دينا توضح اختلاف دورها في أزمة نسب عما قدمته سابقًا
آخر تحديث GMT 16:14:38
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

أعلنت لـ"فلسطين اليوم" عن انضمامها لأسرة فيلم "حليمو"

دينا توضح اختلاف دورها في "أزمة نسب" عما قدمته سابقًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دينا توضح اختلاف دورها في "أزمة نسب" عما قدمته سابقًا

الفنانة دينا
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الفنانة دينا عن أنضمامها لأسرة مسلسل " أزمة نسب " الذي تقوم ببطولته الفنانة زينة وأوضحت ل"فلسطين اليوم" أسباب أنضمامها لهذا العمل فقالت : عندما قرأت السيناريو الذي كتبه محمد صلاح العزب جذبني كثيرا وشعرت أنني أمام عمل متميز وقوي ، بالإضافة  إلى أن دوري في العمل مختلف تماما عما قدمته من قبل وسيكون مفاجأة لجمهوري ولكن لا يمكن أن أفصح بتفاصيل العمل حتى لا نحرق الأحداث للمشاهدين .

دينا توضح اختلاف دورها في أزمة نسب عما قدمته سابقًا

ولكن العمل يدور في إطار مناقشة العديد من القضايا الإجتماعية الهامة وتدور الأحداث في إطار البيئة الشعبية والصراع بين الطبقات .

وأضافت : سعدت كثيرا بالتعاون مع زينة ومع ريم البارودي ومحمود عبد المغني ونسرين أمين وغيرهم وبالطبع المخرج الجميل سعيد حامد .

وتنتقل للتحدث عن السينما فتقول : أنضممت أخيرا" لأسرة فيلم " حليمو " مع الفنان طلعت زكريا والفنانة شيري عادل وبيومي فؤاد  وميرهان حسين و وتأليف محمد فضل وإخراج محمد سعيد .

دينا توضح اختلاف دورها في أزمة نسب عما قدمته سابقًا

وتدور احداث فيلم حليمو في مدينة الأسكندرية في إطار كوميدي مختلف ومتميز أيضا وعن دورها في العمل تقول : أقوم بدور بائعة فريسكا تقع بينها وبين طلعت زكريا قصة حب ولكن يحدث بينهما العديد من المواقف الكوميدية المختلفة .

وبالنسبة لحال السينما في الوقت الحالي تقول دينا : السينما كانت تمر بأزمة فعلية وهي هجرة العديد من النجوم الكبار الي الدراما ولكن الآن أعتقد أن السينما بدأت تنتعش من جديد وذلك بإنضمام العديد من النجوم مثل أحمد السقا ومنى زكي وشريف منير وليلى علوي وإلهام شاهين وغيرهما كثيرون .

  وعن تفضيلها للعمل داخل برامج رمضان أو خارجها قالت : أفضل العمل داخل برامج رمضان لأن له نكهة خاصة ومذاقا" مميّزا" في متابعة أعماله ولكن الآن أصبح هناك مجموعة من المواسم الدرامية المختلفة على مدار العام بأكمله وأصبح المشاهد يتابع تلك الأعمال  .

وعن رأيها في المسلسلات الطويلة تقول : معظمها جيدة ولكن العامل الاساسي في هذا الأمر يتوقف على السيناريو الذي تتم كتابته بحرفية شديدة حتى لا يشعر المشاهد بالملل ويكون هناك تجديد في الاحداث بإستمرار.

دينا توضح اختلاف دورها في أزمة نسب عما قدمته سابقًا

وتتحدث دينا عن معايير اختيارها للأعمال وتؤكد  : أولا أنا غير متسرّعة تماما في إختيار أعمالي فأنا أركز فقط على العمل الجيد والذي لا يقل عن أي عمل قدمته خلال مشواري الفني ففي العام الماضي قدمت مسلسل  "حواري بوخارست " ومسلسل " مولانا العاشق " والعملان حققا نجاحا كبيرا باهرا لذا تعمدت عند المشاركة في دراما رمضان لهذا العام ألا أشارك في عمل أقل من هذين العملين وعندما قرأت " ازمة نسب " وجدته عملا" مختلفا" كثيرا ومتميزا" وهو ما جعلني أوافق عليه دون تردد .

وعن مثلها الأعلى في التمثيل والرقص قالت : سامية جمال فقد كانت فنانة متميزة و في نفس الوقت راقصة فريدة منوّعة فهي فنانة لن تتكرر .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دينا توضح اختلاف دورها في أزمة نسب عما قدمته سابقًا دينا توضح اختلاف دورها في أزمة نسب عما قدمته سابقًا



 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 07:40 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة
 فلسطين اليوم - فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري
 فلسطين اليوم - 7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري

GMT 12:21 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 07:39 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

أجمل ديكورات "جلسات خارجية" مناسبة لشهر رمضان

GMT 12:46 2018 الثلاثاء ,28 آب / أغسطس

غرفة طولكرم تحصل على ترخيص مركزها

GMT 04:04 2014 السبت ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

مي الجداوي تؤكد عدم ملاءمة ورق الحائط لدورات المياه

GMT 22:34 2016 السبت ,22 تشرين الأول / أكتوبر

مراد علمدار يمثل أمام القضاء التركي

GMT 21:46 2019 السبت ,16 شباط / فبراير

نجوي كرم تدعو جمهورها لمتابعة آرب جوت تالنت
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday