احصُلي على إطلالة نجمات هوليوود مع وصلات الشَعر السريّة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

افتتحت دار "بالمن" الفرنسيّة شركة رائدة لتصنيعها

احصُلي على إطلالة نجمات هوليوود مع "وصلات الشَعر" السريّة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - احصُلي على إطلالة نجمات هوليوود مع "وصلات الشَعر" السريّة

احصُلي على إطلالة نجمات هوليوود
لندن ـ كارين إليان

نشرت صحيفة بريطانية الأحد الماضي مقالًا لمُحرِّرتها "كاثرين أوستلر" وهي تتحدث عن تجربتها في استخدام وصلات الشعر لتكثيفه.

وكتبت المُحرِّرة في "ديلي ميل" البريطانيّة: "نظرت صديقتي إلي بشكل مُثير للريبة حين كنا على مائدة العشاء، وسألت: تبدين مختلفة مرتّبة وكأنك وضعتي أغراضك سويًا، لا تبدين متعبة كالعادة، ماذا فعلت؟".

وتضيف: "حين سألت شعرت بأنني مُحاصرة وصت هذا الجمع، نعم كنت أبدو هامشيًا أقل تعبًا، فقد ذكرت ذلك لنفسي، ولكن كان السبب لهذا التحول ليس رحيلي إلى منتجع صحي مُكلّف، أو أسبوع راحة في السرير أو حتى عملية بوتوكس، ما فعلته شيئًا آخر، وهو شعري المبعثر الخفيف والذي لم يستحق يومًا الحصول على تعليق، فقد وضعت وصلات شعر سريّة لتكثيفه".

وتوضح أنه حتى تحصلين على وصلات شعر تبدو طبيعية سيكلفك ذلك الكثير، العديد من النساء لا يدركنَّ أنَّ هناك شيء آخر نسخة متوفرة وأكثر دقة، أكثر من تشيلسا وتشيوجل، المفضلين من قِبل نجمات وفتيات هوليوود، ولكن أيضًا من قِبل النساء العاملات والأمهات في غرب العاصمة البريطانية، لندن.

وتضيف: "منذ عدة أشهر، وأنا في طريقي إلى معرض أوكسبردج التاريخي التعليمي، كنت اتتبع أمًا لطفل صغير، علّقت على شعرها، والذي بالكاد يتشابه مع شعري فقد كانت تمتلك شعرًا على هيئة ذيل فأر وليس ذيل حصان طويل، وذكرت إنها تريد تطويل شعرها باستخدام الوصلات، وتطويل الشعر باستخدام الوصلات لن يصل إلى الخصر ليعطي ذلك المنظر الاصطناعي، ولكن الوصلات ستكون رصينة حيث تقدم شكل أفضل وشعرًا أكثر سُمكًا وكثافة، جميع هؤلاء النساء على شاشات التلفزيون في المجلات يحظينّ بشعر لامع مثل فيكتوريا بيكهام وكيت بيكنسل وايل ماكفرسون، ولكن هؤلاء الذين يرتدين أنواع الإصدارات الفرنسية وتنورات حريرية والجينز، يفترض أنَّ يحظينّ باهتمام أقل للحصول على المظهر الطبيعي؟".

وترى كاثرين أنَّ هؤلاء الروس يظهرون بمنظر أكثر بريقًا من نظرائهم البريطانيات، على أي حال فإنَّ غالبيتهنّ يستخدمنّ وصلات الشعر، إنه الغش، ولكن في الواقع، في فرنسا يتقبلون ذلك؛ فهناك إحدى الشركات الرائدة في صناعة الشعر الاصطناعي والوصلات في دار الأزياء بالمن.

وتلفت إلى أنه في نفس الوقت تقريبًا، صفّف أحد مُصففي الشعر الذكور شعري، أعتقد أنه كان يواجه يومًا سيئًا، تقريبًا كان غاضبًا لأنه لم يفعل ما يريد بسبب شعري، ليس خطأي يا عزيزتي ولكن شعرك يبدو فعلاً مستحيل، ظلّ يتمتم بهذه الكلمات، كان لديه وجهة نظر، لدي شعر من النوع الناعم والذي من الممكن أنَّ يتساقط أمام التجفيف الباهظ في دقائق، حتى أنَّ شكله لن يتغير سيظل مسطحًا، شعري الطبيعي يسخر من الموس والمواد الهلامية والبخاخات، حيث يرى نفسه أنه في معقل من الموت، أعتقدت أنني فقط سأعيش معه، حتى اعترفت صديقتي بسرها، وهو استخدام وصلات الشعر".

وتضيف: "كان هناك بعض الخوف لأجد نفسي على كرسي سيفاني بولارد في صالون تشيلسا لتصفيف الشعر، كما أنَّ وصلات الشعر ليست رخيصة، حيث تبلغ نحو 400 جنيه إسترليني للشعر الحقيقي و250 للشعر الاصطناعي".

وتنصح ستيف باستخدام نحو 100 تريس صغير من الشعر الحقيقي وبنفس طول الشعر، كما أنَّ الشعر الذي تتبرع به النساء الإسبانيات هو الأفضل.

احصُلي على إطلالة نجمات هوليوود مع وصلات الشَعر السريّة

وتؤكد كاثرين: "نظرت إلى الشعر باستغراب وكأنه مثل ذيول الكلاب، لقد شعرت بالدهشة، لمن هذا الشعر، وما سبب بيعه، لن أعرف أبدًا، أشعر بشيء غريب مثل زرع أحد الأعضاء دون أعذار صحية، وصلات الشعر عالقة خصلة على خصلة على شعرك مثبتة في فروة الرأس باستخدام سائل الراتنج المُنصهر والذي يسخّن بواسطة بندقية".

وتذكر: "كما كنت أجلس في المقعد، علقنا أنا وستيف من خلال "مرحبًا"، وذكرت لها إنَّ جميع من في المجلات "غشاشون"، إنَّ تلك الحياة ليست حياتهم الحقيقية، كل منهم تصغر بعشرة أعوام عن عمرهم الحقيقي، الارستقراطيون البريطانيون والنجمات وزوجات كبار رجال الأعمال وعملاء ستيف، جميعهم يبدو في سن العشرين، ويحافظون على خصلاتهم سرًا".

وتوضح: "حين أخذ شعري شكلاً، بدأت أخاف لو أنني فعلت شيئًا خطأ ومُكلّف، لماذا الموجة السخيفة من الغرور، كنت أتسائل، وبعد ساعتين، حصلت على شعر أكثر سُمكًا ويبدو طبيعيًا تمامًا، وخلال تمشيتي إلى المنزل استمتعت باحساس الشعر الكثيف على كتفي للمرة الأولى، لم أخبر زوجي، لم أكن متأكدة أنه سيلاحظ، ولكنه أكد لي إنَّ شعري يبدو لطيفًا، وهو أمر بالغ الأهمية حيث إنه عادة لا يُعلّق على شيء، وفي صباح اليوم التالي، ومع ذلك، اسيقظت على الجوانب العملية للخصل الشعر، لا يمكنك استخدام الفرشاة أو اليدين بنفس الطريقة، حيث يجب أنَّ تكون عملية التمشيط أكثر لطفًا، إنَّ الشعر كثيف ولكن أكثر فوضوية، أنا أحبه، فلازلت أغسله مرتين يوميًا، ولكن أستخدم شامبو خالي من الأسيتون لايضعف الراتنج".

وأضافت: "أحببت خصل شعري، حيث إنَّ أكثر ارتياح يصيبني عندما أصففه كذيل حضان، أشعر بثقله، فرحت عندما كان رد فعل الناس هوو السؤال "ماذا فعلت، تبدين أصغر سنًا"، دون أنَّ يتمكّن أي شخص تخمين الحقيقة".

وتشير: " تمّ تحذري أنه على استبدال الخُصل بعد ثلاثة أشهر، لذلك بعد نحو 12 أسبوعًا، عدت إلى الصالون لإصلاحه ودفعت 400 جنيه إسترليني، هذه هي المشكلة، أنها الإدمان، حيث ذكرت إحدى السيدات إنها تستخدم هذه الوصلات منذ ست سنوات، فهي عادة سيئة ضيّعت نحو 10 آلاف جنيه إسترليني على مدى السنوات".

وكانت هناك العديد من أمثلة وصلات الشعر الفاشلة والتي ذهبت بشكل خاطئ، مثل البقع الصلعاء الصادمة في شعر عارضة الأزياء الشهيرة ناعومي كامبل.

وتختتم: "نصح مُصفف الشعر صديقتي بالتوقف عن استخدام الوصلات، ولكنها ذكرت له إنها اعتادت عليها لإعطائها المزيد من الثقة، فأنا أتعاطف تمامًا وأخشى أنًّ أدمن الوصلات بشكل كامل، لا أعرف من الوقت احتاج لتبرير عادتي الجديدة، ولكن أخاف بالفعل أنّ أظل بدونها".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

احصُلي على إطلالة نجمات هوليوود مع وصلات الشَعر السريّة احصُلي على إطلالة نجمات هوليوود مع وصلات الشَعر السريّة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 22:13 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"تحديد موعد النظر في شكوى فلسطين ضد "الفيفا

GMT 19:39 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

غياب كنكوني والعازمي عن مباراة برقان وكاظمة

GMT 12:54 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

ظافر العابدين ينتهي من تصوير المسلسل البريطاني Fearless

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday