أمنية إلمام تصمم مجموعة من فساتين السهرة باللون الرمادي لموسم صيف 2016
آخر تحديث GMT 11:19:02
 فلسطين اليوم -

تفننت في طرحها بقصات ناعمة وراقية ومميزة شملت الفستان الضيق الطويل

أمنية إلمام تصمم مجموعة من فساتين السهرة باللون الرمادي لموسم صيف 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أمنية إلمام تصمم مجموعة من فساتين السهرة باللون الرمادي لموسم صيف 2016

فساتين السهرة
مراكش_ثورية ايشرم

اختارت المصممة المغربية أمنية إلمام تقديم مجموعة من فساتين السهرة الأنيقة التي صممتها خصيصًا لموسم صيف 2016 باللون الرمادي الذي يعد من الألوان الراقية التي دخلت صيحات الموضة هذا الموسم ، والذي انتقل من البروز في فصل الشتاء إلى موسم الربيع والضيف والتي تفننت في تصميمها بقصات ناعمة وراقية ومميزة جدًا ، وأبدعت فيها من حيث الخامات كذلك وجعلتها تخطف الأنظار أثناء عرضها في فضاء النخيل في مراكش ، كما أنها استخدمت مجموعة من اللمسات العصرية الجديدة والتي مزجتها بالتقليدية لتجعلها قطعا مختلفة مميزة وراقية لكل المناسبات سواء كانت خاصة أو رسمية .

وتميزت القطع التي قدمتها المصممة بجمالية القصات إذ منها الفستان الضيق والطويل والضيق القصير فضلًا عن اعتمادها لمسة الفساتين المنفوشة والفضفاضة، مع إعتمادها خامات أكمام متنوعة ومختلفة من قطعة إلى أخرى وذلك لمنح المرأة الفرصة من أجل أن تختار ما يناسبها وما ترغب فيه من قطع فريدة من نوعها وغاية في الجمالية ، لاسيما أن الفساتين تميزت أيضا باختلاف التفاصيل إذ منها الفستان الذي برز مكشوفًا من الأكتاف وآخر  مغطى فضلًا عن الفستان المكشوف من الظهر مع أكمام طويلة وقطع برزت بلمسة الكم الواحد وخامة الكتف الواحد كذلك، هذا بالإضافة أيضا إلى لمسة الأكتاف المتساقطة التي أصبحت لمسة الموضة الأنيقة والراقية التي تربعت على عرشها في العديد من التصاميم الأنيقة .

وظهرت الفساتين بلمسة الخامات والزخارف الناعمة التي جاءت راقية فيها منها التطريز بلمسة الصم الذهبي والفضي فضلا عن اعتماد خامة السابرة التي جاءت راقية في القطع ، هذا بالإضافة إلى اعتماد تطريزات على الأكتاف وعلى الظهر وحتى في الأكمام والجهة الأمامية والخلفية لبعض القطع ، كما أن اللمسات تميزت أيضا بين الأحجار اللامعة من الأبيض الشفافة ومن الرمادي بدراجاته فضلًا عن اعتمادها من الأسود كذلك والتي أضفت تغييرًا وأناقة بارزة للقطع وجماليتها ، كما أن الرقي برز أيضا في المجموعة من حيث استخدام لمسة الترتر في بعضها الآخر دون نيسان جمالية الأحزمة التي تم استخدامها في بعض الفساتين والتي أعطتها النعومة الفائقة والرقي المطلوب ،هذا وشمل التنوع أيضا جمالية الأقمشة الفاخرة التي اختيارها من قبل المصممة حتى تمنح قطعا فريدة من نوعها لكل أنثى ترغب في التألق في فصل الصيف وفي مختلف المناسبات .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمنية إلمام تصمم مجموعة من فساتين السهرة باللون الرمادي لموسم صيف 2016 أمنية إلمام تصمم مجموعة من فساتين السهرة باللون الرمادي لموسم صيف 2016



GMT 09:03 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملكة ليتيزيا في إطلالة جديدة من وحي موضة الثمانينات
 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday