اعتماد لمسة الأهداب في مجموعة تصاميم الكاب الراقية
آخر تحديث GMT 12:04:00
 فلسطين اليوم -

الماركات العالمية تطلق تشكيلات فاتنة

اعتماد لمسة الأهداب في مجموعة تصاميم الكاب الراقية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اعتماد لمسة الأهداب في مجموعة تصاميم الكاب الراقية

تشكيلات فاتنة ومميزة من خامة الكاب الراقية
مراكش_ثورية ايشرم

طرحت مجموعة من الماركات العالمية تشكيلات فاتنة ومميزة من خامة الكاب الراقية والتي تميزت بتصاميم عصرية وأنيقة وغاية في الجمالية، والتي تعتبر من الصيحات العالمية التي دخلت بقوة هذا الموسم إلى موضة النساء والتي احتلت المراتب المتقدمة لدى النساء من مختلف الأعمار، فهي لمسة تتميز بمجموعة من التفاصيل وتتنوع أيضًا في قصاتها المختلفة التي جعلتها قطعًا تناسب مختلف الإطلالات سواء كانت نهارية أو مسائية.

اعتماد لمسة الأهداب في مجموعة تصاميم الكاب الراقية

وأبدع المصممون في قصات هذه القطع التي جاءت راقية ومميزة منها الفضفاض والواسع والذي يحمل لمسة ضيقة نوعًا ما بالإضافة إلى الكاب الذي يمكن ارتداءه بلفه على الأكتاف من دون رباط كما أن القصات تنوعت أيضًا بين الكاب بأكمام واسعة وآخر بأكمام ضيقة فضلًا عن الذي لم يعتمد فيه المصممون على الأكمام بصفة نهائية فقط، وجاء كقطعة قماش مصممة بطريقة أنيقة يمكن وضعها على الأكتاف لتمنح الأناقة والدفء المطلوب في فصل الشتاء، بالإضافة إلى لمسة الأزرار التي حملتها بعض القطع ومجموعة من الخامات الراقية التي تحقق الجمالية والتألق لهذه القطع المميزة بدفئها وتصاميمها الأنيقة والأكثر جاذبية.

اعتماد لمسة الأهداب في مجموعة تصاميم الكاب الراقية
 
وتميزت لمسة الكاب بمجموعة من الأقمشة التي تم اعتمادها فيها منها الصوف بالإضافة إلى الكاشمير والجلد وخامة من القماش القطني وغيرها من الأقمشة الدافئة والمتنوعة التي تم اعتمادها في المجموعة ومنحتها الرقة والأناقة والإبداع، وتميزت القطع أيضًا برقة ألوانها إذ منها الألوان الغامقة التي جاء في مقدمتها الأسود والكحلي والأخضر البترولي فضلًا عن الرمادي والبني بدرجاته، بالإضافة إلى تشكيلة من الألوان الساحرة المشرقة التي تم اعتمادها والألوان الصارخة والدافئة، وتم اعتماد مجموعة من الألوان الممزوجة في القطعة الواحدة ما منحها الاختلاف والتميز الذي يجعلها قطعًا مناسبة لكل الإطلالات وكيفما كانت صيحة الملابس سواء كلاسيكية أو تقليدية أو حتى عصرية.

اعتماد لمسة الأهداب في مجموعة تصاميم الكاب الراقية
 
وجاءت القطع أيضًا مميزة بمجموعة من الإضافات والخامات التي زادتها النعومة والجمالية منها الزخارف والنقوش التقليدية التي برزت بقوة في القطع والتي تنوعت في ألوانها وحملت في طياتها مجموعة من الرموز الأنيقة التي تنوعت بين القديم والحديث كما أنها جاءت أنيقة خاطفة للأنظار بتلك التطريزات المعتمدة فيها والتي يمكن تنسيقها مع الملابس الخاصة بالسهرات في الأمسيات الشتوية، وتم اعتماد لمسة الأهداب في بعض القطع ما أعطاها تلك اللمسة الأنثوية والشبابية الراقية التي تزيد من أناقتها ورقتها التي دائمًا ما تبحث عنها المرأة لتكون في أبهى حلة.

اعتماد لمسة الأهداب في مجموعة تصاميم الكاب الراقية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اعتماد لمسة الأهداب في مجموعة تصاميم الكاب الراقية اعتماد لمسة الأهداب في مجموعة تصاميم الكاب الراقية



 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 09:57 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي
 فلسطين اليوم - توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي

GMT 06:39 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة
 فلسطين اليوم - 10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday