إعلاميون ينطلقون إلى التمثيل في دراما رمضان المقبل ويحصلون على إجازة من البرامج
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أبرزهم ريهام سعيد وهند رضا وخالد عليش وأحمد عبدون

إعلاميون ينطلقون إلى التمثيل في دراما رمضان المقبل ويحصلون على إجازة من البرامج

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إعلاميون ينطلقون إلى التمثيل في دراما رمضان المقبل ويحصلون على إجازة من البرامج

الفنانة والمذيعة ريهام سعيد
القاهرة ـ سهير محمد

يبدو أن الموسم الدرامي في رمضان المقبل سيشهد وجود مجموعه كبيرة من الإعلاميين والمذيعين ليس من خلال برامجهم ولكن سيظهروا على شاشات الفضائيات كممثلين وليس كمذيعين  ولعل أبرز النماذج التي جمعت بين التمثيل والإعلام هي الفنانة والمذيعة ريهام سعيد التي حرصت على إستمرار برنامجها الشهير "صبايا الخير" لسنوات قبل ان يتوقف على خلفية أزمة فتاة المول, وتشارك ريهام كممثلة في مسلسل "نسوان قادرة" مع المنتج ممدوح شاهين والمخرج أحمد عاطف ويشاركها البطولة عبير صبري ومن المفترض عرضه في رمضان المقبل, وقد حلت ريهام سعيد مكان رانيا فريد شوقي بعد إعتذارها.

وتواصل إنجي المقدم التي عرفها الجمهور كمذيعة أعمالها الفنية, فبعد نجاحها العام الماضي وظهورها كبطلة أمام أحمد السقا في مسلسل "ذهاب وعودة " تشارك إنجي في عملين هما "شهادة ميلاد" بطولة طارق لطفي وتأليف عمرو سمير عاطف وإخراج احمد مدحت, كما تشارك في عمل آخر وهو مسلسل "سقوط حر" من بطولة نيللي كريم وأحمد وفيق وإخراج شوقي الماجري.

وتشارك الفنانة نجلاء بدر والتي بدأت حياتها كمذيعه في التليفزيون المصري وكان آخره برنامج سواريه على قناة نيل لايف في مسلسل "فوق مستوى الشبهات" مع يسرا وشرين رضا والعمل من إخراج هاني خليفه كما تشارك في مسلسل لبناني وهو "جريمة شغف" أمام قصي خولي.

ويقدم المذيع خالد عليش عدد من البرامج سواءً في إذاعة نجوم إف أم أو قناة النهار ويواصل تصوير مشاهده في مسلسل "أبو البنات " أمام مصطفى شعبان وصافينار والمسلسل من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج رؤوف عبدالعزيز, وتعتبر هند رضا من المذيعين الذين يواصلون تقديم أعمال رمضانية للعام الثالث على التوالي فبعد مشاركتها العام الماضي في مسلسلات  "حالة عشق " و"حارة اليهود " تشارك الموسم المقبل في مسلسل "وعد " مع مي عز الدين والعمل من إخراج إبراهيم فخر كذلك مسلسل "الأسطورة مع محمد رمضان والذى تظهر فيه كضيفة شرف, أما الإعلامي أحمد عبدون سيظهر هو الآخر لكن بشخصيته الحقيقية وذلك في مسلسل "الكيف" الذى يقوم ببطولته أحمد رزق وباسم سمره والعمل من إخراج محمد النقلي, حيث سيظهر في نهاية الحلقات وهو يقدم حلقات للشباب يوعيهم فيها بخطر الإدمان.

وبعيدًا عن الدراما قرر المذيع أكرم حسن أن يتخلى عن شخصية أبو حفيظة التي عرفه الجمهور بها ويشارك كممثل لأول مرة في فيلم "الفيل الأحمر" مع أحمد فهمي وبيومي فؤاد والفيلم من إخراج معتز التوني, حيث سيظهر بشخصية رجل أعمال يدعى وردة يقوم بأعمال شر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعلاميون ينطلقون إلى التمثيل في دراما رمضان المقبل ويحصلون على إجازة من البرامج إعلاميون ينطلقون إلى التمثيل في دراما رمضان المقبل ويحصلون على إجازة من البرامج



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 09:13 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة وصاخبة في حياتك العاطفية

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 08:04 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

علماء يشرحون التعديلات الوراثية المطلوبة للعيش أصحاء

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 19:16 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

ميسي وسواريز يقودان تشكيل برشلونة أمام لاس بالماس

GMT 18:09 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد الآسيوي يعاقب الأندية العمانية

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 04:24 2017 الإثنين ,10 تموز / يوليو

يد الأهلي يسعى لضمّ القطري محمود زكي

GMT 03:21 2016 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

صيني يؤكد اكتشافه طرقات غامضة على كبسولته الفضائية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday