إطلاق تصاميم رياضية جريئة تحمل شعار راحة وأداء وتنوع
آخر تحديث GMT 14:10:41
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

سراويل مستوحاة من لعبة كرة السلة بتوقيع "لندر"

إطلاق تصاميم رياضية جريئة تحمل شعار "راحة وأداء وتنوع"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إطلاق تصاميم رياضية جريئة تحمل شعار "راحة وأداء وتنوع"

الملابس الرياضية
لندن ـ كارين إليان

بعد انقضاء وقت العطلات نهاية العام، يزدحم شهر كانون الثاني/يناير بالكثير من الخطط للعام الجديد، ويأتي الوقت لتجديد النفس وإجراء بعض التغييرات على الحياة، وربما تكون واحدة من هذه التغيرات هي ممارسة الرياضة، ولذلك يجب تحري الدقة في اختيار الملابس التي تساعدكم على الالتزام بالجدول الرياضي وتضمن لكم عدم التقاعس عن أداء المهام الشاقة.

ويفضل الكثيرون ارتداء ملابس للرياضة تظهرهم بشكل أنيق يتمتع بالذوق، لذلك تقدم العلامة التجارية "إيانس"، التي أسستها نادين باير وآندي دياك، مجموعة من السترات الرياضة والملابس الداخلية للرجال والنساء على حد سواء، بسعر 100 جنيه إسترليني.

إطلاق تصاميم رياضية جريئة تحمل شعار راحة وأداء وتنوع

وترفع العلامة لندر التجارية شعار "راحة وأداء وتنوع" في ملابسها الرياضية التي أطلقتها أخيرًا من خلال مجموعة من الملابس الداخلية والسراويل المستوحاة من لعبة كرة السلة، وسترات أنيقة، وملابس للياقة البدنية لجميع الأذواق، بسعر 40 جنيهًا إسترليني.

وعُرفت دومًا علامة أوتدور أوفس بمجموعتها المميزة للياقة البدنية، ويعتبر كل من ينا دنهام وليندرا ميدين من المعجبين بهذه العلامة، وتقدم لهذا الموسم مجموعة مكونة من 10 قطع مريحة وجميلة مثل ملابس الإحماء بمجموعة ألوان وردية وخضراء شاحبة وغنية، متوافرة فقط في أميركا في الوقت الحالي، ولكنها ستشحن إلى بريطانيا قريبًا.

وأطلقت ستيلا مكارتني العام الماضي نسختها الرياضية الخاصة، بعد نجاح دام أعوام في تصميم الأزياء الرياضية لأديداس، وتأتي مجموعتها بسعر معقول، منها ملابس للنساء بألوان قوس قزح وأشكال حيوية، مثل سراويل الكتابة على الجدران وسترات رش الألوان، بسعر 9 جنيهات إسترليني.

إطلاق تصاميم رياضية جريئة تحمل شعار راحة وأداء وتنوع

وجدت عارضة الأزياء السابقة والمذيعة جودي ميريس من علامة ذا أبسايد مكانًا مميزًا لمجموعة مثيرة وجريئة للنساء اللواتي يفضلن ارتداء ملابس الرياضة، من خلال ملابس بمطبوعات توحي بالقوة مثل "أوك"، ويمكن لهن ارتداؤها للعب كرة الطائرة الشاطئية في أيام الصيف الحارة، إلى جانب مجموعة من ملابس جلسات اليوغا والبيلاتس.

وتعتبر ماركة بيرفكت مومنت من الخيارات الممتازة لمن يبحثون عن الأداء والشكل في الوقت ذاته، فالعلامة تقدم مجموعة من الملابس الأنيقة من خلال الألوان والتفاصيل الدقيقة، للسراويل والسترات الرياضة، مقابل 130 جنيهًا إسترليني.

وتمكنت كل من العلامتين التجاريتين المشهورتين نايك ولبيرتي من تحقيق نجاح كبير لبضع أعوام حتى الآن، ولكن آخر إصداراتهما بدت مختلفة قليلاً من خلال ملابس مزيّنة بالأزهار وتفاصيل فنية ومنقوشات بالألوان البنية والزيتية، والذي يشمل حذاءً رياضيًّا من التصميم ذاته، مقابل 58 جنيهًا إسترليني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق تصاميم رياضية جريئة تحمل شعار راحة وأداء وتنوع إطلاق تصاميم رياضية جريئة تحمل شعار راحة وأداء وتنوع



 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 12:12 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

تسريحات شعر مستوحاة من أميرات ديزني لعروس 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - تسريحات شعر مستوحاة من أميرات ديزني لعروس 2020 تعرفي عليها

GMT 12:05 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

10 أماكن سياحية في أثينا تستحق الزيارة عن جدارة تعرف عليها
 فلسطين اليوم - 10 أماكن سياحية في أثينا تستحق الزيارة عن جدارة تعرف عليها

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري
 فلسطين اليوم - 7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 05:20 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

كاترينا تيخونوفا راقصة "روك آند رول" تظهر في لقاء نادر

GMT 10:00 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تصاميم رائعة ومُميَّزة لسرائر غرف نوم بقماش المخمل الفاخر

GMT 13:18 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

حقائب اليد الكبيرة موضة ربيع وصيف 2019

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

أبرز 7 مطاعم تقدّم سحور رمضان في جدة

GMT 23:58 2016 الأربعاء ,13 إبريل / نيسان

فوائد الكوسة الصحية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday