إياد جبران يقدم تشكيلة جديدة من الفساتين تعتمد على الطبعات الثلاثية
آخر تحديث GMT 23:21:49
 فلسطين اليوم -

يتميز بمجموعة من التصميمات الأنيقة التي تعطي رونقًا للمرأة

إياد جبران يقدم تشكيلة جديدة من الفساتين تعتمد على الطبعات الثلاثية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إياد جبران يقدم تشكيلة جديدة من الفساتين تعتمد على الطبعات الثلاثية

تشكيلة من الفساتين تعتمد على الطبعات الثلاثية الأبعاد
مراكش_ثورية ايشرم

أطلق المصمم المغربي ذو الأصول الفلسطينية إياد جبران، مجموعته الجديدة من فساتين السهرة الأنيقة والراقية التي تخطف الأنظار، وتحقق الأناقة والتميز في الإطلالة لكل امرأة عاشقة للموضة، وتبحث دائمًا عن الجديد والصيحات الحديثة والراقية، حتى تكون في أبهى حلة وأروع صورة في مختلف المناسبات.

وبرزت المجموعة التي قدمها المصمم الخاصة بالسهرات الشتوية لموسم 2016 ، بجمالية في القصات ورونق في التفاصيل والتصاميم التي حققت نسبة إقبال كبيرة لدى النساء، لا سيما أنها جديدة وأكثر عصرية وتحمل مجموعة من الخامات الراقية التي جاء في مقدمتها الطبعات ذات ثلاثية الأبعاد.

وأبدع المصمم إياد جبران في هذه المجموعة التي تنوعت بين الفستان القصير والطويل والمتوسط فضلًا عن الفستان المنفوش القصير والمنفوش الطويل، وخامة الفستان الفضفاض والواسع ذو اللمسات العصرية، إضافة إلى الفستان الضيق والمحدد لمعالم الجسم الذي برز بلمسة الذيل الخلفي الطويل الذي يعطي المرأة إطلالة تشبه إطلالة حوريات البحر، وجاءت هذه القطع متنوعة بين الفستان ذو الأكمام القصيرة والطويلة والمتوسطة مع لمسة من الفستان المغطى والمكشوف أيضا وخامة من القصات العصرية التي جاءت بلمسة الكتف الواحد ورقته وجماليته التي تمنح المرأة تلك الإطلالة الأنثوية والغاية في التميز والجمالية الراقية التي تبحث عنها حتى تكون في أبهى حلة.

وظهرت هذه القطع الراقية والمتميزة بخامة من الجمالية من خلال تلك الطبعات المتنوعة التي احتوت عليها القطع والتي زادت من أناقة الفساتين ورقتها والتي تنوعت بين طبعات الورود بلمسة ثلاثية الأبعاد، إضافة إلى مجموعة من النقوش والزخارف واللمسات الطبيعية التي أعطت تلك الفساتين نعومة راقية وإطلالة شبابية منعشة ومريحة للعين، وتميزت بتنوع تلك الزخارف بين العصري والكلاسيكي والتقليدي فضلًا عن خامات من الطبعات المختلفة المأخوذة من الفضاء وخامة النجوم والكواكب وغيرها التي برزت بلمسة ثلاثية الأبعاد وأعطت القطع رقة واختلافًا ورونقًا ساحرًا وأكثر جاذبية لمختلف السهرات والمناسبات سواء كانت ليلية أو نهارية.

وتنوعت القطع في ألوانها الساحرة حيث برز منها الداكن والفاتح والمشرق، إضافة إلى مزج مجموعة من الألوان في القطعة الواحدة لتظهر بأناقة فاخرة ومميزة من حيث التنوع في الأقمشة الفاخرة التي تنوعت بين الحرير في المقدمة فضلًا عن التول والأورغانزا فضلًا عن الساتان، والتفتا، التي جاءت لامعة وغاية في الجمالية والتميز، هذا واستخدم المصمم  خامات راقية أعطت الفساتين تلك النعومة والإطلالة البراقة من خلال اعتماد لمسة من الترتر الملون والشفاف، إضافة إلى الفضي والذهبي مع اعتماد خامة الأحجار التي زادت الفساتين لمعان وأناقة لا مثيل لها.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إياد جبران يقدم تشكيلة جديدة من الفساتين تعتمد على الطبعات الثلاثية إياد جبران يقدم تشكيلة جديدة من الفساتين تعتمد على الطبعات الثلاثية



 فلسطين اليوم -

قدمت باقة من أجمل أغانيها بدأتها بـ"الرقم الصعب"

نجوى كرم تتألق في مهرجان "الجميزة" بإطلالة حيوية

بيروت ـ فادي سماحه
تألقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم في حفل غنائي حاشد احيته ضمن فعاليات الدورة الأولى لمهرجان «الجميزة» في بيروت. شمس الأغنية اللبنانية اطلّت على الحضور بإطلالة مفاجئة، حيث ابتعدت عن الفساتين، واختارت Jumpsuit أنيق مكشوف الكتفين من اللونين الأبيض والأسود، وهو الـ«لوك» الذي منحها قدراً كبيراً من الحيوية والجاذبية على المسرح. نجوى الهبت أجواء الحفل بمجرد صعودها على المسرح، حيث قدمت باقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة، وبدأت وصلتها الغنائية بالأغنية الوطنية «الرقم الصعب» وسط تفاعل قوي من الحضور. من ناحية أخرى، طرحت نجوى كرم مؤخراً فيديو كليب جديد لأغنية بعنوان «بعشق تفاصيلك» من كلمات أحمد ماضي، وألحان عادل العراقي، توزيع وتسجيل طوني سابا. يُذكر أن نجوى كرم تجهز لإحياء حفل رأس السنة المقرر أن تحييه بإمارة...المزيد

GMT 09:02 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أسبوع الموضة العربي يواصل عروضه لليوم الرابع على التوالي
 فلسطين اليوم - أسبوع الموضة العربي يواصل عروضه لليوم الرابع على التوالي

GMT 06:25 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

استمتع بعطلة سياحية مليئة بالمغامرات في موريشيوس
 فلسطين اليوم - استمتع بعطلة سياحية مليئة بالمغامرات في موريشيوس

GMT 08:55 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

نقشة المخطط في ديكورات منزلك بأسلوب مختلف وعصري
 فلسطين اليوم - نقشة المخطط في ديكورات منزلك بأسلوب مختلف وعصري

GMT 09:12 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

مسلحون مجهولون يغتالون إعلاميًا كرديًا وعائلته في العراق
 فلسطين اليوم - مسلحون مجهولون يغتالون إعلاميًا كرديًا وعائلته في العراق

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 22:17 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

طريقة إعداد وتحضير كرات دجاج على الطريقة الصينية

GMT 02:33 2017 الأحد ,11 حزيران / يونيو

الحدود البرية في تشيلي وجهة مثالية لقضاء عطلة

GMT 04:26 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

كاتي بيري تلفت الأنظار إلى فستانها البني الرائع

GMT 22:29 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

مرسيدس تطلق الفئة B الجديدة في باريس
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday