30 نجمة عربية تشارك في دراما النساء المشتعل خلال الموسم المقبل
آخر تحديث GMT 13:03:44
 فلسطين اليوم -

المؤلفون العرب يحذون حذو الأتراك في كتابتها

30 نجمة عربية تشارك في دراما النساء المشتعل خلال الموسم المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 30 نجمة عربية تشارك في دراما النساء المشتعل خلال الموسم المقبل

بطلات مسلسل البيوت أسرار
القاهرة-سهير محمد

يبدو أن قضايا المرأة المصرية والعربية ستكون محور مجموعه من الأعمال في الفترة المقبلة خاصة الأعمال شبيهة التركي وكأنها صدفه أن تكون المرأة هي محور تفكير عدد من المؤلفين في وقت واحد

فمن الأعمال النسائية التي يتم تصويرها خلال الفترة المقبلة مسلسل" جراب حواء" وهو مسلسل تدور أحداثه في 60 حلقه متصلة منفصلة وتشارك فيه 30 نجمه مختلفة وكل فنانه منهن تقوم ببطولة حلقتين ويناقش المسلسل عددًا من القضايا التي تهم المرأة مثل الزواج والطلاق والخلع وكيفية التعامل مع الأبناء وتربيتهم، بالإضافة إلى علاقات المرأة في المجتمع، سواءً في الشارع أو العمل أو السكن.

وتدور أحداث الحلقات في سياق متصل منفصل، وتمثل كل حلقتين قصة حول عالم المرأة تتخللها مواقف كوميدية واجتماعية وسياسية يتم اقتباسها من أرض الواقع لرصد طبيعة المرأة المصرية في المجتمع من خلال 60 حلقة.

يشارك في المسلسل مي سليم، ومي كساب، وصابرين، وسوسن بدر، وهالة صدقي، وإخراج سارة وفيق.

أيضا هناك مسلسل"البيوت أسرار" تأليف محمد أمين راضى وإخراج كريم العدل، ويقوم ببطولته أيتن عامر وهنا شيحه وشيرين عادل وسلوى خطاب وناصر سيف وكريم قاسم وتهاني راشد وتدور أحداث المسلسل حول عالم النساء من الناحية الاجتماعية، وعلاقة المرأة بالمجتمع وعائلتها وأصدقائها من خلال عرض بعض الوقائع الاجتماعية التي تمر بها أي فتاة خلال حياتها.

وعلى نفس الطريق هناك مسلسل "نسوان قادرة " للمؤلف والمخرج احمد عاطف وبطولة عبير صبري ورانيا فريد شوقي ونجلاء بدر ومحمد نور وسليمان عيد وعايدة رياض و المسلسل يتناول حكاية ثلاث سيدات كن يعملن كخادمتين ودلالة في تسعينات القرن الماضي ولا توجد أي علاقة تربطهن ببعض ولكن ظروف الحياة تجمعهن في رحلة صعودهن من الصفر وتجعلهن صديقات ليكشف المسلسل عن أحلامهن ومشاكلهن المشروعة وغير المشروعة

هناك أيضا المسلسل اللبناني "سمرا" الذي تقوم ببطولته نادين نجيم واحمد فهمي وفريال يوسف وإخراج رشا شربتجي ويتم تصويره الآن شمال لبنان وسيعرض مع بداية 2016.
وتستعد الفنانة داليا البحيري لتصوير الجزء الثاني من مسلسلها "يوميات زوجه مفروسة " مع نفس فريق عمل الجزء الأول خالد سرحان ورجاء الجدوى وتأليف أماني ضرغام حيث يواصل العمل مناقشة المشاكل والقضايا التي تهم المرأة والأسرة بصفه عامة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

30 نجمة عربية تشارك في دراما النساء المشتعل خلال الموسم المقبل 30 نجمة عربية تشارك في دراما النساء المشتعل خلال الموسم المقبل



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday