الجاكيت الشتوي يمنح المرأة إطلالة مميزة بأجمل صورة في موسم 2016
آخر تحديث GMT 21:00:57
 فلسطين اليوم -

لم يعد قطعة قماش تُستعمل للحماية من الطقس البارد في الشتاء

الجاكيت الشتوي يمنح المرأة إطلالة مميزة بأجمل صورة في موسم 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الجاكيت الشتوي يمنح المرأة إطلالة مميزة بأجمل صورة في موسم 2016

الجاكيت الشتوي
مراكش - ثورية أيشرم

تميزت مجموعة من عروض الأزياء العالمية التي تم تقديمها في مختلف الدول بعرض المصممين تشكيلات راقية من الملابس الشتوية الأنيقة التي جاءت في مقدمتها الجاكيت الشتوي الأنيق الخاص بالنساء والذي يحقق الإطلالة المتألقة لهن في مختلف المناسبات سواء تعلق الأمر بالعمل أو الخروجات والأنشطة اليومية أو حتى حضور السهرات والمناسبات النهارية والمسائية ، والتي تظهر بأناقة بارزة وتصاميم فاتنة أبدع فيها المصممون وقدموا مجموعة من الأفكار المميزة التي تحقق أناقة المرأة وجماليتها التي ترغب فيها في كل الأوقات.

الجاكيت الشتوي يمنح المرأة إطلالة مميزة بأجمل صورة في موسم 2016

ولم يعد الجاكيت فقط قطعة تستعمل للحماية من الطقس البارد بل أصبح تلك القطعة المميزة والفريدة من نوعها التي تظهر جمالية التصاميم وأناقة الأفكار الراقية التي تبحث عنها النساء لتكون مميزة في الإطلالة ، كما انه أصبح قطعة ضرورية يجب توفرها في خزانة كل امرأة حتى تستطيع أن تواكب الموضة العصرية ومختلف تجلياتها الحديثة ، إذ برزت المجموعة الجديدة الخاصة بموسم شتاء 2016 بلمسات مختلفة ابتداء من القصات التي تميزت بها والتفاصيل وتلك القصات الراقية وصولا إلى الإضافات والخامات التي أعطت الجاكيت الشتوي النساء لمحة من الأناقة المختلفة والراقية ، لا سيما أنها قطعة تنوعت بين الطويلة والقصيرة والمتوسطة وأبرزت جمالية الأناقة النسائية التي تبحث عنها مجموعة من النساء حتى يظهرن في أناقة لا يعادلها أي شيء.

الجاكيت الشتوي يمنح المرأة إطلالة مميزة بأجمل صورة في موسم 2016

وتعددت الأقمشة المعتمدة في هذه القطع الراقية من مصمم إلى آخر حيث تم استخدام الجلد فضلا عن الكريب والكاشمير إضافة إلى القطن  والدانتال الذي يعد من اللمسات الراقية التي دخلت بقوة إلى صيحات الجاكيت والمعاطف الشتوية ، إضافة إلى لمسة الفرو التي تم اعتمادها بطريقة خفيفة ومميزة ، والتي تنوعت أيضا بين القماش الثقيل والقماش الخفيف حيث يمكن الاختيار حسب حدة البرودة التي تختلف من مكان إلى آخر والتي تختلف كذلك من وقت إلى آخر.

وتنوعت أيضًا في ألوانها إذ منها الداكن كالبيني بدرجاته فضلا عن الكحلي والأسود في المقدمة إضافة إلى الرمادي بدرجاته كذلك ، ومجموعة من الألوان الفاتحة منها الزهري والأصفر والأخضر فضلا عن الألوان الصارخة مثل الأحمر الداكن الذي برز بجمالية مميزة، هذا بالإضافة إلى اعتماد الأقمشة المطبعة بمختلف الطبعات والزخارف والنقوش المتعددة والمتنوعة ، ومزج أكثر من لونين في القطعة الواحدة حتى تتاح الفرصة لكافة النساء لاختيار ما يرغبن فيه والتألق بجمالية وأناقة تجتمع فيها اللمسة الكلاسيكية والعصرية والتقليدية التي تختلف من قطعة إلى أخرى حتى تمنحها التميز والرقة والرونق الساحر.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجاكيت الشتوي يمنح المرأة إطلالة مميزة بأجمل صورة في موسم 2016 الجاكيت الشتوي يمنح المرأة إطلالة مميزة بأجمل صورة في موسم 2016



GMT 09:03 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملكة ليتيزيا في إطلالة جديدة من وحي موضة الثمانينات
 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 18:22 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

جوزيف القصيفي يدعو لتسهيل مرور الصحافيين على الحواجز
 فلسطين اليوم - جوزيف القصيفي يدعو لتسهيل مرور الصحافيين على الحواجز

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 05:30 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

محافظ قلقيلية رافع رواجبة يلتقي وفداً برلمانيا اسبانيا

GMT 07:33 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

صومالي يصل "دافوس" من بوابة لاجئي كينيا

GMT 04:05 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

"الجوف الزراعية " توزع ريالًا كأرباح للسهم عن العام 2014
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday