إليك تعرض تشكيلة مميزة من فساتين الزفاف باللون الرمادي المميز
آخر تحديث GMT 23:31:44
 فلسطين اليوم -

منها المنفوش والضيق والقصير والطويل المحدد لمعالم الجسم

"إليك" تعرض تشكيلة مميزة من فساتين الزفاف باللون الرمادي المميز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "إليك" تعرض تشكيلة مميزة من فساتين الزفاف باللون الرمادي المميز

فساتين الزفاف باللون الرمادي المميز
مراكش - ثورية ايشرم

أعلنت المصممة "إليك" الخاصة بملابس النساء والصيحات الحديثة، عن طرحها تشكيلة راقية من فساتين الزفاف الناعمة التي اختارت لها اللون الرمادي للظهور بأناقة متألقة وجمالية لا مثيل لها، لاسيما أن هذه القطع متنوعة في تصميمها إذ منها الفستان المنفوش والفستان الضيق، فضلًا عن القصير والطويل المحدد لمعالم الجسم، إضافة إلى الذي يحتوي على قصات مستقيمة متموجة ذات إطلالة شبابية راقية ومميزة تزيد العروس أناقة براقة في ليلة زفافها التي تخطف فيها الأنظار، بالإضافة إلى الفستان الذي جاء بقصة طويلة من الخلف وقصيرة من الإمام مع خامات راقية منها الطرحة الطويلة والقصيرة واعتماد التاج في بعض القطع والابتعاد عن هذه اللمسات واستبدالها بإكليل من الورود البسيطة التي تزيد من أناقة العروش.
 
ولم يعد فستان الزفاف يقتصر فقط على اللون الأبيض بل أصبح قطعة مميزة يمكن اختيارها بمجموعة من الألوان الراقية والمشرقة التي دخلت بقوة إلى عالم الموضة الحديثة والتي لقيت إقبالا كبيرا من طرف النساء لاسيما الراغبات دوما في تجديد الإطلالة والحصول على القطع المتنوعة والمميزة التي تخطف الأنظار وتحقق الجمالية والساحرة للعروس في حفل زفافها لاسيما بعد ظهور صيحة الألوان في فساتين الزفاف وهي اللمسة التي اعتمدها مجموعة من الماركات العالمية التي تسعى إلى إرضاء مختلف الأذواق النسائية ومنحهن الفرصة لتحقيق رغبتهن في التألق.
 
وتنوعت الفساتين الراقية بلونها الرمادي الذي يعد من الأمور الغريبة بعض الشيء إلا أنها مميزة بهذا اللون الخفيف الذي كسر رتابة اللون الأبيض الذي اعتدنا على رؤيته في الفساتين الخاصة بالعروس لاسيما أنها تميزت بتلك التطريزات الناعمة المعتمدة ومجموعة الأحجار اللامعة التي زادتها جمالا وأناقة والتي أعطت الفساتين نعومة ترغب فيها العروس ، مع استخدام تشكيلة راقية من الخامات الخفيفة التي أعطت الفساتين النعومة الراقية والمميزة التي برزت أيضا من خلال تلك الأقمشة الفاخرة التي جاء الحرير والدانتال في مقدمتها إضافة إلى اعتماد الاورغانزا وجمالية الشيفون والتول التي منحت الفساتين رونقا خاطفا للأنظار حقق الإقبال الكبير عليها من قبل الفتيات المقبلات على الزواج والراغبات في تحقيق الأناقة والظهور بجمالية في ليلة العمر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليك تعرض تشكيلة مميزة من فساتين الزفاف باللون الرمادي المميز إليك تعرض تشكيلة مميزة من فساتين الزفاف باللون الرمادي المميز



GMT 09:03 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملكة ليتيزيا في إطلالة جديدة من وحي موضة الثمانينات
 فلسطين اليوم -

إليانا ميجليو اختارت فستانًا طويلًا بحمالتين منسدلتين على كتفيها

إطلالات أنيقة لنجمات العالم في مهرجان روما السينمائي

روما ـ ريتا مهنا
أطلت نجمات العالم في مهرجان روما السينمائي المقامة حالياً فعالياته في العاصمة الإيطالية بكثير من الإطلالات الأنيقة التي تهتم كثير من نساء العالم بمتابعتها. وكانت الدورة الـ14 لمهرجان روما السينمائي انطلقت الخميس بالعاصمة الإيطالية، بمشاركة كوكبة من النجوم من الممثلين والسينمائيين العالميين. وفي التقرير التالي تلقي صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على أبرز إطلالات نجمات مهرجان روما السينمائي. وخطفت الممثلة البريطانية ميشيل دوكري الأنظار على السجادة الحمراء خلال العرض الخاص لفيلمها المشارك داونتون آبي Downton Abbey السبت الماضي، بإطلالة إستوائية رقيقة من توقيع دار الأزياء الإيطالية فالينتينو. وبتصميم يشبه أجواء الأدغال والغابات، أطلت دوكري (37 عاماً) بفستان مكسي طويل من خامة التول، شفاف من الجزء العلوي وأكمام منفوشة، ...المزيد

GMT 07:12 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

GMT 06:03 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب
 فلسطين اليوم - زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday