أبرز العلامات التجارية التي تسيطر على أسبوع برلين للموضة
آخر تحديث GMT 15:42:26
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

غوتشي وجيفنشي يعلنا موضة أزياء 2016

أبرز العلامات التجارية التي تسيطر على أسبوع برلين للموضة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أبرز العلامات التجارية التي تسيطر على أسبوع برلين للموضة

كوتشي ربيع وصيف 2016
برلين - جورج كرم

سيبدأ أسبوع برلين للموضة الثلاثاء، وسيضيف مزيدا من الاهتمام على أسلوب العاصمة الألمانية، ففي الأسبوع الماضي كشفت "غوتشي" التي تسيطر حاليا على مزاج الموضة عن حملة إعلاناتها لصيف وربيع 2016، المستوحى من جمالية ألمانيا في الثمانينات وثقافة البوب، وبعد يومين نشرت "جيفنشي" صورا من مجموعة ما قبل الخريف، والتي ستباع في بداية الصيف.

وفي الوقت الذي لم تتمتع فيه ألمانيا بسمعة مؤثرة في عالم الأزياء، إلا أن كارل غرفيلد المدير الإبداعي لشانيل وفيندي ألماني، إضافة إلى جيل ساندار الذي أثر على الموضة والتصميم في التسعينات، والمصور يورجن تايلر الذي كان له بصمة في صورة عروض الأزياء على مدى السنوات العشرين الماضية.

وتعتبر عارضة الأزياء كلوديا شيفر الألمانية أيقونة للجمال، وهي تشارك كل من نعمومي كامبل وسيندي كروفورد حملة إعلانية جديدة في ألمانيا، إضافة إلى دور النجمة ديان كروغر ومحررة الموضة ونجمة وسائل التواصل الاجتماعي فيرونيكا هيلبرانر، كل هؤلاء يبعدون الصورة النمطية على أن الألمان لا يتبعون الموضة.

ولا يعمل الألمان جاهدين على أخذ مكانتهم في عالم الموضة، وتقول مؤسسة البوتيك على الإنترنت Avenue32.com، وهي مولودة في فيستفاليا وتعيش في بريطانيا وتدى روبرتا بنتيلر "إنها ليست بلد غريبة الأطوار، فالعقلية الألمانية مباشرة وقوية ونظيفة جدا، ولقد بقينا دائما وفيين لهذه العناصر".

أبرز العلامات التجارية التي تسيطر على أسبوع برلين للموضة

ومن المفارقات، أن النظرة العملية الألمانية أدت إلى اختراع صنادل الرحلات والجوارب الأفضل على مدى السنوات القليلة المقبلة، وتقول واحدة من أبرز مصممي أسبوع الموضة في برلين دورثي شوماخر "رغم أن ألمانيا لم تهتم تاريخيا بعالم الموضة، فإن هناك اعتراف جديد حول رومانيستنا، يمكن رؤيتها من خلال الموسيقة، والفن واليوم من خلال الأزياء".

وكشف استطلاع يورمونيتور الأخير أن المانيا هي أكبر مستهلك للملابس والأحذية في بريطانيا، فمتاجر أتش أند أمز لديها أكبر قاعدة عملاء هناك، إلى جانب متاجر نيت وبورتر، وزالاندو الذي يصل إيراداته إلى مليار يورو سنويا، إلى جانب متاجر التجزئة في ميونخ مايتيرازا، والتي شهدت أرباحا بقيمة 82 مليون يورو في العام 2014.

أبرز العلامات التجارية التي تسيطر على أسبوع برلين للموضة

وتتمتع برلين بتاريخ ثقافي عريض، ففي السنوات القليلة الماضية شهدت عروض سينمائية وتلفزيونية رئيسية كانت العاصمة موقعها الرئيسي، من ضمنها الجزء الثاني من "موكنغجاي"، والرجل من أنكل، وجسر الجواسيس، وتردد الكثير من النجوم على سوهو هاوس الذي افتتح في منطة ميته في برلين العام 2010، والذي يضم بركة سباحة على السطح ومخازن للأزياء من تصميم اللندني أليكس إيقل في الطابق السفلي.

واستوحى مصمم الأزياء البريطاني جي دبليو أندرسون مجموعته لشتاء وخريف 2014 لأزياء النساء من الكتلة الشرقية لبرلين في الثمانينات، من خلال الملابس اللامعة والأكتاف الكبيرة والأحذية المترهلة، وفي الوقت الذي لم يرق فيه هذا النموذج لكبار السن، وجده الجيل الشاب في المدينة محببا، وسرعان ما تبعوا جي دبليو أندرسون.

 وأضافت فيرونيكا هيلبرانر "لم يكن العرض رائعا، فقد كانت موضة قديمة، ولكن على مدى العامين الماضيين عادت كل الموضة القديمة، فالملابس الرياضية عادت، وغوتشي وكلو عادوا بها إلى المدارس التقليدية، وأعتقد أن هذا الموسم هو نظرة ألمانيا الجديدة".

وتضم برلين مجموعة من العلامات التجارية الأشهر، والتي تقدم عددا مميزا من الخيارات، منها علامة دورثي شوماخر التي تأسست في العام 1989، والتي تقدم كثيرا من المجوهرات والقطع المثيرة، إلى جانب Stylebop.com التي تأسست العام 2004، والتي تقدم كثيرا من خيارات الملابس، وMyTheresa.com التي تأسست العام 2006 وتعرض مجموعة كبيرة لفان نوتن فالنتينو وسان لوران، ولالا برلين التي تأسست العام 2004.

أبرز العلامات التجارية التي تسيطر على أسبوع برلين للموضة

أبرز العلامات التجارية التي تسيطر على أسبوع برلين للموضة
أبرز العلامات التجارية التي تسيطر على أسبوع برلين للموضة
أبرز العلامات التجارية التي تسيطر على أسبوع برلين للموضة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز العلامات التجارية التي تسيطر على أسبوع برلين للموضة أبرز العلامات التجارية التي تسيطر على أسبوع برلين للموضة



أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 03:17 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجة إيمانويل ماكرون تتبع نظامًا غذائيًّا موسميًّا وصحيًّا

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم

GMT 10:49 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 03:40 2014 الثلاثاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

النجمة صوفيا لورين تطرح مذكراتها العاطفيّة الخاصة

GMT 04:26 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

كتاب "استجواب صدام حسين" يروي أحداث الأعوام الأخيرة في حياته

GMT 12:16 2019 الثلاثاء ,04 حزيران / يونيو

أول صالون تجميل يستقبل المحجبات في نيويورك

GMT 08:58 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

جديد بولغري شنط من مجموعة "SERPENTI FOREVER "لربيع وصيف 2019

GMT 01:26 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

صناعة الزجاج تُصارع من أجل البقاء في مدينة الخليل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday