إطلاق تصاميم رياضية جريئة تحمل شعار راحة وأداء وتنوع
آخر تحديث GMT 23:31:44
 فلسطين اليوم -

سراويل مستوحاة من لعبة كرة السلة بتوقيع "لندر"

إطلاق تصاميم رياضية جريئة تحمل شعار "راحة وأداء وتنوع"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إطلاق تصاميم رياضية جريئة تحمل شعار "راحة وأداء وتنوع"

الملابس الرياضية
لندن ـ كارين إليان

بعد انقضاء وقت العطلات نهاية العام، يزدحم شهر كانون الثاني/يناير بالكثير من الخطط للعام الجديد، ويأتي الوقت لتجديد النفس وإجراء بعض التغييرات على الحياة، وربما تكون واحدة من هذه التغيرات هي ممارسة الرياضة، ولذلك يجب تحري الدقة في اختيار الملابس التي تساعدكم على الالتزام بالجدول الرياضي وتضمن لكم عدم التقاعس عن أداء المهام الشاقة.

ويفضل الكثيرون ارتداء ملابس للرياضة تظهرهم بشكل أنيق يتمتع بالذوق، لذلك تقدم العلامة التجارية "إيانس"، التي أسستها نادين باير وآندي دياك، مجموعة من السترات الرياضة والملابس الداخلية للرجال والنساء على حد سواء، بسعر 100 جنيه إسترليني.

إطلاق تصاميم رياضية جريئة تحمل شعار راحة وأداء وتنوع

وترفع العلامة لندر التجارية شعار "راحة وأداء وتنوع" في ملابسها الرياضية التي أطلقتها أخيرًا من خلال مجموعة من الملابس الداخلية والسراويل المستوحاة من لعبة كرة السلة، وسترات أنيقة، وملابس للياقة البدنية لجميع الأذواق، بسعر 40 جنيهًا إسترليني.

وعُرفت دومًا علامة أوتدور أوفس بمجموعتها المميزة للياقة البدنية، ويعتبر كل من ينا دنهام وليندرا ميدين من المعجبين بهذه العلامة، وتقدم لهذا الموسم مجموعة مكونة من 10 قطع مريحة وجميلة مثل ملابس الإحماء بمجموعة ألوان وردية وخضراء شاحبة وغنية، متوافرة فقط في أميركا في الوقت الحالي، ولكنها ستشحن إلى بريطانيا قريبًا.

وأطلقت ستيلا مكارتني العام الماضي نسختها الرياضية الخاصة، بعد نجاح دام أعوام في تصميم الأزياء الرياضية لأديداس، وتأتي مجموعتها بسعر معقول، منها ملابس للنساء بألوان قوس قزح وأشكال حيوية، مثل سراويل الكتابة على الجدران وسترات رش الألوان، بسعر 9 جنيهات إسترليني.

إطلاق تصاميم رياضية جريئة تحمل شعار راحة وأداء وتنوع

وجدت عارضة الأزياء السابقة والمذيعة جودي ميريس من علامة ذا أبسايد مكانًا مميزًا لمجموعة مثيرة وجريئة للنساء اللواتي يفضلن ارتداء ملابس الرياضة، من خلال ملابس بمطبوعات توحي بالقوة مثل "أوك"، ويمكن لهن ارتداؤها للعب كرة الطائرة الشاطئية في أيام الصيف الحارة، إلى جانب مجموعة من ملابس جلسات اليوغا والبيلاتس.

وتعتبر ماركة بيرفكت مومنت من الخيارات الممتازة لمن يبحثون عن الأداء والشكل في الوقت ذاته، فالعلامة تقدم مجموعة من الملابس الأنيقة من خلال الألوان والتفاصيل الدقيقة، للسراويل والسترات الرياضة، مقابل 130 جنيهًا إسترليني.

وتمكنت كل من العلامتين التجاريتين المشهورتين نايك ولبيرتي من تحقيق نجاح كبير لبضع أعوام حتى الآن، ولكن آخر إصداراتهما بدت مختلفة قليلاً من خلال ملابس مزيّنة بالأزهار وتفاصيل فنية ومنقوشات بالألوان البنية والزيتية، والذي يشمل حذاءً رياضيًّا من التصميم ذاته، مقابل 58 جنيهًا إسترليني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق تصاميم رياضية جريئة تحمل شعار راحة وأداء وتنوع إطلاق تصاميم رياضية جريئة تحمل شعار راحة وأداء وتنوع



GMT 09:03 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملكة ليتيزيا في إطلالة جديدة من وحي موضة الثمانينات
 فلسطين اليوم -

إليانا ميجليو اختارت فستانًا طويلًا بحمالتين منسدلتين على كتفيها

إطلالات أنيقة لنجمات العالم في مهرجان روما السينمائي

روما ـ ريتا مهنا
أطلت نجمات العالم في مهرجان روما السينمائي المقامة حالياً فعالياته في العاصمة الإيطالية بكثير من الإطلالات الأنيقة التي تهتم كثير من نساء العالم بمتابعتها. وكانت الدورة الـ14 لمهرجان روما السينمائي انطلقت الخميس بالعاصمة الإيطالية، بمشاركة كوكبة من النجوم من الممثلين والسينمائيين العالميين. وفي التقرير التالي تلقي صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على أبرز إطلالات نجمات مهرجان روما السينمائي. وخطفت الممثلة البريطانية ميشيل دوكري الأنظار على السجادة الحمراء خلال العرض الخاص لفيلمها المشارك داونتون آبي Downton Abbey السبت الماضي، بإطلالة إستوائية رقيقة من توقيع دار الأزياء الإيطالية فالينتينو. وبتصميم يشبه أجواء الأدغال والغابات، أطلت دوكري (37 عاماً) بفستان مكسي طويل من خامة التول، شفاف من الجزء العلوي وأكمام منفوشة، ...المزيد

GMT 07:12 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

GMT 06:03 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب
 فلسطين اليوم - زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday