دينا توضح اختلاف دورها في أزمة نسب عما قدمته سابقًا
آخر تحديث GMT 00:09:41
 فلسطين اليوم -

أعلنت لـ"فلسطين اليوم" عن انضمامها لأسرة فيلم "حليمو"

دينا توضح اختلاف دورها في "أزمة نسب" عما قدمته سابقًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دينا توضح اختلاف دورها في "أزمة نسب" عما قدمته سابقًا

الفنانة دينا
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الفنانة دينا عن أنضمامها لأسرة مسلسل " أزمة نسب " الذي تقوم ببطولته الفنانة زينة وأوضحت ل"فلسطين اليوم" أسباب أنضمامها لهذا العمل فقالت : عندما قرأت السيناريو الذي كتبه محمد صلاح العزب جذبني كثيرا وشعرت أنني أمام عمل متميز وقوي ، بالإضافة  إلى أن دوري في العمل مختلف تماما عما قدمته من قبل وسيكون مفاجأة لجمهوري ولكن لا يمكن أن أفصح بتفاصيل العمل حتى لا نحرق الأحداث للمشاهدين .

دينا توضح اختلاف دورها في أزمة نسب عما قدمته سابقًا

ولكن العمل يدور في إطار مناقشة العديد من القضايا الإجتماعية الهامة وتدور الأحداث في إطار البيئة الشعبية والصراع بين الطبقات .

وأضافت : سعدت كثيرا بالتعاون مع زينة ومع ريم البارودي ومحمود عبد المغني ونسرين أمين وغيرهم وبالطبع المخرج الجميل سعيد حامد .

وتنتقل للتحدث عن السينما فتقول : أنضممت أخيرا" لأسرة فيلم " حليمو " مع الفنان طلعت زكريا والفنانة شيري عادل وبيومي فؤاد  وميرهان حسين و وتأليف محمد فضل وإخراج محمد سعيد .

دينا توضح اختلاف دورها في أزمة نسب عما قدمته سابقًا

وتدور احداث فيلم حليمو في مدينة الأسكندرية في إطار كوميدي مختلف ومتميز أيضا وعن دورها في العمل تقول : أقوم بدور بائعة فريسكا تقع بينها وبين طلعت زكريا قصة حب ولكن يحدث بينهما العديد من المواقف الكوميدية المختلفة .

وبالنسبة لحال السينما في الوقت الحالي تقول دينا : السينما كانت تمر بأزمة فعلية وهي هجرة العديد من النجوم الكبار الي الدراما ولكن الآن أعتقد أن السينما بدأت تنتعش من جديد وذلك بإنضمام العديد من النجوم مثل أحمد السقا ومنى زكي وشريف منير وليلى علوي وإلهام شاهين وغيرهما كثيرون .

  وعن تفضيلها للعمل داخل برامج رمضان أو خارجها قالت : أفضل العمل داخل برامج رمضان لأن له نكهة خاصة ومذاقا" مميّزا" في متابعة أعماله ولكن الآن أصبح هناك مجموعة من المواسم الدرامية المختلفة على مدار العام بأكمله وأصبح المشاهد يتابع تلك الأعمال  .

وعن رأيها في المسلسلات الطويلة تقول : معظمها جيدة ولكن العامل الاساسي في هذا الأمر يتوقف على السيناريو الذي تتم كتابته بحرفية شديدة حتى لا يشعر المشاهد بالملل ويكون هناك تجديد في الاحداث بإستمرار.

دينا توضح اختلاف دورها في أزمة نسب عما قدمته سابقًا

وتتحدث دينا عن معايير اختيارها للأعمال وتؤكد  : أولا أنا غير متسرّعة تماما في إختيار أعمالي فأنا أركز فقط على العمل الجيد والذي لا يقل عن أي عمل قدمته خلال مشواري الفني ففي العام الماضي قدمت مسلسل  "حواري بوخارست " ومسلسل " مولانا العاشق " والعملان حققا نجاحا كبيرا باهرا لذا تعمدت عند المشاركة في دراما رمضان لهذا العام ألا أشارك في عمل أقل من هذين العملين وعندما قرأت " ازمة نسب " وجدته عملا" مختلفا" كثيرا ومتميزا" وهو ما جعلني أوافق عليه دون تردد .

وعن مثلها الأعلى في التمثيل والرقص قالت : سامية جمال فقد كانت فنانة متميزة و في نفس الوقت راقصة فريدة منوّعة فهي فنانة لن تتكرر .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دينا توضح اختلاف دورها في أزمة نسب عما قدمته سابقًا دينا توضح اختلاف دورها في أزمة نسب عما قدمته سابقًا



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday