الحداثة في الأزياء الجديدة تعني عدم ارتداء قطعة من الموسم السابق
آخر تحديث GMT 16:00:55
 فلسطين اليوم -

ارتداء القطعة المناسبة في المكان والزمان المناسبين

الحداثة في الأزياء الجديدة تعني عدم ارتداء قطعة من الموسم السابق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الحداثة في الأزياء الجديدة تعني عدم ارتداء قطعة من الموسم السابق

العديد من الأسماء الرائدة في عالم التصميم مثل فندي وغوتشي تقوم ببعض حملات الخصم
لندن - ماريا طبراني

يتساءل المرء اذا ما كانت بيسستر فيليج هي مستقبل الموضة، فالنسبة للمبتدئين، لا يشير هذا المفهوم الى أبرشية مدينة اوكسفوردشاير الهادئية ولكنه يشير الى محلات التسوق الجديدة، بسبب تسابق العلامات التجارية الى افتتاح محلات لها في تلك المنطقة مثل ديور وبالينكياغا وفندي وسيلين، ولكن يلاحظ أيضا غياب بعض من أرفع العلامات التجارية عن المنطقة مثل هيرميس وشانيل ولوي فويتون، ويمكن تفسير هذا التزاحم نظرا لأن 6.3 مليون زبون يتوافدون الى بيسستر كل عام.

وتتحفظ الكثير من العلامات التجارية في الحديث عن أرقام المبيعات التي تحققها، ولكن عدد قليل منها اعترف بحذر وخصوصا فيما يتعلق بربح التخفيضات في محلاتهم التجارية، ولكن يعرف عن مجال صناعة الملابس انه مربح، ويلاحظ أن برادا لجأت في ديكورها الداخلي لمحلها الى اللون الأخضر، فيما اتسم محل سان لوران بالرخام والزجاج، واستطاعت بربري أن تخصص المزيد من انتاجها لمنافذ أخرى للبيع، مع ادراكها أنه ستولد قسما جيدا من ربحها.

وأعلن الرئيس التنفيذي لشركة غوتشي العام الماضي ماركو بيزاري أن العلامة التجارية لن تقدم خصومات على أخر مجوعات اليساندور ميشيل في المتاجر، وإنما ستشحن ما تبقى منها الى منافذ بيع جديد عند انتهاء الموسم، وستكون بيسستر واحدا من هذه الأماكن، والتي ما تزال تعرض مجموعة من ربيع 2015 حتى الأسبوع الماضي، وتسعى غوتشي من خلال هذا الاجراء الى زيادة أعداد المستهلكين خارج محلاتها التجارية الرئيسية، بدلا من تنزيل سعر القطعة كما هو الحال في بعض من العلامات التجارية، في الوقت الذي يرفض الكثير من المستهلكين أوقات الخصومات، فإذا عرف الشخص انه لن تصبح هذه القطعة أرخص، فلماذا يؤجل شرائها؟
الحداثة في الأزياء الجديدة تعني عدم ارتداء قطعة من الموسم السابق

ويعرف عن ماركة لويس فويتون أنها لا تطرح منتجاتها للتخفيضات أبدا، وهي الماركة الوحيدة التي لا تفعل ذلك، ولا تورد أيضا منتجاتها الى مراكز البيع الاخرى، ولكن هذه العلامة تضمن استمراريتها في السوق، ويشير دائما المدير التنفيذي للشركة ميشيل بورك " يحتاج زبوننا الى أن يكون مميزا بشيء ما، وان كان هذا الشيء يتغير كل ثلاثة أشهر أو ستة أشهر فسيكون متعبا جدا جدا إلا اذا كان الشخص مصمم أزياء، ومعظم زبائننا من العملاء الفاخرين"، وتشير هذه النظرة بطريقة ما الى الخصومات، بالرغم من أنها لا تعتمد على خصم المال ولا تعتمد على استثناء ما يطرح في الموسم السابق كي تبدو القطعة وكأن عفا عليها الزمن، ولكنها تعتمد على فكرة ان الأشياء الجميلة تبقى دوما.

ويعتبر هذا النوع من الافكار حديثا على الموضة، مع اقتراب فكرة الموضة الخالدة من الترف، هذا يتطلب تحسين في الجودة وملابس أفضل وحياة أطول للملابس الجاهزة التي يمكن ارتدائها الى الأبد، ولكن كيف ستتمكن العلامات التجارية اذا من تشجيع الناس على المزيد من الشراء؟ هذا سيحل من خلال وقف التخفيضات حتى لا يقلق الأخرون من ان شخصا ما سيشتري قطعة غالية الثمن مثل الذي اشتراه بزمن رخيص بسبب التنزيلات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحداثة في الأزياء الجديدة تعني عدم ارتداء قطعة من الموسم السابق الحداثة في الأزياء الجديدة تعني عدم ارتداء قطعة من الموسم السابق



بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الراقي

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال
 فلسطين اليوم - "الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال

GMT 06:59 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها
 فلسطين اليوم - الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو فهمي يطالب لقجع بتقديم استقالته من الاتحاد الأفريقي

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 00:40 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تكشف سر الاكتفاء ببطولة "كلبش"

GMT 19:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

دبي تقدم أغلى عطر في العالم "شموخ "

GMT 04:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كشف هوية "المرأة الغامضة داخل التابوت الحديدي" في نيويورك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday