أسبوع حافل بالتخفيضات والمناسبات من أبرز العلامات التجارية
آخر تحديث GMT 22:46:28
 فلسطين اليوم -

أفضل ما يمكن اقتناؤه أو زيارته أو مشاهدته في بريطانيا

أسبوع حافل بالتخفيضات والمناسبات من أبرز العلامات التجارية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أسبوع حافل بالتخفيضات والمناسبات من أبرز العلامات التجارية

أزياء
لندن ـ كاتيا حداد

يتميّز هذا الأسبوع في بريطانيا بمجموعة متنوعة من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها؛ لاقتناء أروع الأزياء من أشهر المتاجر، أو لشراء أروع الأعمال الفنية لأشهر مصممي الأزياء حول العالم، أو أفضل القنوات والمسلسلات التي يمكن مشاهدتها، فضلًا عن أروع الأماكن الثقافية المفضلة زيارتها.

وتطرح محلات "مس سلفردج" التي تقع في شارع "الهاي ستريت" المعروف في العاصمة البريطانية لندن، مجموعة من أشهر خطوط الأزياء العالمية بأسعار تنافسية، مثل السراويل المطبوع عليها اللافتة للنظر بسعر 34 جنيهًا إسترلينيًا، وقبعات أنيقة بـ28 جنيهًا إسترلينيًا، وبلوزة "توب" بـ16 جنيهًا إسترلينيًا، ولمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع الإلكتروني "missselfridge.com".

وتخصص محلات "بلوبيرد شوب" الرائدة في تقديم أفخم الأزياء العالمية، قسمًا خاصًا "معرض اللوحات الفنية" المعني بعرض وبيع الأعمال الفنية الفريدة لأشهر رسامي الأزياء الرائدين في العالم، حيث يعرض اللوحات الفنية وولوحات الفن التصويري لأشهر وأعرق المصممين حول أنحاء العالم.

ويحتفي المعرض بمصممة الأزياء البولندية الشهيرة باربرا هولانيكيي، والفنان والرسام الأميركي الشهير الذي عرف بطباعته بالشاشة الحريرية، أندي وارهور، ورسام الأزياء الذي عمل لصالح مجلة "فوغ" ديفيد دوان تاون، الذي يؤمن بأنَّ فن رسم الأزياء لن يموت أبدًا.

أسبوع حافل بالتخفيضات والمناسبات من أبرز العلامات التجارية

كما تعرض الكثير من المواضيع الجديدة ومختلفة للازدهار، وتقع محلات "بلوبيرد شوب" في 350 من طريق الملك، ومن الممكن زيارة الموقع الإلكتروني "theshopatbluebird.com" لمعرفة المزيد من المعلومات.

كما يمكنك مشاهدة الحلقة الأولى من الموسم الأخير للمسلسل البريطاني الأشهر، "ماد مانيا"، لمتابعة الأزمات التي يقع فيها المدير الإبداعي لشركة إعلانات "ستيرلينغ كوبر" في مانهاتن دون رابر، حصريًا على قناة "سكاي اتلانتط" في التاسع من نيسان/ أبريل الساعة العاشرة مساء هذا الأسبوع.

ولمناسبة حلول فصل الربيع تطلق محلات ملابس "يونكلو" اليابانية مجموعة من الملابس "الكاجوال" التي تناسب نمط الحياة اليومية، للنساء والرجال والأطفال، من الكتان الفرنسي الفاخر، وهذا يعني أنه بات بإمكان العملاء ارتداء ملابس من الكتان بنسبة 100%، متوفرة بمختلف الألوان، بسعر 9.90 جنيه إسترليني.

وتحتفل العلامة التجارية الاسكتلندية الفاخرة "برنغل أوف سكوتلاند" بالذكرى المئوية الثانية، ومرور 200 عام على إنشاء العلامة العريقة، التي تمتلك أولى الشركات المصنعة للملابس التريكو الفاخرة.

وتروي العلامة التجارية قصة نجاحها من جذورها منذ أن كانت علامة تجارية صغيرة لإنتاج الجوارب، وبعد أن تطورت وأصبحت رائدة في هذا المجال، سينطلق الاحتفال في العاشر من نيسان/ أبريل والسادس عشر من آب/ أغسطس، في شارع تشامبر ويمكن زيارة الموقع الإلكتروني "nms.ac.uk".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسبوع حافل بالتخفيضات والمناسبات من أبرز العلامات التجارية أسبوع حافل بالتخفيضات والمناسبات من أبرز العلامات التجارية



 فلسطين اليوم -

ارتدت الفساتين المريحة والبناطيل الواسعة الأحب على قلبها

فيكتوريا بيكهام تُحيي موضة الألوان المتداخلة في إطلالاتها

واشنطن ـ رولا عيسى
لفتتنا إطلالات فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham الأخيرة خصوصاً بعد مشاهدة أجمل الألوان المتداخلة التي اختارت تنسيقها في إطلالة واحدة، فارتدت الفساتين المريحة والبناطيل الواسعة الأحب على قلبها بطرق متجدّدة ومميزة. واكبي أجمل إطلالات النجمة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham الأخيرة، لتشاهدي أسلوبها الجدبد والحيوي. اختارت فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham في أحدث إطلالة لها، فستاناً واسعاً أحمر يتخطى حدود الكاحل مع القماش الحريري المميز والبارز بقصة الأكمام النصفية. فهذا الفستان جعلها تبدو في غاية الأناقة مع البوتس العالي والمميز بنقشات جلد النمر الذي لفتنا من خلال إخفائه خلف الفستان مع الفراغات المكشوفة من جهة الأصابع. كما لفتتنا إطلالات فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham بموضة التنورة الحمراء الطويلة والواسعة، والبارز تنسيقها مع الكنزة الصوفية الب...المزيد

GMT 07:03 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

عروض اليوم الخامس من أسبوع الموضة العربي في غاية الأناقة
 فلسطين اليوم - عروض اليوم الخامس من أسبوع الموضة العربي في غاية الأناقة

GMT 06:51 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

استمتع بالثقافة والتاريخ وتجارب مُذهلة في "ألماتي"
 فلسطين اليوم - استمتع بالثقافة والتاريخ وتجارب مُذهلة في "ألماتي"

GMT 07:05 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة "مودرن"
 فلسطين اليوم - ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة "مودرن"

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday