البريطانيتان كاتي هيلير ووويلا بارتلي تطلقان العلامة التجارية هيلير بارتي
آخر تحديث GMT 09:10:06
 فلسطين اليوم -

تستعدان لطرح مجموعة رائعة من الملابس والحقائب والإكسسوارات

البريطانيتان كاتي هيلير ووويلا بارتلي تطلقان العلامة التجارية "هيلير بارتي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - البريطانيتان كاتي هيلير ووويلا بارتلي تطلقان العلامة التجارية "هيلير بارتي"

البريطانيتان كاتي هيلير ووويلا بارتلي
لندن ـ ماريا طبراني

تعاونت مصممتا الأزياء البريطانيتين الشهيرتين كاتي هيلير وويلا بارتلي، لإطلاق علامتهما التجارية الجديدة "هيلير بارتلي" الخاصة بتصميم الأزياء العصرية والأنيقة والمتحررة للمرأة المثيرة.

وكانت المصممتان اللتان يتمتعان بصداقة حقيقة منذ فترة طويلة، يعملان من وراء الكواليس لصالح بيت الأزياء الأميركي الشهير "مارك جاكوبوس" طوال العام الماضي، قبل أن تتفرغا نهائيًا لتصميم أفخم الأزياء لصالح علامتهما التجارية الوليدة.

البريطانيتان كاتي هيلير ووويلا بارتلي تطلقان العلامة التجارية هيلير بارتي

وأعلن الثنائي، أمس الثلاثاء، إطلاق علامتهما الجديدة "هيلير بارتلي"، الخاصة بالأزياء الفاخرة، وقد قدمت المصممتان المتعاونتان عرض أزياء يضم أفضل ما صمموه في وقت سابق من هذا الشهر، ما يعني أن مجموعتهما من الأزياء لخريف 2015 التي تضم مجموعة رائعة من الملابس والحقائب والإكسسوارات سيتم طرحها في متاجر التجزئة ابتداءً من آب/ أغسطس المقبل.

ووصفت المصممة بارتلي البالغة من العمر 40 عاما، باختصار ما تهدف العلامة التجارية الجديدة إلى التعبير عنه قائلة "العلامة التجارية الجديدة تعبر عن المرأة العصرية عن ظهر قلب، التي تتمتع بمظهر أنيق ومتحرر ومثير بشكل طبيعي، التي ترتدي أزياءً متقنة تكشف عن جمالها الطبيعي".

وكانت بارتلي تعمل صحافية متخصصة في الأزياء، ومصممة أزياء أطلقت علامتها التجارية "لويلا" لمدة عشرة أعوام، قبل أن تتوقف مبيعاتها من الأزياء عام 2009، ووصفت المشروع الجديد بأنه "مشروع شخصي جدًا، عملت عليه بالتعاون مع كاتي أعوام طويلة، ويعد تتويجًا لكل ما تعلمته كمصممة وامرأة، متحمسة لمعرفة كل شيء عن الملابس والأقمشة".

وأضافت أنَّها تسعى في إطلاق العلامة التجارية الجديدة إلى الاحتذاء بأزياء النساء التي تعجبها من المشاهير، للكشف عن مجموعة من الأزياء التي قد يرغب الناس بارتدائها، مستلهمين بأزياء النجمات اللاتي ظللن قريبات من القلوب لأعوام، مثل كاثرين هيبورن.

ويأتي هذا الإعلان بعد أن أثيرت الكثير من علامات الاستفهام العام الماضي، حول منصبها كمدير قسم تصميم الملابس الجاهزة في فرع "مارك" التابع لبيت الأزياء "مارك جاكوبس"، بعد أن تم التأكيد على أنَّ العلامة الفرعية ستغلق وسيتم استيعابها وتضمينها في خط الأزياء الرئيسي لـ"مارك جاكوبس".

وتواصل هيلير، في الوقت نفسه، عملها كاستشاري تصميم إكسسوارات وحقائب لصالح بيوت الأزياء الشهيرة مثل "فيكتوريا بيكهام"، و"اسبري"، و"ستيلا مكارتني" إلى جانب العمل في العلامة التجارية الجديدة، كمصممة إكسسوارات وحقائب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البريطانيتان كاتي هيلير ووويلا بارتلي تطلقان العلامة التجارية هيلير بارتي البريطانيتان كاتي هيلير ووويلا بارتلي تطلقان العلامة التجارية هيلير بارتي



 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد
 فلسطين اليوم - طيران الإمارات يبدأ تسيير رحلات يومية إلى تل أبيب آذار المقبل

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

أحدث وأرقى ألوان الديكورات لعام 2021 تعرّفي عليها
 فلسطين اليوم - أحدث وأرقى ألوان الديكورات لعام 2021 تعرّفي عليها

GMT 08:56 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

ولة داخل قصر نجم كُرة السلة الأميركي "شاكيل أونيل

GMT 13:38 2015 الخميس ,01 تشرين الأول / أكتوبر

ضبط 16.5 كلغم من الحشيش المخصب في طولكرم

GMT 06:18 2017 الإثنين ,15 أيار / مايو

شواطئ منطقة تنس تجذب العديد من السياح كل عام

GMT 14:06 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

صور لفات طرح للمناسبات السواريه من مدونات الموضة

GMT 07:55 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

تزيين الأرضيات بـ"الموزاييك" خلال عام 2018 المقبل

GMT 06:26 2015 الجمعة ,06 شباط / فبراير

أفضل الأطعمة لزيادة حليب الأم المرضعة

GMT 14:13 2020 الخميس ,16 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday