الأبيض يتألق في تشكيلات الأزياء النسائية الراقية في ربيع 2016
آخر تحديث GMT 23:46:11
 فلسطين اليوم -

قطع متنوعة بين العصري والتقليدي والرياضي والكاجوال

الأبيض يتألق في تشكيلات الأزياء النسائية الراقية في ربيع 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأبيض يتألق في تشكيلات الأزياء النسائية الراقية في ربيع 2016

اللون الأبيض في أزياء النساء
مراكش_ثورية ايشرم

بما أن الأبيض هو لون الصفاء والجمال والرقة والانتعاش، فإن الإقبال عليه يكون كبيرًا من طرف النساء، لاسيما في صيحات الموضة، كونه من الألوان التي تبقى رائجةً بشكل واسع في كل الموسم، وتم اختياره من جديد من المصممين العالميين في عدد من القطع الراقية، التي تحقق الأناقة لكل امرأة ترغب في إطلالة مميزة ومختلفة ومليئة بالصفاء، في موسم الربيع لهذا العام.

وبرزت تشكيلات راقية من القطع الخاصة تنوعت بين التنانير القصيرة والمتوسطة والطويلة والسراويل العصرية والكلاسيكية والكاجوال، مع خامة مميزة من الفساتين الربيعية الخاصة بالعمل، والإطلالات اليومية ذات القصات المتنوعة والفريدة من نوعها، إضافةً إلى مجموعة من القطع الأخرى كالمعاطف الربيعية والجاكيت بقصاته المختلفة، ولمسة الكنزات والسترات والبدلات الرسمية، وخامة الجلي القصيرة الذي يعطي المرأة إطلالة كاجوال وأكثر عصرنة وأناقة.

وتنوعت القطع في قصاتها وتفاصيلها المتنوعة من مصمم إلى آخر، مع الاعتماد على مجموعة من الخامات الراقية تنوعت بين العصري والتقليدي والرياضي والكاجوال، لجعل المجموعات الناعمة بجمال اللون الأبيض تتربع على عرش موضة الربيع بكل أناقة وتميز لا مثيل له، كما أن هذه القطع، التي أطلقتها مختلف الماركات العالمية، تبرز جمال القصات والابتكارات والتصميمات الفاخرة التي يتمتع بها كل واحد من المصممين وتجعله يختلف عن الآخر.

وجاءت التشكيلات مميزة بإضافاتها الساحرة، فمنها الزخارف والنقوش الناعمة والتطريز باللون الأبيض، والأهداب التي تميزت بها مجموعة من القطع، وجاء التنويع في الأقمشة كذلك، فمنها القطن والجينز والكاشمير والكريب، وغيرها من الأقمشة الراقية التي تمنح الدفء المطلوب والمحدد في فصل الربيع، وتعطي أيضًا إطلالة ربيعية مميزة تبحث عنها كل امرأة، ويمكن تنسيقها بكل جمال ورقة مع مختلف القطع بجميع الألوان، كون الأبيض من اللمسات التي تتماشى بشكل كبير مع باقي الألوان، وتحقق الإطلالة المميزة للمرأة من مختلف الأعمار.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأبيض يتألق في تشكيلات الأزياء النسائية الراقية في ربيع 2016 الأبيض يتألق في تشكيلات الأزياء النسائية الراقية في ربيع 2016



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

"الجرأة" لإطلالات ليدي غاغا خلال إطلاق"مستحضرات التجميل"

واشنطن - فلسطين اليوم
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذ...المزيد

GMT 04:47 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019
 فلسطين اليوم - 10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019

GMT 16:34 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

طريقة عمل ساندويتش الكفتة المشوية

GMT 05:47 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

أحمد زكي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday