4 سيناريوهات تقرر مستقبل عمرو دياب بعد فشل محاولات التصالح مع روتانا
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

الخيارات تشتمل على العودة لـ"مزيكا" أو "بلاتنيوم ريكوردز"

4 سيناريوهات تقرر مستقبل عمرو دياب بعد فشل محاولات التصالح مع "روتانا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 4 سيناريوهات تقرر مستقبل عمرو دياب بعد فشل محاولات التصالح مع "روتانا"

الفنان عمرو دياب
القاهرة - محمود الرفاعي

بعد أن وصلت علاقة عمرو دياب مع شركة روتانا إلى نهايتها، وخرج رئيس الشركة سالم الهندي بهجوم إعلامي ضد الأول، أصبح عمرو مرغمًا على اختيار سيناريو من 4 سيناريوهات لا مفر منها.

والسيناريو الأول هو الانضمام لشركة جديدة مثل "بلاتنيوم ريكوردز" وهو أمر أيضًا يصعب تنفيذه لعدم قدرة تلك الشركات الجديدة على توفير المبالغ المطلوبة لإنتاج ألبوم ضخم لدياب لأنه يقوم بتسجيل الأغاني وعمل المكساج والهندسة الصوتية في أحد الاستوديوهات الصوتية في لندن.

ولكن بعد أن تنازل عمرو دياب عن القضايا المرفوعة منه ضد القناة المالكة للشركة وهي قناة "إم. بي. سي" أصبح هناك علاقة قوية لإعادة المياه إلى مجاريها، وعلم "العرب اليوم" من مصادر مقربة من الطرفين أن رئيس قناة "إم. بي. سي" محمد عبدالمتعال طلب من عمرو أن يتنازل عن القضايا وإجراء اتصالات بمسؤولي إدارة المؤسسة لكي يبدأوا التفاوض من أجل ضمه لشركتهم.

والسيناريو الثاني أمام دياب العودة إلى منتجه القديم محسن جابر وشركة مزيكا، ولكن المشكلة تمكن في شكل ومكانة عمرو حال عودته للشركة المصرية فحينها سيظهر عليه الانكسار لأنه حينما ترك الشركة ذهب لروتانا كونها الخطوة الأهم والأفضل في مشواره.

وعلم "العرب اليوم" أن شركة مزيكا ترحب بعمرو في أي وقت حال أن أراد العودة لها مجددًا، ولكنها نفت تمامًا وجود أيّة اتصالات بينهم وبين عمرو في الوقت الحالي.

والسيناريو الثالث الانضمام لشركة عالمية، وهو سيناريو لا يقل صعوبة عن السيناريوهات السابقة؛ حيث أن أي شركة عالمية تنتج ألبومًا غنائيًا عربًيا، يقوم موظفوها بالتدخل في المحتوى وفرض شروط قاسية لن يقبلها أي نجم خاصة من كان في حجم ومكانة عمرو دياب.

والسيناريو الرابع وهو أكثر السيناريوهات سهولة بالنسبة لعمرو، المغامرة والإنتاج لنفسه ثم يترك التوزيع لأيّة شركة أخرى، ولكن هنا سيخسر عمرو أيضًا الكثير ليس فقط على المستوى المادي، ولكن على المستوى الشخصي فبعد أن كان تتهافت عليه الشركات لكي تنتج له عبر 30 عامًا، اتجه هو لإنتاج ألبوماته.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

4 سيناريوهات تقرر مستقبل عمرو دياب بعد فشل محاولات التصالح مع روتانا 4 سيناريوهات تقرر مستقبل عمرو دياب بعد فشل محاولات التصالح مع روتانا



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 09:43 2015 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أسعار العملات والذهب والفضة في فلسطين الأربعاء

GMT 13:28 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أنت مدعو إلى الهدوء لأن الحظ يعطيك فرصة جديدة

GMT 10:15 2015 الجمعة ,11 أيلول / سبتمبر

الإعلامية هبة الحسين تطلق برنامج على "اليوتيوب"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday