أزياء خريف 2015 للمحجبات امتازت بالقميص الماكسي بجميع موديلاته
آخر تحديث GMT 08:47:26
 فلسطين اليوم -

منها الطويلة من الأمام والمتمايلة من الجوانب أو الخلف

أزياء خريف 2015 للمحجبات امتازت بالقميص "الماكسي" بجميع موديلاته

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أزياء خريف 2015 للمحجبات امتازت بالقميص "الماكسي" بجميع موديلاته

القميص الماكسي
مراكش_ثورية ايشرم

أطلقت مختلف دور تصميم الأزياء الخاصة بالمحجبات تشكيلة راقية ومميزة من القمصان "الماكسي" التي تسمى أيضًا بالفستان القميص والتي تحقق الإطلالة المميزة والمحتشمة لكل امرأة محجبة ترغب في الظهور في أجمل إطلالة وأروع صورة، سواء في العمل أو في ممارستها لمختلف أنشطتها اليومية لموسم خريف 2015 .

وتنوعت القمصان "الماكسي" التي احتلت واجهات المحلات وحققت نسبة مهمة من الإقبال لما تتميز به من جمالية أنيقة وقصات عصرية فريدة من نوعها، كما أنها جاءت بتفاصيل راقية وخفيفة وغاية في التألق والأنوثة ، كما أنها موضة رائجة ليس فقط بين المحجبات بل حتى النساء الشغوفات بكل ما هو جديد في صيحات الموضة إضافة إلى أن هذه القطع الراقية ذات التصميم الجديد حققت نسبة إقبال مهمة من طرف النجمات العالمية حيث تربعت على عرش الموضة لخريف هذا الموسم، فهي تجمع بين خاصيات الرقة والجمالية، ويمكن الحصول على إطلالة مميزة بقمصان "الماكسي" أو الفستان القميص بتنسيقه مع مجموعة من القطع الراقية والعصرية لتحقيق الأناقة المميزة والرقة والجمالية المتكاملة .

وجاءت هذه القمصان الأنيقة متنوعة كذلك في قصاتها إذ منها الطويلة من الأمام والمتمايلة من الجوانب أو الخلف فضلًا عن القصيرة من الإمام مع نسبة طويل كبيرة من الخلف، كما أنها تنوعت في التصميم بين اللمسات العصرية والكلاسيكية التي باتت لا تخلو منها التصاميم الحديثة والراقية، لاسيما أن المصممين أبدعوا في اختيار الأقمشة المناسبة لهذه القمصان والتي تنوعت وجاءت فاخرة ومنحتها الجمالية منها "الكاشمير" والشيفون فضلًا عن قماش "الكريب" والقطن الذي يعد من الأقمشة التي تلقى إقبالًا في كل الفصول ، دون نسيان ألوانها المميزة والطبعات التي اختلفت وتنوعت بين المطبعة والمقلمة فضلًا عن المنقطة والتي احتوت على الخطوط المتداخلة فيما بينها حيث تشكلت تلك الباقة الراقية والمميزة التي تحقق إطلالة كل أنثى وتجعلها غايةً في الجمالية والجاذبية الساحرة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أزياء خريف 2015 للمحجبات امتازت بالقميص الماكسي بجميع موديلاته أزياء خريف 2015 للمحجبات امتازت بالقميص الماكسي بجميع موديلاته



 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 06:51 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

إليك مجموعة مختارة من إطلالات ديمة الجندي بالكاجول
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة مختارة من إطلالات ديمة الجندي بالكاجول

GMT 06:39 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة
 فلسطين اليوم - 10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday