أنغام تبكي من أجل أكتبلك تعهُد وتستعد لإطلاق ألبوم خليجي قريبًا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ"فلسطين اليوم" أنَّ طليقها أحمد عز ليس فنانًا استثنائيَّا

أنغام تبكي من أجل "أكتبلك تعهُد" وتستعد لإطلاق ألبوم خليجي قريبًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أنغام تبكي من أجل "أكتبلك تعهُد" وتستعد لإطلاق ألبوم خليجي قريبًا

النجمة المصرية أنغام
القاهرة– مي البشير

تسعى النجمة المصرية أنغام إلى تكرار تجربة التمثيل، لاسيما بعد نجاح مسلسلها "في غمضة عين"، من دون أن تتعجلها، مؤكدة أن تجربة العمل السابق فادتها كثيرًا لأن السيناريو تم إعداده بشكل جيد، بالإضافة إلى فريق العمل المميز، ولذلك تنتظر عملًا جديدًا يجذبها مجددًا، وتتمنى أن يساعد ظهورها المقبل في الدراما أو السينما على استكمال نجاح "في غمضة عين" والحفاظ على مشوارها الفني مميزًا كما كان منذ بدايتها.

ولم تجد أنغام حرجًا في التصريح إلى "فلسطين اليوم"، بإمكانية العمل مع طليقها الفنان أحمد عز طالما أن الدور يناسبها، ولكنها أكدت أيضًا أن ما يقدمه عز على المستوى الفني ليس استثنائيًّا بل يقدمه غيره من الفنانين، وبالتالي لن يقف أي عمل فني عليه.
هذا وتواصل النجمة الشابة الاحتفال بنجاح ألبومها الأخير "أحلام بريئة" الذي اختتمت به العام 2015، وتوَّجت به مسيرة 28 عامًا من الفن الراقي الذي كان تذكرة عبورها إلى قلوب الجماهير.

وأكدت، في حوارها الخاص مع "فلسطين اليوم"، أن الحظ حالفها كثيرًا بإنتاج ألبومها الأخير، لاسيما وأن ردود الفعل التي تلقتها فاقت كل توقعاتها، فقد حقق نجاحًا ضخمًا في جميع أنحاء الوطن العربي، ولذا فإن الحظ الجيد لم يكمن فقط في الفائدة المادية وإنما في تتويج الجهود التي بذلتها طوال أكثر من عامين للتحضير له.

واعترفت أنغام بتأثرها الشديد بأغنية "أكتبلك تعهد"، مؤكدة أنها أرهقتها نفسيًّا وعاطفيًّا وذرفت من أجلها الدموع؛ بسبب كمية المشاعر الكامنة داخلها والتي تفوق قوة تحمُلها، واصفة إياها بالأغنية الرائعة ذات الكلمات الصادقة التي أبدعها بهاء الدين محمد.
 
وأوضحت أن المميز في هذا الألبوم تقديمها أغنية باللهجة اللبنانية، لأنها تسعى منذ فترة طويلة إلى إهداء عمل فني مميز للشعب اللبناني الذي تحبه وتقدره كثيرًا، ولذا قدمت "بكره الموسيقى" والتي حظيت بحالة موسيقية تليق برقي اللبنانيين، مشيرة إلى أن اللون الخليجي يغيب عن هذا الألبوم؛ لأنها بصدد التحضير لألبوم خليجي سيكون جاهزًا للطرح خلال الفترة المقبلة.

ورغم اللون الرومانسي الطاغي على ألبومها الأخير، إلا أن الفنانة المصرية أكدت أنها شخصية عملية بدرجة كبيرة بعيدة بشكل أو بآخر عن العاطفية، فهي لا تجيد الرومانسية إلا من خلال الغناء فقط، تعيش حالة الكلام واللحن الذي تغنيه داخل الاستديو أو على المسرح فقط، معترفة بأن صوتها يتناسب كثيرًا مع تلك الأغاني التي دائمًا ما يطلبها الجمهور.

وبشأن شائعات خلافاتها مع الديفا المغربية سميرة سعيد، أوضحت أن هذه الأقاويل نتجت عن طرح ألبوميهما في الوقت ذاته، مضيفة: سميرة سعيد أقرب صديقة لي في الوسط الفني، وطرح ألبومي في توقيت إطلاق ألبومها أمر يشرفني، فهي ليست فنانة عادية، بل نجمة صاحبة مشوار فني ضخم، والمنافسة معها شيء جميل.

وحرصت أنغام على اختتام حديثها بالتأكيد على امتلاك ابنيها الميول الفنية، وتحديدًا في مجال الغناء، وأن نجلها الأكبر عمر بدأ في تقييم أعمالها الفنية خلال الآونة الأخيرة، بل وأصبح حريصًا على حضور حفلاتها الغنائية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنغام تبكي من أجل أكتبلك تعهُد وتستعد لإطلاق ألبوم خليجي قريبًا أنغام تبكي من أجل أكتبلك تعهُد وتستعد لإطلاق ألبوم خليجي قريبًا



GMT 12:18 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

مصدر مقرب من يسرا ينفي خبر اعتزالها الفن والتمثيل

GMT 08:11 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

الشاب خالد يطمئن جمهوره العربي على حالته الصحية
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday