الأصفر الشفاف الناعم لمسة تغزو ساحات الموضة في موسم ربيع 2016
آخر تحديث GMT 16:38:32
 فلسطين اليوم -

الأصفر الشفاف الناعم لمسة تغزو ساحات الموضة في موسم ربيع 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأصفر الشفاف الناعم لمسة تغزو ساحات الموضة في موسم ربيع 2016

اللون الأصفر الشفاف
مراكش- ثورية ايشرم

طرحت مختلف الماركات العالمية مجموعاتها المتميزة والأنيقة من الملابس النسائية الخاصة بموسم ربيع 2016، والتي تنفرد تصاميمها بنعومة اللون الأصفر الشفاف، الذي يعد من بين الصيحات الجديدة والتي تربعت على عرش الموضة الربيعية لهذا الموسم.

وتظهر التصاميم مدى براعة وتفنن المصممين العالميين الذين يقدمون أجود القطع وأروع الأعمال لكل امرأة حتى تُطل بما ترغب فيه وتتبع آخر الصيحات العالمية في الموضة، سواءً من حيث الخامات أو الألوان أو الرتوش وغيرها، وهو ما توفره هذه المجموعة التي احتلت واجهات المتاجر العالمية.

الأصفر الشفاف الناعم لمسة تغزو ساحات الموضة في موسم ربيع 2016

وتنوعت هذه القطع بجمالية لا مثيل لها من حيث التصاميم التي اختلفت بين العصري والكلاسيكي والكاجوال والرسمي الخاص بإطلالات العمل والإطلالات الرسمية، وتنوعت بين الفساتين الخاصة بالأنشطة اليومية التي عادة ما تقوم بها المرأة، فضلاً عن لمسة من فساتين السهرة الراقية التي برزت بالأصفر الشفاف، إضافة إلى مجموعة من التنانير القصيرة والمتوسطة والطويلة، ولمسة من التيشرتات العصرية والكاجوال التي تحبها المرأة كثيرًا، هذا بالإضافة إلى مجموعة من البدل الرسمية التي تمثلت في السراويل والتنانير، وحتى الفساتين الرسمية الخاصة بالعمل إضافة إلى الجاكيت الربيعي الذي تميز بمجموعة من القصّات الخفيفة والناعمة، مع اعتماد لمسة الفستان القصير والطويل ولمسات بأكمام طويلة وأخرى بأكمام قصيرة.

وجاءت هذه القطع الراقية التي يمكن للمرأة أن تختار منها حسب رغبتها وحسب ذوقها، متنوعة في الخامات والإضافات الناعمة التي تزيدها رقة وجمالية لا مثيل لها، ومنها التطريز الخفيف على فساتين السهرة، ولمسة الأهداب التي تعتبر من الصيحات الرائجة حاليًا، فضلاً عن لمسة الأزرار والأشرطة المربوطة التي جاءت راقية للغاية، كما أن هناك من اختار لمسة القطع المعدنية والسلاسل، وهناك من اختار النقوش والزخارف التقليدية، والتي برزت باللون الأصفر الشفاف والذي تم مزجه بمجموعة من الألوان الأخرى مثل الأبيض، والفضي، والأسود، وحتى أن هناك من اختار صيحة التقليمات في تصاميمه لجعلها مواكبة للموضة العصرية الحديثة خلال موسم الربيع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأصفر الشفاف الناعم لمسة تغزو ساحات الموضة في موسم ربيع 2016 الأصفر الشفاف الناعم لمسة تغزو ساحات الموضة في موسم ربيع 2016



إليانا ميجليو اختارت فستانًا طويلًا بحمالتين منسدلتين على كتفيها

إطلالات أنيقة لنجمات العالم في مهرجان روما السينمائي

روما ـ ريتا مهنا
أطلت نجمات العالم في مهرجان روما السينمائي المقامة حالياً فعالياته في العاصمة الإيطالية بكثير من الإطلالات الأنيقة التي تهتم كثير من نساء العالم بمتابعتها. وكانت الدورة الـ14 لمهرجان روما السينمائي انطلقت الخميس بالعاصمة الإيطالية، بمشاركة كوكبة من النجوم من الممثلين والسينمائيين العالميين. وفي التقرير التالي تلقي صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على أبرز إطلالات نجمات مهرجان روما السينمائي. وخطفت الممثلة البريطانية ميشيل دوكري الأنظار على السجادة الحمراء خلال العرض الخاص لفيلمها المشارك داونتون آبي Downton Abbey السبت الماضي، بإطلالة إستوائية رقيقة من توقيع دار الأزياء الإيطالية فالينتينو. وبتصميم يشبه أجواء الأدغال والغابات، أطلت دوكري (37 عاماً) بفستان مكسي طويل من خامة التول، شفاف من الجزء العلوي وأكمام منفوشة، ...المزيد

GMT 07:12 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

GMT 06:03 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب
 فلسطين اليوم - زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday