مظاهرات بيروت ترجئ تصوير مشاهد خارجية لأعمال فنية محلية ومصرية
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

بسبب عدم استقرار الأوضاع وتردي الأحوال الأمنية

مظاهرات بيروت ترجئ تصوير مشاهد خارجية لأعمال فنية محلية ومصرية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مظاهرات بيروت ترجئ تصوير مشاهد خارجية لأعمال فنية محلية ومصرية

النجوم فرح يوسف ورامي عياش وتامر حسني
القاهرة-سهير محمد

قرر صناع الأعمال الفنية وشركات الإنتاج سواء في مصر أو لبنان إرجاء تصوير بعض المشاهد الخارجية التي كان من المفترض تصويرها في شوارع بيروت وجبالها إلى وقت لاحق وذلك بسبب عدم استقرار الأوضاع في لبنان والمظاهرات وذلك لحين عودة الهدوء من جديد.

وفي حال طال الأمر قد يضطر لاستبدال لبنان بأي بلد أخرى لتصوير هذه الأعمال منها مسلسل "زواج بالإكراه " بطولة زينه وأحمد فهمي ومحسن محي الدين وسحر رامي وفرح يوسف، ومحمود الجندي وعمرو رمزي وعمرو عبد العزيز، وناهد رشدي وإيناس عز الدين وأيمن عزب وجيهان عبد العظيم، ومن تأليف أكرم مصطفى، وإنتاج "MBA" للمنتج محمود شميس، وإخراج إيمان حداد.

وتدور أحداث المسلسل حو فتاة تدعى ليلى تقع في حب رجل أعمال غني و نظرًا لكون هذا الحب من طرف واحد تبدأ معاناة الفنانة زينة بالاكتئاب, بالإضافة إلى اكتشاف إصابتها بمرض "الايدز" في وقت لاحق بطريقة الصدفة.

وقد عرض الجزء الأول في رمضان الماضي على شبكة "osn " المشفرة ويواصل الآن تصوير الجزء الثاني لعرضه على نفس القناة في تشرين أول/ أكتوبر المقبل وقد قامت المخرجة إيمان الحداد بتأجيل تصوير مشاهد لبنان لحين هدوء الأوضاع.

أيضًا هناك فيلم " بابا رتزي" الذي يعد أولى بطولات المطرب اللبناني رامي عياش ويشاركه البطولة إيمان العاصي وعزت أبو عوف واللبنانية كارلا بطرس وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج سعد هنداوى وإنتاج صفوت غطاس وصبحي سنان وتدور أحداث الفيلم حول فتاة مصرية تسافر إلى لبنان، وتواجه خلال رحلتها العديد من الصعوبات إلى أن تقابل شابًا لبنانيًا وتقع في غرامه وبالتالي تدور الغالبية العظمى من أحداث هذا العمل في لبنان حيث قام المخرج سعد هنداوى بتصوير جزء كبير من مشاهد لبنان ويواصل الآن تصوير مشاهد مصر لحين هدوء الأحداث في لبنان.

فيلم "أهواك" الذي يقوم ببطولته تامر حسنى وغادة عادل ومحمود حميدة وانتصار وأحمد مالك وتأليف وليد يوسف وإخراج محمد سامي وإنتاج محمد السبك وقد انتهوا حتى الآن من تصوير بعض المشاهد الخارجية في مناطق متفرقة في القاهرة والجيزة والغردقة وهناك بعض المشاهد تتطلب تصويرها في لبنان لكن قد يضطر المخرج إلى استبدالها بمناطق أخرى في مصر خاصة أن الفيلم من ينتظر عرضه في موسم عيد الأضحى وبالتالي ليس هناك وقت للانتظار.

وتدور أحداث "أهواك" حول طبيب تجميل يقع في غرام سيدة تعيش في حي "لزمالك ولديها بنت في سن المراهقة فتقابلهم مشاكل حتى يتم إتمام زواجهم.

أما على صعيد الأعمال اللبنانية ينتظر صناع مسلسل "أمير الليل" الذي يقوم ببطولته رامي عياش وميس حمدان وأسعد رشدان ونهله داود وتدور أحداثه حول فتاة مصرية «ناريمان»، يتوفى والدها وتهوى الغناء وتريد أن تصبح نجمة وتحترف الغناء، إلا أن أهلها يعلمون بهذا الأمر ويقررون قتلها، فتضطر إلى السفر إلى لبنان حتى تتجنب المخاطر التي تتعرض لها، وتعمل هناك في كباريه إلى أن تقع في حب أحد القيادات السياسية، وبعد قصة عشق كبيرة، لا يريد حبيبها الاعتراف بهذا الحب، بسبب موقفه الحساس في عمله وهو من تأليف منى طايع، ومن إخراج فادى حداد وقد تم تأجيل التصوير لشهر تشرين أول/ أكتوبر المقبل لحين استقرار الأوضاع وتفرغ بطله رامي عياش.

أيضًا المسلسل اللبناني سمرا الذي ينتجه صادق الصباح وتخرجه رشا شربتجى ويقوم ببطولته نادين نجيم وظافر العابدين وينتمي لنوعية الأعمال الطويلة ذات ال60 حلقة وكان من المفترض بدأ تصويره منتصف أغسطس لكن تم تأجيله خاصة أن أحداثه بالكامل تدور في لبنان.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مظاهرات بيروت ترجئ تصوير مشاهد خارجية لأعمال فنية محلية ومصرية مظاهرات بيروت ترجئ تصوير مشاهد خارجية لأعمال فنية محلية ومصرية



GMT 12:18 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

مصدر مقرب من يسرا ينفي خبر اعتزالها الفن والتمثيل

GMT 08:11 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

الشاب خالد يطمئن جمهوره العربي على حالته الصحية
 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 11:55 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

إليكِ أجمل عطور الفانيليا لنفحة رومانسية جذابة

GMT 00:53 2016 الأربعاء ,21 كانون الأول / ديسمبر

استعداد الشعب العراقي للاحتفال بعيد الميلاد بعد هزائم "داعش"

GMT 16:51 2018 الإثنين ,17 أيلول / سبتمبر

"موانئ دبي" تتسلّم 6 رافعات شوكية في جبل علي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday