إليسا تحتفل بمرور عشرة أعوام على افتتاح مول الإمارات
آخر تحديث GMT 14:19:29
 فلسطين اليوم -

تحظى الدورة الخامسة بمشاركة أشهر العلامات التجارية

إليسا تحتفل بمرور عشرة أعوام على افتتاح "مول الإمارات"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إليسا تحتفل بمرور عشرة أعوام على افتتاح "مول الإمارات"

افتتاح "مول الإمارات"
دبي - جمال أبو سمرا

أعلن "مول الإمارات"، وجهة التسوق الرائدة التابعة لمجموعة "ماجد الفطيم"، الأحد، عن توفير تجربة جديدة وغير مسبوقة في عالم الأزياء والجمال، وذلك مع استعداد المركز لاستضافة الدورة السنوية الخامسة من مهرجان "عالم من الأزياء" خلال الفترة من 15 وحتى 19 أيلول/سبتمبر.
ويتعاون "مول الإمارات"، في إطار احتفالاته بمرور عشرة أعوام على تأسيسه، مع النجمة اللبنانية المتألقة إليسا لاستضافتها خلال مهرجان "عالم من الأزياء" الذي ينظم على مدار خمسة أيام ويُعد الاحتفالية الأكبر تميزًا وابتكارًا في المنطقة في مجالي الأناقة والجمال.
وفي أسلوب حيوي جديد، سيتميز مهرجان "عالم من الأزياء 2015" بوجود أحدث خطوط الموضة والجمال لموسم خريف/شتاء 2015، ويتضمن عروض أزياء حية في أجواء أخاذة. وسيشاهد الحضور الأزياء الذي ستحدد معالم موسم الخريف/الشتاء والتي تحمل توقيع أشهر دور الأزياء العالمية مثل غوتشي، وكريستيان لوبوتان، وفالينتينو، وفندي، وبيربري، وسيلين، ورالف لورين، وفيرساتشي، وفيراغامو، وفكتوريا بيكهام، وبولغاري، وتوم فورد، وجورجيو أرماني.
ومن أبرز معالم "عالم من الأزياء" لهذا العام إطلالة النجمة اللبنانية إليسا، والتي تعتبر من أكثر النجمات أناقة وتألقاً في الشرق الأوسط، على جمهورها في "مول الإمارات"، الثلاثاء، للكشف عن أسرار أناقتها وجمالها وغناء أشهر أغانيها.
وأوضح المدير التنفيذي المساعد لدى "مول الإماراتحسين موسى، "توطيداً للمكانة الرائدة لـ(مول الإمارات) كوجهة للأزياء الراقية في المنطقة، وانطلاقاً من التزامنا بالابتكار، تُقام الدورة الخامسة من المهرجان في حلة جديدة وفريدة. ويسرنا أن نحتفل بمرور عشرة أعوام على افتتاحنا في حضور النجمة اللبنانية إليسا".
ومن المقرر أن ينفذ الفنان التونسي إل سيد، المعروف ببراعته في الرسوم الجدارية التي تمزج بين فن "الغرافيتي" والخط العربي، قطعة فنية يهديها إلى "مول الإمارات" في 15 و16 أيلول/سبتمبر في إطار الاحتفال بمرور عشرة أعوام على تأسيسه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليسا تحتفل بمرور عشرة أعوام على افتتاح مول الإمارات إليسا تحتفل بمرور عشرة أعوام على افتتاح مول الإمارات



 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 09:57 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي
 فلسطين اليوم - توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي

GMT 06:39 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة
 فلسطين اليوم - 10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday