أروع تصاميم القفطان المغربي لموسم شتاء 2016 يقدمها خالد الماضي
آخر تحديث GMT 23:35:30
 فلسطين اليوم -

المصمم المغربي يمزج بين مجموعة من الخامات بأسلوب عصري

أروع تصاميم القفطان المغربي لموسم شتاء 2016 يقدمها خالد الماضي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أروع تصاميم القفطان المغربي لموسم شتاء 2016 يقدمها خالد الماضي

أروع تصاميم القفطان المغربي
مراكش_ثورية ايشرم

طرح المصمم المغربي خالد الماضي، تشكيلة مميزة من القفطان المغربي التي يقدمها لكل امرأة أنيقة وغاية في الجمالية والتألق؛ لتكون في أبهى حلتها خلال حفلات وسهرات وأعراس شتاء 2016، واستخدم فيها مجموعة من الخامات الجديدة التي تميزت بالعصرنة الحديثة التي زادت القفاطين رقة وأناقة من دون أن تفقدها بريقها وجماليتها المغربية والتقليدية العريقة.

وأبدع المصمم الماضي، في هذه التشكيلة الراقية التي مزج فيها بين اللمسات العصرية الحديثة، وتشكيلة من الخامات التقليدية التي تجعل القفطان المغربي أنيقًا ومميزًا ومطلبا لكل النساء، لا سيما في الآونة الأخيرة، حيث تجاوز الحدود المغربية وأصبح زيًا يقبل عليه الجميع من مختلف أنحاء العالم.

وهذا ما دفع الماضي إلى التفنن في القصات والتفاصيل التي توزعت بين القفطان بقطعة واحدة وبقطعتين والقفطان بثلاث قطع مميزة، هذا فضلًا عن اعتماده الأكمام الفضفاضة والواسعة بلمسة التشامر الراقية التي تعد من اللمسات التقليدية التي اعتدنا على رؤيتها عند الجدات خصوصًا، وها هي تعود من جديد لتكون من الصيحات التي يعتمدها المصممون في مختلف قطعهم لمنحها الأناقة المميزة.

كما أنه مزج بين مجموعة من الخامات في هذه القفاطين العصرية التي تنوعت بين خدمة وزواق المعلم، فضلًا عن التطريز الفاسي والرباطي، علاوة على لمسة الراندة والكروشيه التي استخدمهما من جديد، عبر طرق عصرية ومميزة وأكثر تميزا، كما أنّه مزج بين خامة الرقة والجمالية في اعتماد على لمسة الأحجار الملونة والشفافة التي زادت من رونق وجمالية القطع وسحرها الأخاذ.

هذا فضلًا عن اعتمده أقمشة راقية وفاخرة متنوعة جعلت القفاطين تبدو كلوحات فنية مميزة ونادرة، فضلًا عن اعتماده لمسة من الألوان المختلفة، إذ لم يقتصر اختياره على جهة واحدة؛ بل مزج بين الألوان الداكنة والصارخة والألوان المشرقة والفاتحة، كما أنّه لجأ إلى مزج أكثر من لونين في القطعة الواحدة، وهذا ما زاد القطع جمالية راقية وتألقا لا مثيل له.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أروع تصاميم القفطان المغربي لموسم شتاء 2016 يقدمها خالد الماضي أروع تصاميم القفطان المغربي لموسم شتاء 2016 يقدمها خالد الماضي



 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 09:57 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي
 فلسطين اليوم - توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي

GMT 18:38 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

تفاصيل مدهشة بشأن تجربة لأطول رحلة جوية تجارية دون توقف
 فلسطين اليوم - تفاصيل مدهشة بشأن تجربة لأطول رحلة جوية تجارية دون توقف

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday