الرمادي والعنق واكسسواراته يزينان موضة 2016
آخر تحديث GMT 07:59:07
 فلسطين اليوم -

تعرفي على قواعد أزياء وتصميمات هذا العام

الرمادي والعنق واكسسواراته يزينان موضة 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الرمادي والعنق واكسسواراته يزينان موضة 2016

الرمادي والعنق واكسسواراته يزينان موضة 2016
باريس ـ مارينا منصف

يمتلك عالم الأزياء والأناقة قواعده الخاصة مثل أي عالم آخر، ويعتبر الزي الرمادي الكامل من الرأس حتى أخمص القدمين صيحة في 2016، فكيم كرداشيان بدأت به عامها، لأن هذا اللون يقع بين الأسود والأبيض، ومثلها فعلت جيجي حديد بثوب وسترة من اللون نفسه مع حذاء برقبة طويلة أثناء وصولها لعرض شانيل في أسبوع الملابس الراقية في باريس، واعتمد كيت موس لمسة من الرمادي مع الأسود؛ حيث ارتدت جينز أسود على قميص رمادي، ولإكمال الاطلاله، فيما ينصح خبراء الموضة إضافة عنصر من الكشمير إلى لباس من الرمادي مثل سترة الياقة المدورة، وحذاء من اللون نفسه.

الرمادي والعنق واكسسواراته يزينان موضة 2016

واهتم عالم الموضة هذه السنة بالعنق واكسسواراته كثيرا، فبالنظر إلى عرض غوتشي الأخير لمجموعة ما قبل الخريف امتلكت القمصان خيطا من الحرير على القبة والزر العلوي، وتوسطت خط العنق زهرة كبيرة من لون مغاير، ولا ينظر عالم الموضة إلى اكسسوارات العنق على اعتبارها مكملات يمكن الاستغناء عنها، بل عنصر لا تكتمل من دونه الإطلالة، وارتدت كل من جيجي حديد في فيديو دعائي لها وريهانا في أحد كليباتها قلادة عش كبيرة مطابقة لزيها.

الرمادي والعنق واكسسواراته يزينان موضة 2016

وأصبحت مطبوعات جلد النمر كلاسيكية في عالم الأزياء ولكن طريقة ارتدائها تختلف من موسم لآخر، ولهذا الربيع، تعود ملابس جلد النمر البسيطة التي تحاكي التسعينات، بدل البراقة التي تحاكي الستينات، ويمكن الاستعانة بأفلام التسعينات لمشاهدة ما ترتديه الممثلات في ذلك الوقت، ومن عالم الأزياء استوحت ستيلا مكارتني الكثير من مجموعة ما قبل الخريف الخاصة بها من ملابس جلد النمر على نمط التسعينات من خلال التنانير الفضفاضة والأحذية المسطحة والجوارب.

الرمادي والعنق واكسسواراته يزينان موضة 2016

وسيطرت لفترة طويلة موضة ارتداء الجينز مع حذاء بنصف كعب من دون جوارب لإضافة نوع من البريق على الحياة العملية، ولكن ليس بعد اليوم، إلا أن هذا لا يعني أن المرأة لا تستطيع ارتداءه، ولكنها لن تكون مواكبة للموضة، فهذا العام اهتم عالم الأزياء بالجوارب أكثر، وأصبح ارتداؤها على الأحذية معهما مهم جدا للحصول على العلامة العالية في اتباع الموضة، وظهر هذا بوضوح في عرض سكرين كوينز وفالنتينو.

الرمادي والعنق واكسسواراته يزينان موضة 2016

وعلى الرغم من ظهور تصاميم فيكتوريا بيكهام للبلايز الصوف المحبوكة لأول مرة في أسبوع الموضة في نيويورك في شباط/ فبراير الماضي، إلا أن عالم صناعة الأزياء لا يزال مهووسا بهذه التصاميم، وخصوصا بالتصاميم ذات الأكمام الضخمة وقبة البولو، وصممت سيلين بلايز مشابها واستخدمت الحرير بلون الكريمة، ومع دار فندي تأتي البلايز منتفخة الأكمام مع معاطف مناسبة لها ويمكن ارتداؤهما معا.

الرمادي والعنق واكسسواراته يزينان موضة 2016

عاد سؤال طول بنطلون تروسير إلى الواجهة مرة أخرى، وتروسر مزيج من البنطلون العادي والكولتوس، وفي هذا الربيع ظهرت تصاميم لتروسر تركز فيها كلو ونسديل مؤسسة دار ميه للجينز لأن تكون في طليعة هذه الموضة، وتشير "طول التروسر يعكس أنماط الحياة في العالم الحقيقي، لأنها تناسب خزانة امرأة لا تفرق بين العمل والمنزل والحياة الرسمية واوقات الاسترخاء".

الرمادي والعنق واكسسواراته يزينان موضة 2016

يعتبر ارتداء مجموعة من القطع فوق بعضها مهما في عالم الأزياء، فلا يتعدى الأمر كون المرأة ترتدي أي عدد من القطع، وعليها أن تنتبه لما ترتديه حتى لا تكون إطلالتها سخيفة ومضحكة، ولكن يمكنها أن تضيف عناصر من الجنون بعض الشيء، كأن ترتدي فستان حفلات عليه سترة مضلعة، أو فستان بسيط فوق بنطلون من الجينز، وتمتلك العلامة الباريسية فيتمون الكثير من الخيارات في هذا الشأن.

الرمادي والعنق واكسسواراته يزينان موضة 2016

وظهرت في هذا الموسم موضة تشبه الأبجورة في المنزل، وهي عبارة عن فستان قصير واسع يشبه الصندوق مثل عاكس الضوء، فيما الحذاء ذو الرقبة المرتفعة مثل المصباح، وارتدته الكثير من أيقونات الموضة العالمية.

الرمادي والعنق واكسسواراته يزينان موضة 2016

وعادت موضة بنطلون الجينز ذو الخصر المرتفع مرة أخرى إلى الواجهة، وهناك الكثير من التصاميم من أورسون وتوب شوب، وينصح خبراء الموضة النساء بعدم المبالغة في اتباع الموضة هذه السنة فإذا كانت تستطيع أن تحقق واحدة منها فهذا يكفي، ويحذروها من دمجها مع بعضها، فلكل إطلالة موضتها الخاصة.

الرمادي والعنق واكسسواراته يزينان موضة 2016

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرمادي والعنق واكسسواراته يزينان موضة 2016 الرمادي والعنق واكسسواراته يزينان موضة 2016



نيكول كيدمان ومارغو روبي بالبدلة البيضاء وشارليز اختارت بلايزر

ثلاث فنانات تتألقن على السجادة الحمراء وتتنافسن بأناقة

واشنطن ـ رولا عيسى
ثلاث نجمات تألقن على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلمهن الجديد Bombshell، نيكول كيدمان ومارغو روبي خطفن الأنظار بالبدلة البيضاء أما شارليز ثيرون فإختارت أيضاً بلايزر لكن باللون الأسود. نبدأ من إطلالة كيدمان وروبي اللتان تنافستا على البدلة البيضاء لكن كل واحدة منهنّ تميّزت بأسلوبها الخاص، نيكول بدت أنيقة بالبدلة مع القميص المقلّم بالأبيض والكحلي مع الحذاء المخمل باللون البنيّ، فيما إختارت روبي بدلة عصرية وجريئة من مجموعة Mara Hoffman تألفت من بلايزر على شكل توب معقودة من الأمام وسروال واسع ونسّقت معها حذاء مفتوحاً باللون الأسود.   أما شارليز ثيرون فتميّزت بإطلالتها ببلايزر باللون الأسود وقامت بتحديد خصرها من خلال حزام جلدي رفيع مع سلسال معدنيّ متدلي، وأكملت اللوك بتنورة ميدي بقماش الكسرات باللون البني من مجموعة جيفانشي Given...المزيد

GMT 05:32 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

وجهات سياحية دافئة في كانون الأول 2019 من بينها برايا
 فلسطين اليوم - وجهات سياحية دافئة في كانون الأول 2019 من بينها برايا

GMT 06:27 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

متاجر "آبل استور" في 25 دولة تستضيف مهرجان الرسم
 فلسطين اليوم - متاجر "آبل استور" في 25 دولة تستضيف مهرجان الرسم

GMT 05:40 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

ريهام سعيد تكشف نتيجة محاكمتها في جنح الجيزة
 فلسطين اليوم - ريهام سعيد تكشف نتيجة محاكمتها في جنح الجيزة

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 07:19 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

الفيصل يتسلم جائزة القادة تحت 40 عامًا على مستوى العالم

GMT 15:47 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

وُضع التقرير في الملف المعروض على غرفة فض النزاعات

GMT 13:20 2014 الإثنين ,15 أيلول / سبتمبر

افتتاح كلية الدعوة الإسلامية في مدينة الظاهرية

GMT 00:44 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

البقر الأنكولي يواجه خطر الاختفاء بسبب التدخلات الجينية
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday