مضيفة "أنا أظهر حينما أقدم عملًا فنيًا جديدًا، فأنا أعمل دائمًا على أن أطرح البومًا غنائيًا كل ثلاثة أعوام، وأركز فيه جيدًا لكي أقدم كل ما هو جديد ومختلف في الساحة الفنية، وأتمنى أن يكون الألبوم عند حظ ظن جمهوري بعد هذه الفترة من الغياب".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنات تُؤكِّد أنّ بنفس الكلام يتضمن المعاني الشعرية الجميلة جنات تُؤكِّد أنّ بنفس الكلام يتضمن المعاني الشعرية الجميلة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday