أفكار جديدة للملابس في أجواء الربيع المتغيّرة خفيفة ومدفئة وتصلح لكل الأوقات
آخر تحديث GMT 23:35:30
 فلسطين اليوم -

بنطلون من الجينز أو جوارب منمقة مع جاكيت مناسب

أفكار جديدة للملابس في أجواء الربيع المتغيّرة خفيفة ومدفئة وتصلح لكل الأوقات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفكار جديدة للملابس في أجواء الربيع المتغيّرة خفيفة ومدفئة وتصلح لكل الأوقات

اليكس شنغ
باريس ـ مارينا منصف

أصبحت ملابس الشتاء الثقيلة غير مناسبة مع قدوم الربيع، ويعتبر الربيع من الفصول التي يكون ارتداء الملابس المناسبة فيه أمرا محيرا فالبرغم من كون الشمس ساطعة إلا أن درجة الحرارة ما تزال باردة. ويمكن للسيدة في هذا الفصل أن تطلقن العنان للفساتين متوسطة الطول لإظهار ساقيها بدون ارتداء البنطلون تحتها أو الجوارب، ولكن فقط بإظهار جمال القدمين، وتنصح النساء في هذه الحالة بارتداء الفساتين أو التنانير التي تظهر قدميها أطول وأكثر لمعانا حتى لو احتاج الأمرالى القليل من الجهد، مع القليل من الكريمات التي تظهر الساقين باللون البرونزي الجميل بأسعار منخفضة.

أفكار جديدة للملابس في أجواء الربيع المتغيّرة خفيفة ومدفئة وتصلح لكل الأوقات

وتنصح المرأة أيضا بإخفاء جواربها السميكة داخل الحذاء الذي يصل الى الكاحل خلال هذه الاشهر الانتقالية من السنة، والتي يمكن ان تكون مثالية لفستان أنثوي وبالتالي لا أحد يرى الجوارب السميكة تحت الحذاء المحكم، ويمكن انتقاء مجموعة من الجوارب المصنوعة من الكشمير والتي تعتبراختيارا"مثاليا" يدوم لأكثر من سنة، والأفضل اختيار ألوان داكنة تنسجم مع جلد الحذاء.

أفكار جديدة للملابس في أجواء الربيع المتغيّرة خفيفة ومدفئة وتصلح لكل الأوقات

وتستطيع المرأة ارتداء بنطلون من الجينز وتثني حافته لتسلّط الضوء على أكثر المناطق نحافة في الجسم، والذي يساهم أيضا في اعطاء منظر أطول للقدم وبعدها تضيف المزيد من الابهار من خلال حذاء بكعب متوسط بألوان حيادية مثل الأسود أو الذهبي لإضافة المزيد من الطول الى الساقين.

وينصح خبراء الأزياء النساء بخلط الجوارب المنمقة تحت الفساتين للحصول على منظر بعيد عن التكلف ،  وللحفاظ على الأصابع دافئة في ذات الوقت مع ارتداء حذاء رياضي مريح أو حتى زوج من الصنادل مع التذكير بان  الصنادل تحتاج الى جوارب غامقة، فالجوارب البيضاء لا تظهر هذه الاطلالة بمنظر جميل.

وما تزال النساء تستطيع ارتداء الطبقات في الربيع أيضا ولكن حاجة  لها لارتداء القطع الملتصقة بالجسم، ويمكنها ايضا الاستفادة من خيارات معاطف الربيع المشرقة التي تناسب ألوانها ألوان هذا الفصل، مع تسليط الضوء قليلا على لون البشرة بارتداء فستان قصير، وينصح باختيار الوردي والأحمر.

ويحثّ خبراء الموضة النساء على اختيار بلوزات منقوشة بمهارة لإظهار شكل الجسم من اعلى وابعاد النظر على السيقان مع أحذية بدون كعب أن مسطحة لأداء نفس الغرض، وتعتبر اللوحات غير المتناظرة أنيقة ومغرية وتبعد الانتباه عن الساقين.

أفكار جديدة للملابس في أجواء الربيع المتغيّرة خفيفة ومدفئة وتصلح لكل الأوقات

وأصبح الحذاء المفتوح من الخلف من الاحذية الرائحة لموسم الربيع فهو على عكس الصندل يبقي الأصابع دافئة ومغطاة والمهم أن تحرص المرأة على تنعيم كعبيها فلا أحد يريد أن يرى كعبين خشنتين، وهو مناسب للأيام التي لا تريد فيها المرأة أن تشعر ببرد الربيع يقضم أصابعها.

أفكار جديدة للملابس في أجواء الربيع المتغيّرة خفيفة ومدفئة وتصلح لكل الأوقات

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار جديدة للملابس في أجواء الربيع المتغيّرة خفيفة ومدفئة وتصلح لكل الأوقات أفكار جديدة للملابس في أجواء الربيع المتغيّرة خفيفة ومدفئة وتصلح لكل الأوقات



 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 09:57 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي
 فلسطين اليوم - توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي

GMT 18:38 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

تفاصيل مدهشة بشأن تجربة لأطول رحلة جوية تجارية دون توقف
 فلسطين اليوم - تفاصيل مدهشة بشأن تجربة لأطول رحلة جوية تجارية دون توقف

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday