اكتشف أكثر البدل الرجالية تميزًا في شارع هاي ستريت البريطاني الشهير
آخر تحديث GMT 15:30:35
 فلسطين اليوم -

تتشابه إلى حد كبير مع منتجات وتصاميم دور الأزياء العالمية الفاخرة

اكتشف أكثر البدل الرجالية تميزًا في شارع "هاي ستريت" البريطاني الشهير

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اكتشف أكثر البدل الرجالية تميزًا في شارع "هاي ستريت" البريطاني الشهير

البدل الرجالية
لندن ـ ماريا طبراني

طرحت صحيفة "التليغراف" البريطانية قائمة بأفضل المحلات والعلامات التجارية التي تعرض أكثر البدل الرجالية أناقة في شارع "هاي ستريت" الشهير في بريطانيا، واختلف الأمر عن الأعوام الماضية فيما يتعلق بتصميم البزات الرجالية، حيث أصبحت البزات التي تصممها أرقى دور الأزياء العالمية تتشابه مع محلات شارع "هاي ستريت".

ويصمم الخياطون في شارع "السافيل رو" الشهير بتصميم الأزياء الرجالية، خطوطًا من البدل الرجالي يوزعونها على المحلات في شارع "هاي ستريت"، وأصبحت العلامات التجارية الشاملة تصمم البدل بنفس طريقة تصميم دور الأزياء الأكثر تميزا في بريطانيا، وتزوّد المصانع الطرفين بالمواد اللازمة بشكل متساو.

وبطل استخدام الأقمشة سريعة الاشتعال، وتم تحديث تصميمات البدل لتميل إلى النمط "السليم" أو "الضيق"، وأصبح تصميم ذراع البدلة مرتفعًا والخصر نحيف بعض الشيء، وتم تخفيف تصميم القماش عند الكتفين، وبالتالي فهناك بعض الأنماط التي تصممها العلامات العادية تختلف عن نظيراتها من دور الأزياء العالمية، وفيما يلي تتخير الصحيفة أفضل تصميمات البدل الرجالي لهذا الصيف:

1. علامة "J Crew":

بدأت العلامة التجارية الأميركية في تصميم البدل "لودلو" الضيقة أو "السليم" التي تناسب شكل الجسم منذ سبعة أعوام، ثم توسعت في تصميماتها لتشمل تصميم البدل "الكروسبي"، التي تتميز بأنها أكثر رياضية، ومصنوعة من ثلاث رقائق من  الصوف الإيطالي مع الألياف المنحنية التي تقاوم تجعيد القماش.

وتناسب هذه البدلات الرحلات للمسافات الطويلة، ويتم بيعها بشكل منفصل، ما يتيح المزيد من المرونة في الشراء، وتبدأ سترة "اللودلو" بسعر 435 جنيه إسترليني، والسراويل من 188 جنيه إسترليني.

2. علامة "بريمارك":

تعتبر هذه العلامة مضللة، ولم تف بوعدها بتصميم بدل مصنوعة بالكامل في إنجلترا، وبنسبة 100 % من الصوف بسعر أقل من 100 جنيه إسترليني.

فعلى الرغم من نسج النسيج في مقاطعة يوركشاير الإنجليزية، إلا أن الملابس مصنوعة في الصين، ويبدأ سعر السترة بـ60 جنيهًا إسترلينيًا، وسعر السراويل بـ 35 جنيهًا إسترلينيًا، ولكن الأسعار لا يمكن أن تظل كما هي إذا كانت البدل مصنوعة بالفعل في بريطانيا.

وتطرح معطفًا أنيقًا للغاية بسعر 85 جنيهًا إسترلينيًا وسترة بسعر 60 جنيهًا إسترلينيًا، وستكون بدلات هذه العلامة متوفرة في متجرها في شارع أكسفورد، ومحلات مانشستر بدءا من 10 آب/أغسطس.

3. علامة "كوس":

تقدم هذه العلامة بدلًا مصممة بتصميم فريد يجمع بين العملية والعصرية، لأنها تعتبر غير منظمة وغير مبطنة، فضلاً عن أن تصميم ياقتها ضيق، وجيوب برقعة، أما بالنسبة لتفاصيل الأزرار وفتحات البدلة هي أكثر من تقليدية، ويمكن ارتدائها مع قميص أبيض وأحذية رياضية من الجلد لاستكمال الإطلالة، وتطرح سترات من الكتان بسعر 150 جنيه إسترليني، بينما السراويل فتباع بسعر 69 جنيها إسترلينيًا.

4. علامة ريتشارد جيمس:

تعرض هذه العلامة بدلات من أقمشة فاخرة مثل الصوف والموهير والكشمير، والتي ليست بالضرورة انعكاس لثمنها، وتتنوع التصميمات بين طويل ومتوسط وقصير، كما تطرح متاجر كبيرة مثل "جون لويس" و"هاوس أوف فريزر" مجموعة مختارة رائعة للبيع يبدأ سعرها من 55 جنيهًا إسترلينيًا.

اكتشف أكثر البدل الرجالية تميزًا في شارع هاي ستريت البريطاني الشهير

اكتشف أكثر البدل الرجالية تميزًا في شارع هاي ستريت البريطاني الشهير

اكتشف أكثر البدل الرجالية تميزًا في شارع هاي ستريت البريطاني الشهير

اكتشف أكثر البدل الرجالية تميزًا في شارع هاي ستريت البريطاني الشهير

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اكتشف أكثر البدل الرجالية تميزًا في شارع هاي ستريت البريطاني الشهير اكتشف أكثر البدل الرجالية تميزًا في شارع هاي ستريت البريطاني الشهير



GMT 13:01 2019 الجمعة ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالات مميزة مع السراويل الجلدية في شتاء 2020

GMT 06:25 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الأقراط البارزة لمسة جمالية أنيقة لمختلف المناسبات
 فلسطين اليوم -

تحرص دائمًا على إبراز قوامها الرشيق من خلال ملابسها

إطلالات شبابية على طريقة جيجي حديد بالجينز مع الكنزة السويتر الفضفاضة

واشنطن ـ رولا عيسى
عندما نفكّر بالاطلالات الشبابية، فالدينيم هو أول ما يبادر الى أذهاننا، وتنجح جيجي دائماً في اعتماد أجمل الاطلالات بالجينز سواء مع الكنزة السويتر الفضفاضة، أو عندما تعتمد لوك الدينيم بالكامل، ولإطلالة مسائية شبابية، نسّقت جيجي السروال الجينز مع توب تكشف اكتافها وحذاء بكعب عالٍ.كما تشتهر جيجي بأسلوب الستريت ستايل، سواء الملابس الرياضية العصرية والكروب توب، والسراويل بأقمشة ونقشات وقصات مختلفة سواء الضيقة او الفضفاضة، لكنها تحرص دائماً على إبراز قوامها الرشيق من خلال اطلالاتها.وحتى فساتين السهرة التي تطلّ بها، تتميّز بالعنصر الشبابي والعصري. قد يهمك ايضا  جيجي وبيلا حديد يخطفان الأنظار بأزياء ربيع وصيف  جيجي حديد تختطف الأنظار بفستان باللون الأزرق الفاتح...المزيد

GMT 05:02 2019 الجمعة ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار جديدة للديكورات باستخدام رفوف الكتب في مكتبة المنزل
 فلسطين اليوم - أفكار جديدة للديكورات باستخدام رفوف الكتب في مكتبة المنزل

GMT 17:18 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد البيضاوي يضمن منحة مالية مُغرية قدرها 250 ألف دولار

GMT 17:04 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

فوزي لقجع "غاضب" بسبب تعادل أسود الأطلس أمام موريتانيا

GMT 08:06 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

سونغ يتوقع فوز محمد صلاح بالكرة الذهبية في المستقبل

GMT 12:03 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

إيطاليا تكتسح أرمينيا بـ9 أهداف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 02:07 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أبو ريدة ومحمد فضل يكرمان متطوعي بطولة الأمم الأفريقية

GMT 17:05 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

كأس ديفيز لفرق التنس تنطلق في مدريد بنظامها الجديد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday