اكتشف أكثر البدل الرجالية تميزًا في شارع هاي ستريت البريطاني الشهير
آخر تحديث GMT 08:31:43
 فلسطين اليوم -

تتشابه إلى حد كبير مع منتجات وتصاميم دور الأزياء العالمية الفاخرة

اكتشف أكثر البدل الرجالية تميزًا في شارع "هاي ستريت" البريطاني الشهير

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اكتشف أكثر البدل الرجالية تميزًا في شارع "هاي ستريت" البريطاني الشهير

البدل الرجالية
لندن ـ ماريا طبراني

طرحت صحيفة "التليغراف" البريطانية قائمة بأفضل المحلات والعلامات التجارية التي تعرض أكثر البدل الرجالية أناقة في شارع "هاي ستريت" الشهير في بريطانيا، واختلف الأمر عن الأعوام الماضية فيما يتعلق بتصميم البزات الرجالية، حيث أصبحت البزات التي تصممها أرقى دور الأزياء العالمية تتشابه مع محلات شارع "هاي ستريت".

ويصمم الخياطون في شارع "السافيل رو" الشهير بتصميم الأزياء الرجالية، خطوطًا من البدل الرجالي يوزعونها على المحلات في شارع "هاي ستريت"، وأصبحت العلامات التجارية الشاملة تصمم البدل بنفس طريقة تصميم دور الأزياء الأكثر تميزا في بريطانيا، وتزوّد المصانع الطرفين بالمواد اللازمة بشكل متساو.

وبطل استخدام الأقمشة سريعة الاشتعال، وتم تحديث تصميمات البدل لتميل إلى النمط "السليم" أو "الضيق"، وأصبح تصميم ذراع البدلة مرتفعًا والخصر نحيف بعض الشيء، وتم تخفيف تصميم القماش عند الكتفين، وبالتالي فهناك بعض الأنماط التي تصممها العلامات العادية تختلف عن نظيراتها من دور الأزياء العالمية، وفيما يلي تتخير الصحيفة أفضل تصميمات البدل الرجالي لهذا الصيف:

1. علامة "J Crew":

بدأت العلامة التجارية الأميركية في تصميم البدل "لودلو" الضيقة أو "السليم" التي تناسب شكل الجسم منذ سبعة أعوام، ثم توسعت في تصميماتها لتشمل تصميم البدل "الكروسبي"، التي تتميز بأنها أكثر رياضية، ومصنوعة من ثلاث رقائق من  الصوف الإيطالي مع الألياف المنحنية التي تقاوم تجعيد القماش.

وتناسب هذه البدلات الرحلات للمسافات الطويلة، ويتم بيعها بشكل منفصل، ما يتيح المزيد من المرونة في الشراء، وتبدأ سترة "اللودلو" بسعر 435 جنيه إسترليني، والسراويل من 188 جنيه إسترليني.

2. علامة "بريمارك":

تعتبر هذه العلامة مضللة، ولم تف بوعدها بتصميم بدل مصنوعة بالكامل في إنجلترا، وبنسبة 100 % من الصوف بسعر أقل من 100 جنيه إسترليني.

فعلى الرغم من نسج النسيج في مقاطعة يوركشاير الإنجليزية، إلا أن الملابس مصنوعة في الصين، ويبدأ سعر السترة بـ60 جنيهًا إسترلينيًا، وسعر السراويل بـ 35 جنيهًا إسترلينيًا، ولكن الأسعار لا يمكن أن تظل كما هي إذا كانت البدل مصنوعة بالفعل في بريطانيا.

وتطرح معطفًا أنيقًا للغاية بسعر 85 جنيهًا إسترلينيًا وسترة بسعر 60 جنيهًا إسترلينيًا، وستكون بدلات هذه العلامة متوفرة في متجرها في شارع أكسفورد، ومحلات مانشستر بدءا من 10 آب/أغسطس.

3. علامة "كوس":

تقدم هذه العلامة بدلًا مصممة بتصميم فريد يجمع بين العملية والعصرية، لأنها تعتبر غير منظمة وغير مبطنة، فضلاً عن أن تصميم ياقتها ضيق، وجيوب برقعة، أما بالنسبة لتفاصيل الأزرار وفتحات البدلة هي أكثر من تقليدية، ويمكن ارتدائها مع قميص أبيض وأحذية رياضية من الجلد لاستكمال الإطلالة، وتطرح سترات من الكتان بسعر 150 جنيه إسترليني، بينما السراويل فتباع بسعر 69 جنيها إسترلينيًا.

4. علامة ريتشارد جيمس:

تعرض هذه العلامة بدلات من أقمشة فاخرة مثل الصوف والموهير والكشمير، والتي ليست بالضرورة انعكاس لثمنها، وتتنوع التصميمات بين طويل ومتوسط وقصير، كما تطرح متاجر كبيرة مثل "جون لويس" و"هاوس أوف فريزر" مجموعة مختارة رائعة للبيع يبدأ سعرها من 55 جنيهًا إسترلينيًا.

اكتشف أكثر البدل الرجالية تميزًا في شارع هاي ستريت البريطاني الشهير

اكتشف أكثر البدل الرجالية تميزًا في شارع هاي ستريت البريطاني الشهير

اكتشف أكثر البدل الرجالية تميزًا في شارع هاي ستريت البريطاني الشهير

اكتشف أكثر البدل الرجالية تميزًا في شارع هاي ستريت البريطاني الشهير

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اكتشف أكثر البدل الرجالية تميزًا في شارع هاي ستريت البريطاني الشهير اكتشف أكثر البدل الرجالية تميزًا في شارع هاي ستريت البريطاني الشهير



GMT 09:03 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملكة ليتيزيا في إطلالة جديدة من وحي موضة الثمانينات
 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday