إيلا حفيدة الأسطورة كيت ريتشارد الوجه الجديد لـبربري
آخر تحديث GMT 22:03:21
 فلسطين اليوم -

تقود فريق عمل من ممثلين وموسيقيين وعارضات أزياء

إيلا حفيدة الأسطورة كيت ريتشارد الوجه الجديد لـ"بربري"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إيلا حفيدة الأسطورة كيت ريتشارد الوجه الجديد لـ"بربري"

إيلا حفيدة الأسطورة كيت ريتشارد
لندن ـ ماريا طبراني

تعاقد بيت الأزياء البريطاني الشهير "بربيري"، مع حفيدة نجمة فرقة "رولينغ ستونز" كيت ريتشارد، إيلا ريتشاردز، كأحد الوجوه الإعلانية لحملة الأزياء للعلامة البريطانية.

وتقود إيلا التي اكتشفتها وكالة والدتها لعارضات الأزياء، في سن 15 عامًا، لتميزها بجمال أخاذ وشعر أشقر وعنق طويل، فريق عمل مكون من 12 شاب وشابة بريطانية من ممثلين وموسيقيين وعارضات أزياء، ما يسلط الضوء على أول حملة تضم معظم طاقم العمل لدى العلامة.

وبدت إيلا البالغة من العمر 18 عامًا، رائعة في أحدث الصور التي أطلقتها الحملة الجديدة، إلى جانب عارضات أزياء مخضرمات مثل صديقة كارا ديليفين، كلارا باجيت، و الحاصل على جائزة "بريت" الموسيقية، الموسيقار توم أوديل.

وتنتسب حفيدة الأسطورة البريطانية، إلى سلالة فنية عريقة، فهي ابنة المصور والفنان الرسام مارلون ريتشاردز، نجل كيث، وأمها لوسي دي لا فاليز، وهي عارضة أزياء سابقة وابنة عارضة الأزياء الأسطورية، وملهمة علامة "إيف سان لوران" الفرنسية، لولو دو لا فاليز.

وتحدثت النجمة الناشئة عن أحدث إنجازاتها ، بأن " المشاركة في جلسات تصوير الحملة الأولى لصالح "بربيري" أمر مثير للغاية، وخصوصًا كوني بريطانية تعمل لصالح هذه العلامة التجارية البريطانية الشهيرة"وبيّنت "أحب العمل مع كريستوفر ، بيلي وماريو تيستينو، لأنهما يتمتعان بأسلوب هادئ ولطيف، ويضفون على اليوم بأكمله حس مرح ونشيط".

ورصدت عدسات المصورين إيلا، التي شاركت في عرض أزياء "بربيري" في لوس انجلوس، في وقت سابق من هذا العام  بصحبة عائلة، ديفيد بيكهام، في الصف الأول وتبدو وكأنها تستعد للنجومية، وساعدت العلامة البريطانية، على انطلاق المسيرة المهنية لعارضات أزياء شهيرات أمثال كارا ديليفين و روزي هنتنغتون وايتلي ودوغلاسبوث.

وذكر المدير الإبداعي والرئيس التنفيذي للعلامة البريطانية كريستوفر بيلي، متحدثا عن أحدث حملة أزياء "يشارك في الحملة مجموعة من الممثلين الشباب الجدد الموهوبين من عالم الموسيقى والأزياء والسينما، كما أن مشاهدتهم سوياً يجمع بين طاقة لندن العظيمة وتقاليدها الرائعة".

وتقيم إيلا في لندن، بعد أن تلقت تعليمها في مدرسة داخلية انجليزية، وبدأت تتسلط عليها الأضواء على مدى العام الماضي، بعد أن ظهرت في عرض أزياء العلامة الشهيرة، توم فورد، لأزياء خريف وشتاء 2014، وفي الماضي، اعترفت ايلا أنها تعتبر أفراد الأسرة أيقونات عالم الموضة، مشيرة إلى ولعها بالجمال البوهيمي.

واشتهرت والدتها بالظهور على العديد من أغلفة مجلة "فوج" الشهيرة في التسعينات من القرن الماضي، وكانت دائرتها المقربة من العائلة والأصدقاء تشمل جوني ديب، وليف تايلر، وأبناء عمومتها ثيودورا والكسندرا ريتشاردز.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيلا حفيدة الأسطورة كيت ريتشارد الوجه الجديد لـبربري إيلا حفيدة الأسطورة كيت ريتشارد الوجه الجديد لـبربري



GMT 09:03 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملكة ليتيزيا في إطلالة جديدة من وحي موضة الثمانينات
 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 18:22 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

جوزيف القصيفي يدعو لتسهيل مرور الصحافيين على الحواجز
 فلسطين اليوم - جوزيف القصيفي يدعو لتسهيل مرور الصحافيين على الحواجز

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 05:30 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

محافظ قلقيلية رافع رواجبة يلتقي وفداً برلمانيا اسبانيا

GMT 07:33 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

صومالي يصل "دافوس" من بوابة لاجئي كينيا

GMT 04:05 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

"الجوف الزراعية " توزع ريالًا كأرباح للسهم عن العام 2014
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday