إطلالة النجمة العالمية بريجيت باردو تحتل عرش موضة الصيف
آخر تحديث GMT 12:04:00
 فلسطين اليوم -

تتميز باختفاء الأزياء مفتوحة الرقبة وانتشار عارية الكتفين

إطلالة النجمة العالمية بريجيت باردو تحتل عرش موضة الصيف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إطلالة النجمة العالمية بريجيت باردو تحتل عرش موضة الصيف

البلوزات "التوب" عارية الكتفين
باريس ـ مارينا منصف

تصدرت إطلالة النجمة العالمية بريجيت باردو، موضة هذا الصيف، التي تتميز باختفاء الأزياء ذات التصميم مفتوح الرقبة، وانتشار البلوزات "التوب" عارية الكتفين.

وتميزت باردو بإطلالاتها الأنثوية المبهرة في مهرجان "كان" حيث كانت تتميز بـ "توب" عاري الكتفين مثير، وهو النمط الذي سيظل مرتبطًا باسمها إلى الأبد.

واهتمت مختلف دور الأزياء العالمية مثل "بالمين"، و"بالنكياغا" بعرض مجموعة متنوعة من "التوب" الذي كان يميز باردو في الثمانينيات من القرن الماضي، بينما حرص المتجر الشهير "توب شوب يونيك" على عرض مجموعة من "التوب" الرقيق الذي يتميز تصميمه بكشكشات يجعله مقاربًا للنمط الأصلي لباردو.

وعرضت العلامات التجارية مثل "ديلبوزو" فساتين رائعة مصممة عند فتحة الصدر بطريقة مبهرة، مما يعني أن أنماط مثل "التوب" والفساتين عارية الكتف و"البلاي سوت" أصبحت تتصدر أبرز خطوط الأزياء والموضة العالمية.

وطرحت علامات تجارية مثل "رالف لورن" و"كوستوم ناشونال" و"ديور" الكثير من البلوزات "التوب" بدون حمالة أو ذات الكتف الواحد، فضلًا عن البلوزات عارية الكتفين بدون الكشف عن المنطقة تحت الرقبة.

وتستعين علامة مثل "فيكتوريا بيكهام" بقصة العنق على فساتين بسيطة، وكذلك الحال مع علامة "كريستوفر كان" التي تستعين بالتصميم ذاته على البلوزات بطباعة الأزهار المبتكرة والجميلة.

وتقتصر إطلالات النجمة العالمية على بعض المناسبات، حيث أنه من المستحل ارتدائها أثناء إجراء مقابلات عمل أو لقاء مدير البنك الذي تتعامل معه، حتى مع ارتداء حمالة الصدر المناسبة، إلا أن هذه الأنماط تناسب النزهات العامة أيام الصيف.

ويبدو الأمر رائعًا في بعض الأحيان عند شراء ملابس لا يمكن وضعها في خزانة ملابس العمل، ولذلك تعطي إطلالة تختلف عن السترات العملية أو التيشيرت.

وفي سبيل التألق بإطلالات باردو من المفضل ارتداء بلوزات "التوب" بطباعة الأزهار الملونة البسيطة، أما إذا كنت تبحثين عن "توب" أغلى ثمنًا فمن المفضل التوجه إلى علامة "راشيل كومي".

وتوفر متاجر شارع "الهاي ستريت" البريطاني مجموعة رائعة من البلوزات "التوب" عارية الكتفين بأسعار منخفضة للغاية أقل من أجرة الحافلة في لندن، ولشراء "توب" أنيق يمكن التوجه إلى متاجر "ريس".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلالة النجمة العالمية بريجيت باردو تحتل عرش موضة الصيف إطلالة النجمة العالمية بريجيت باردو تحتل عرش موضة الصيف



 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 09:57 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي
 فلسطين اليوم - توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي

GMT 06:39 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة
 فلسطين اليوم - 10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday