البريطانيتان كاتي هيلير ووويلا بارتلي تطلقان العلامة التجارية هيلير بارتي
آخر تحديث GMT 13:12:18
 فلسطين اليوم -

تستعدان لطرح مجموعة رائعة من الملابس والحقائب والإكسسوارات

البريطانيتان كاتي هيلير ووويلا بارتلي تطلقان العلامة التجارية "هيلير بارتي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - البريطانيتان كاتي هيلير ووويلا بارتلي تطلقان العلامة التجارية "هيلير بارتي"

البريطانيتان كاتي هيلير ووويلا بارتلي
لندن ـ ماريا طبراني

تعاونت مصممتا الأزياء البريطانيتين الشهيرتين كاتي هيلير وويلا بارتلي، لإطلاق علامتهما التجارية الجديدة "هيلير بارتلي" الخاصة بتصميم الأزياء العصرية والأنيقة والمتحررة للمرأة المثيرة.

وكانت المصممتان اللتان يتمتعان بصداقة حقيقة منذ فترة طويلة، يعملان من وراء الكواليس لصالح بيت الأزياء الأميركي الشهير "مارك جاكوبوس" طوال العام الماضي، قبل أن تتفرغا نهائيًا لتصميم أفخم الأزياء لصالح علامتهما التجارية الوليدة.

البريطانيتان كاتي هيلير ووويلا بارتلي تطلقان العلامة التجارية هيلير بارتي

وأعلن الثنائي، أمس الثلاثاء، إطلاق علامتهما الجديدة "هيلير بارتلي"، الخاصة بالأزياء الفاخرة، وقد قدمت المصممتان المتعاونتان عرض أزياء يضم أفضل ما صمموه في وقت سابق من هذا الشهر، ما يعني أن مجموعتهما من الأزياء لخريف 2015 التي تضم مجموعة رائعة من الملابس والحقائب والإكسسوارات سيتم طرحها في متاجر التجزئة ابتداءً من آب/ أغسطس المقبل.

ووصفت المصممة بارتلي البالغة من العمر 40 عاما، باختصار ما تهدف العلامة التجارية الجديدة إلى التعبير عنه قائلة "العلامة التجارية الجديدة تعبر عن المرأة العصرية عن ظهر قلب، التي تتمتع بمظهر أنيق ومتحرر ومثير بشكل طبيعي، التي ترتدي أزياءً متقنة تكشف عن جمالها الطبيعي".

وكانت بارتلي تعمل صحافية متخصصة في الأزياء، ومصممة أزياء أطلقت علامتها التجارية "لويلا" لمدة عشرة أعوام، قبل أن تتوقف مبيعاتها من الأزياء عام 2009، ووصفت المشروع الجديد بأنه "مشروع شخصي جدًا، عملت عليه بالتعاون مع كاتي أعوام طويلة، ويعد تتويجًا لكل ما تعلمته كمصممة وامرأة، متحمسة لمعرفة كل شيء عن الملابس والأقمشة".

وأضافت أنَّها تسعى في إطلاق العلامة التجارية الجديدة إلى الاحتذاء بأزياء النساء التي تعجبها من المشاهير، للكشف عن مجموعة من الأزياء التي قد يرغب الناس بارتدائها، مستلهمين بأزياء النجمات اللاتي ظللن قريبات من القلوب لأعوام، مثل كاثرين هيبورن.

ويأتي هذا الإعلان بعد أن أثيرت الكثير من علامات الاستفهام العام الماضي، حول منصبها كمدير قسم تصميم الملابس الجاهزة في فرع "مارك" التابع لبيت الأزياء "مارك جاكوبس"، بعد أن تم التأكيد على أنَّ العلامة الفرعية ستغلق وسيتم استيعابها وتضمينها في خط الأزياء الرئيسي لـ"مارك جاكوبس".

وتواصل هيلير، في الوقت نفسه، عملها كاستشاري تصميم إكسسوارات وحقائب لصالح بيوت الأزياء الشهيرة مثل "فيكتوريا بيكهام"، و"اسبري"، و"ستيلا مكارتني" إلى جانب العمل في العلامة التجارية الجديدة، كمصممة إكسسوارات وحقائب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البريطانيتان كاتي هيلير ووويلا بارتلي تطلقان العلامة التجارية هيلير بارتي البريطانيتان كاتي هيلير ووويلا بارتلي تطلقان العلامة التجارية هيلير بارتي



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday