الرمادي لمسة مميزة تتربع على عرش الموضة النسائية لموسم شتاء 2016
آخر تحديث GMT 10:59:43
 فلسطين اليوم -

تميزت القطع بدرجاته بين الداكن والفاتح إضافة إلى زخارف لامعة

الرمادي لمسة مميزة تتربع على عرش الموضة النسائية لموسم شتاء 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الرمادي لمسة مميزة تتربع على عرش الموضة النسائية لموسم شتاء 2016

جمالية اللون الرمادي في الازياء
مراكش - ثورية أيشرم

تميزت مجموعة من عروض الأزياء العالمية التي قدمها أشهر المصممين الخاصة بفصل الشتاء لموسم 2016 والتي تميزت بلمسة من الرقي الأنيق التي منحها إياها جمالية اللون الرمادي الذي دخل بقوة إلى الساحة وتربع على عرش الموضة الشتوية النسائية في عدد من القطع والتصاميم التي تنوعت واختلفت لتكون رمزًا للأناقة التي تبحث عنها المرأة حتى تكون في أبهى حلة وأجمل إطلالة في مختلف المناسبات لا سيما أنها برزت بأناقة تنوعت بين العصري والكلاسيكية والكاجوال حتى تلبي جميع الأذواق.

وتميزت المجموعات التي تم عرضها في مختلف المناسبات بقصاتها وتفاصيلها المختلفة التي تدل على الذوق الرفيع الذي يتميز به كل مصمم على حدة والتي برزت كذلك باختلافها في اللمسات والإضافات وتلك الخامات المتنوعة حيث جاءت القطع متنوعة بين الكنزات والسترات إضافة إلى مجموعة من السراويل الفضفاضة والضيقة وخامة السروال الواسعة من الأرجل والذي يزيد من أناقة المرأة وجمالية إطلالاتها ، كما تميزت أيضا مجموعة من البدل الرسمية الخاصة بالعمل والإطلالات الرسمية ، هذا بالإضافة إلى تشكيلة من الفساتين الخاصة بالسهرات والتي تنوعت بين الفستان القطعة الواحدة والفستان ذو القطعتين المتكون بين الكنزة العلوية والتنورة الضيقة إضافة إلى تشكيلة من التنانير الواسعة والماكسي التنانير القصيرة المميزة بقصاتها الراقية والخاطفة للأنظار.

وتنوعت الفساتين أيضًا بين العملي القصير والطويل وذو الأكمام الطويلة والقصيرة فضلًا عن خامة من الفساتين الراقية الخاصة بالسهرة التي تميزت بين القصير والطويل والمنفوش والضيق فضلًا عن القطع المميزة بلمسة القصة الضيقة المحددة للجسم والتي تتميز بالذيل الخلفي في لمسة من الأنوثة البراقة والراقية التي تسعى إليها كل امرأة حتى تكون في أبهى حلة وأجمل صورة في مختلف المناسبات، كما أن هذه القطع تنوعت أيضًا بين المعاطف الشتوية والجاكت أيضًا التي تنوعت تصاميمها بين القصير والطويل والمتوسط والتي تحمل خامات راقية وإضافية تزيد من رقيها وجماليتها التي تظهر مدى براعة المصممين في اختيارهم لأجود القصات وأروعها ومنح الاختلاف للراغبات في الظهور بأناقة وتميز.

هذا وتميزت القطع بألوان الرمادي بدرجاته إذ منها الداكن والفاتح إضافة إلى اعتماد الرمادي على شكل طبعات وزخارف مميزة بين الرمادي الغامق والفاتح، فضلًا عن لمسة الرمادي اللامع الذي تم اعتمادها في مجموعة من القطع منها الفساتين الخاصة بالسهرات إضافة إلى بعض القطع الأخرى التي تم اعتماد الترتر الرمادي اللامع فيها وزاد من أناقتها وجمالها الذي يسحر القلوب ، هذا وتم اختيار مجموعة من الأقمشة الفاخرة التي منحت القطع رونقًا مميزًا لا مثيل له على الإطلاق كالحرير والساتان والتول فضلًا عن الجلد والكاشمير والقطن والفرو وغيرها من الأقمشة التي جعلت القطع غاية في الأناقة والتميز والاختلاف حتى تتاح الفرصة أمام كل النساء ومن مختلف الأعمار لاختيار كل ما يرغبن فيه للظهور بجمالية خاطفة للأنظار وجاذبية ساحرة في مختلف الإطلالات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرمادي لمسة مميزة تتربع على عرش الموضة النسائية لموسم شتاء 2016 الرمادي لمسة مميزة تتربع على عرش الموضة النسائية لموسم شتاء 2016



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday