الأحمر لمسة أنيقة تعود من جديد إلى موضة أزياء شتاء 2016
آخر تحديث GMT 10:00:59
 فلسطين اليوم -

أضافها المصممون إلى التنانير والفساتين وسترات العمل

الأحمر لمسة أنيقة تعود من جديد إلى موضة أزياء شتاء 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأحمر لمسة أنيقة تعود من جديد إلى موضة أزياء شتاء 2016

أزياء الشتاء بلمسة اللون الأحمر
مراكش - ثورية أيشرم

دخل اللون الأحمر بدرجاته، ساحة الموضة النسائية من جديد بمجموعة من التصاميم الأنيقة والراقية التي جاءت بتوقيع نخبة من المصممين العالميين الذين يبدعون في القصّات واختيار الابتكارات التي تزيد الموضة لمسات وصيحات جديدة وتحقق رغبة كل امرأة في الحصول على ما تريده لتكون في أجمل صورة في مختلف الإطلالات اليومية سواء تعلّق الأمر بالعمل أو غيره.

وبرزت تشكيلات هائلة وراقية من اللون الأحمر والتي تميّزت بتصاميمها وتفاصيلها العصرية والكلاسيكية الشبابية التي تحقق إطلالة أنيقة للنساء لاسيما أن القطع التي تم اختيارها من قبل المصممين والتي برزت في مجموعة من العروض العالمية الخاصة بموسم شتاء 2016 تنوعت بين القمصان والكنزات الكلاسيكية والعصرية فضلًا عن السترات والبدل الرسمية الخاصة بالعمل والسراويل العصرية بقصاتها الحديثة، ومجموعة من التنانير والفساتين المتنوعة بين القصير والطويل والواسع والضيق، إضافة إلى مجموعة من فساتين السهرة الفاتنة التي تم اختيارها كذلك بخامة اللون الأحمر الذي يعد من الألوان الصارخة التي تقبل عليها النساء في فصل الشتاء بشكل كبير.

وتنوعت القطع، في تصاميمها الراقية وخاماتها التي أضيفت عليها لتمنحها الأناقة والجمالية التي تبحث عنها كل أنثى فمنها القطع التي جاءت من القطن والصوف والجينز وكذلك الجلد فضلًا عن مجموعة من الأقمشة المعتمدة التي اختلفت من مصمم إلى آخر والتي تم تنسيقها مع مجموعة من الأقمشة الأخرى للحصول على الجمالية في الإطلالة والتناسق في اللباس، كما أن القطع تم اعتماد فيها لمسات راقية منها التطريز الخفيف الذي تميّزت به مجموعة من الفساتين الخاصة بالسهرات ولمسة الأحجار اللامعة فضلًا عن لمسة الأزرار المعدنية التي تم اعتمادها كذلك على التنانير المتنوعة بين القصيرة والطويلة ولمسة السلاسل التي تم توظيفها على ثلة من القطع الأنيقة والراقية التي تحقق الجمالية شريطة تنسيقها مع ألوان 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأحمر لمسة أنيقة تعود من جديد إلى موضة أزياء شتاء 2016 الأحمر لمسة أنيقة تعود من جديد إلى موضة أزياء شتاء 2016



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday