الحزن يخيّم على الوسط الفني المصري عقب وفاة الفنان سامي العدل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عبارات النعي وذكريات جميلة ترافق الراحل إلى مثواه الأخير

الحزن يخيّم على الوسط الفني المصري عقب وفاة الفنان سامي العدل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الحزن يخيّم على الوسط الفني المصري عقب وفاة الفنان سامي العدل

الفنان سامي العدل
القاهرة - شيماء مكاوي

خيَّم الحزن على الكثير من الفنانين المصريين لوفاة الفنان الكبير سامي العدل، بعد صراع مرير مع المرض عن عمر ناهز الـ69 عامًا، معبرين عن حالة من الأسى عبر صفحاتهم الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت الفنانة القديرة شهيرة: "وداعا الأخ والصديق سامي العدل، بإذنه ورحمته تعالى مثواك الجنة إن شاء الله، فقد رحلت في العشرة الأواخر، العتق من النار، وإنا لله وإنا أليه راجعون، تعازيّ لكل آل العدل ولزوجته ماجدة نور الدين".

ونشر الفنان عمرو محمود يس، صورة تجمعه مع الراحل سامي العدل، معلقًا عليها: "إنا لله وإنا إليه راجعون، ربنا يرحمك ويحسن إليك يا أستاذ سامي، والله حزنت عليك أشد الحزن".

وعلّق الناقد السينمائي طارق الشناوي، على نبأ الوفاة: "رحم الله سامي العدل الذي ظل صامدا أمام الكاميرا حتى اللحظات الأخيرة، وهكذا ودعناه في الحياة بينما على الشاشة لا يزال حيًا يرزق إنه الإبداع حتى النفس اﻷخير".

وكتب الفنان محمد رياض: "رحم الله الفنان الغالي العزيز على قلبي في العشر الأواخر، اللهم اجعله من المقبولين لديك من المغفور لهم اللهم ارحم عبدك سامي العدل".

وقال السيناريست وليد يوسف: "من يتفرج على سامي العدل في بين السرايات وحارة اليهود، يعرف أنه كان حاسس بأن هذا الختام، فعمل السهل الممتنع وأدى أعظم أدواره وبخاصة اللحظات الإنسانية العميقة، عملها كأنه يقول كان هنا سامي العدل الله يرحمه".

ونعى المطرب عمرو دياب الفنان الراحل سامي العدل، وكتب على صفحته الشخصية على "تويتر"، "إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص عزائي لوفاة الصديق سامي العدل، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله الصبر والسلوان".

وصرَّح الممثل آسر ياسين في وداعه لسامي العدل، قائلًا: "من أجدع وأطيب الناس الذين عرفتهم في حياتي، هاتوحشني يا عم سامي وعمري ما هانساك".

وعلقت الإعلامية وفاء الكيلاني: "رحل صاحب القلب الطيب والروح الحلوة الفنان سامي العدل في ذمة الله، ادعوا له بالرحمة والمغفرة، خبر مُحزن جدًا".

ونشر محمد جمال العدل مخرج مسلسل "حارة اليهود"، "البقاء لله .. سامي العدل .. أجدع وأطيب راجل في الدنيا.. نسألكم الفاتحة".

وكتبت الفنانة هند صبري عبر صفحتها في "فيسبوك"، " سامي العدل.. من أول الناس التي رحبت بي في مصر .. كان بيته دائمًا مفتوحًا ومرحبًا بالزملاء والفنانين، ومليئا بروحه الخفيفة وحبه للفن، عملت معه في أحلى الأوقات فوجدته طيب القلب يحب "اللمة" والناس، كلنا كنا نناديه "يا خال" .. الله يرحمك يا خال وعزاءنا أنك فارقت في أيام الرحمة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحزن يخيّم على الوسط الفني المصري عقب وفاة الفنان سامي العدل الحزن يخيّم على الوسط الفني المصري عقب وفاة الفنان سامي العدل



GMT 12:18 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

مصدر مقرب من يسرا ينفي خبر اعتزالها الفن والتمثيل

GMT 08:11 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

الشاب خالد يطمئن جمهوره العربي على حالته الصحية
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 02:23 2018 الإثنين ,05 شباط / فبراير

تعرفي على طرق تنظيف الباركيه والعناية به

GMT 06:23 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

كارلي كلوس تظهر في بريدجستون بثوب برتقالي

GMT 21:17 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الاعب لوكاس بيليا يتعرض للإصابة قبل لقاء آيك أثينا

GMT 01:40 2016 الثلاثاء ,20 أيلول / سبتمبر

سلطة الشنكليش

GMT 00:35 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

مصور يربح دعوى "سيلفي القرد" ويتبرع للجمعيات

GMT 09:33 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

مجوهرات "كرمنتيز krementez" تطرح مجموعتها الساحرة للمرأة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday