الجينز يمنح النساء المحجبات إطلالة أنيقة وغاية في الرقة والجمال
آخر تحديث GMT 14:12:01
 فلسطين اليوم -

موضحة رائجة مهما تغيرت الفصول السنوية والصيحات العالمية

الجينز يمنح النساء المحجبات إطلالة أنيقة وغاية في الرقة والجمال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الجينز يمنح النساء المحجبات إطلالة أنيقة وغاية في الرقة والجمال

الجينز من صيحات الموضة الأنيقة للمحجبات
مراكش - ثورية ايشرم

يعتبر الجينز من صيحات الموضة الأنيقة والأكثر شبابًا والتي لا تموت ولا تختفي مهما تغيرت الفصول السنوية وتغيرت الصيحات العالمية وتجددت.

ويبقى الجينز على الدوام ويحقق نسبة إقبال كبيرة ليس فقط من طرف الفتيات بل حتى من طرف النساء من مختلف الأعمار، ولا يمكن حصر هذه الموضة فقط لدى النساء غير المحجبات، فالمرأة المحجبة لها الحق أيضا في ارتداء قطع الجينز والتميز بها والحصول على إطلالة متميزة وغاية في الجمالية والرقة لاسيما أنّ المظهر المتألق والجذاب غاية تسعى إلى تحقيقها كل النساء ما يجعلهن يتابعن آخر الصيحات وعروض الأزياء والتعرف على الألوان السائدة وجديد الموضة للحصول على الأناقة التي يرغبن فيها.

وينبغي على كل فتاة أو امرأة محجبة قبل الإقبال على ارتداء الجينز، أن تختار القطع المناسبة لها ولإطلالتها والتي تحقق لها المظهر الخارجي الأنيق، كما يجب أن تكون القطع مناسبة لجسمها ومظهرها كامرأة محجبة، مثلا اختيار سروال جينز يتطلب من المرأة أن يكون مناسبا لجسمها وألا يكون ضيقا فيشعرها بعدم الراحة عند ارتدائه أو فضفاضا يفقد مظهرها التألق والجمالية الأنيقة.

 ويجب اختيار التصاميم الكلاسيكية التي دخلت بقوة في عروض الأزياء الخاصة بالمحجبات والتي تناسب مختلف الإطلالات سواء كانت نهارية أو مسائية إضافة إلى أن القصات الكلاسيكية تبقى رائجة على الدوام، لاسيما إذا تم اختيارها في قطعة الجينز التي تعتبر كذلك لمسة من اللمسات الأنيقة والرائجة في كل الموسم.

كما أنَّ قطعة الجينز الخاصة بالمرأة المحجبة لا تقتصر على اختيار التصميم وحسب بل حتى على اختيار اللون المناسب الذي يعد عنصرًا أساسيًا ومهما في موضة المحجبات والذي يتطلب من النساء التنسيق للحصول على إطلالة متكاملة وغاية في الجمالية والتألق، لاسيما أنَّ مختلف الماركات طرحت تشكيلات مميزة من قطع الجينز المتنوعة بين السراويل والسترات والجاكيت والكنزات وحتى التنانير والفساتين البليزر العصري.

وهي من القطع التي يمكن لكل امرأة محجبة اختيارها بألوان حسب رغبتها وميولها وتنسيقها مع قطع أخرى بشكل أنيق لتحقيق تلك الإطلالة الشبابية التي تشع بالجمالية واللمسة الكلاسيكية الأنيقة التي تزيد المرأة جمالا بارزا وتألقا ملفتا للأنظار بشكل مميز وأنيق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجينز يمنح النساء المحجبات إطلالة أنيقة وغاية في الرقة والجمال الجينز يمنح النساء المحجبات إطلالة أنيقة وغاية في الرقة والجمال



 فلسطين اليوم -

بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الراقي

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال
 فلسطين اليوم - "الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال

GMT 06:59 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها
 فلسطين اليوم - الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو فهمي يطالب لقجع بتقديم استقالته من الاتحاد الأفريقي

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 00:40 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تكشف سر الاكتفاء ببطولة "كلبش"

GMT 19:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

دبي تقدم أغلى عطر في العالم "شموخ "

GMT 04:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كشف هوية "المرأة الغامضة داخل التابوت الحديدي" في نيويورك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday