اسبيتو يوفر الأزياء الواقية من الرصاص على طريقة الأسطورة جيمس بوند
آخر تحديث GMT 13:47:37
 فلسطين اليوم -

بثمن مرتفع لأبرز زبائنه من المشاهير والوزراء والنواب البرلمانيين

"اسبيتو" يوفر الأزياء الواقية من الرصاص على طريقة الأسطورة جيمس بوند

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "اسبيتو" يوفر الأزياء الواقية من الرصاص على طريقة الأسطورة جيمس بوند

جيمس بوند
لندن ـ ماريا طبراني

أكد مؤسس متجر "اسبيتو" لخياطة الملابس المضادة للرصاص عباس حيدر، أنّ "لا شيء في العالم يمكن أن يكون مضادًا للرصاص بشكل تام؛ لأنه سيتم دائمًا تطوير رصاص يمكنه اختراق الدروع".

وتشمل الغرفة الأمامية للمتجر الصغير في ولاية فرجينيا حوامل الحرير من إيطاليا وبقايا الصوف وقوائم القياسات وجميع ما يؤهل المتجر ليكون مناسبًا للخياطة وتصميم الملابس.

وتوجد طلبات في "اسبيتو" للحصول على سترات وقمصان، وتشمل المنتجات التي يوفرها المتجر البذلات والخوذات والملابس التقليدية في الشرق الأوسط والسراويل التي تكون في غاية الأهمية لحماية الشريان الفخذي من النزيف في حالة إطلاق النار.

وأوضح حيدر أنَّ " الملابس تستند غالبًا على التصاميم الأوروبية، وتركز على أحدث صيحات الموضة" مشيرًا إلى أّنَّه وشريكه روبرت ديفيس مهووسان بجعل الثياب لا تبدو مضادة للرصاص".

ويعتمد تصميم الثنائي على تخيط مواد مضادة للرصاص بأسلوب خفي في بطانة الملابس، ويكون الملمس مثل الأسفنجة، ويمكن أيضًا إزالة الدرع المضغوط لتنظيف وتجفيف الملابس.

وبيَّن حيدر أنَّ المادة المستخدمة خفيفة الوزن للغاية، وكانت غير متوفرة عندما بدأ نشاط "اسبيتو"، وبالتالي بدأت شراكة مع "بوينت بلانك انتربرايز"  لتصنيع مواد خفيفة الوزن قادرة على ردع الرصاص وشظايا القنابل .

وأضاف "على الرغم من أنَّ المواد خفيفة ونصف وزن الألواح المضادة للرصاص التقليدية؛ لكنها تلبي معايير السلامة اللازمة، وتزن السترة واقية أقل من 1.8 كيلوغرام بسمك 6.35 مليمتر وتعتبر أقوى من معظم ما يرتديه ضباط الشرطة حول العالم".

وتابع حيدر "بعد تصميم الملابس بمواد واقية من الرصاص خفيفة الوزن، قابل ممثل عن العائلة المالكة السعودية مؤسسي "اسبيتو" للتعرف على التصاميم والمعايير الفاخرة، والملابس المصنوعة من الحرير الدقيق".

واستطرد "بالنسبة إلى عملاء اسبيتو الأفغان يصمم المتجر الكورتا وهو قميص طويل للرجال أطول من الركبتين، وهذه الملابس تُصنع من أفضل القطن، مع المواد المضادة للرصاص حيث سيرتديها أعضاء البرلمان".

وأشار إلى أنَّ المنتج الأكثر شعبية هو قميص داخلي يتم شراؤه من قبل سلطات مكافحة المواد المخدرة ورجال الأعمال وكبار الشخصيات في الخارج، إلا أنَّ هذا كله يأتي بثمن مرتفع حيث سعر البذلة تتراوح ما بين 5 آلاف دولار إلى 7 آلاف دولار وسعر القميص حوالي 1000دولار .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اسبيتو يوفر الأزياء الواقية من الرصاص على طريقة الأسطورة جيمس بوند اسبيتو يوفر الأزياء الواقية من الرصاص على طريقة الأسطورة جيمس بوند



 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد
 فلسطين اليوم - طيران الإمارات يبدأ تسيير رحلات يومية إلى تل أبيب آذار المقبل

GMT 08:56 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

ولة داخل قصر نجم كُرة السلة الأميركي "شاكيل أونيل

GMT 13:38 2015 الخميس ,01 تشرين الأول / أكتوبر

ضبط 16.5 كلغم من الحشيش المخصب في طولكرم

GMT 06:18 2017 الإثنين ,15 أيار / مايو

شواطئ منطقة تنس تجذب العديد من السياح كل عام

GMT 14:06 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

صور لفات طرح للمناسبات السواريه من مدونات الموضة

GMT 07:55 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

تزيين الأرضيات بـ"الموزاييك" خلال عام 2018 المقبل

GMT 06:26 2015 الجمعة ,06 شباط / فبراير

أفضل الأطعمة لزيادة حليب الأم المرضعة

GMT 14:13 2020 الخميس ,16 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday